تواصل معنا

Many Cares

تجارب استخدام تونر يوسيرين وفوائده مقارنة بالأنواع الأخرى

تجارب استخدام تونر يوسيرين EUCERIN وفوائده وأنواعه

عناية وجمال

تجارب استخدام تونر يوسيرين وفوائده مقارنة بالأنواع الأخرى

في الحقيقة لا غنى عن التونر لدى أي فتاة ترغب الحصول على بشرة نظيفة تمامًا، خالية من الشوائب والأتربة، التي تسبب بدورها حدوث بكتيريا وظهور الحبوب التي تترك آثارها فيما بعد، ووفقًا لما ذكره الأطباء فإن تونر يوسيرين هو الحل الأمثل لمثل تلك الحالات. هيا بنا نتعرف على تجارب استخدام تونر يوسيرين وفوائده مقارنة بالأنواع الأخرى.

أنواع تونر يوسيرين EUCERIN

من المهم أن تجدي النوع المناسب لبشرتكِ، حيث يتوفر تونر EUCERIN بأربعة أنواع مختلفة، إذ يناسب جميع أنواع البشرة المختلطة والدهنية والجافة، فكل تونر من الأربعة يناسب نوع معين من البشرة.

1- تونر يوسيرين الأخضر للبشرة الدهنية

تونر يوسيرين الأخضر للبشرة الدهنية

تونر يوسيرين الأخضر للبشرة الدهنية

يتعرض أصحاب البشرة الدهنية للكثير من المشاكل، فبشرتهم معرضة دائمًا للشوائب والبكتيريا، إلا أنه يُعد حلًا رائعًا لهذه المشكلة، خاصة أن بشرتهم يظهر بها حب الشباب.

ويساعد التونر  على تنقية البشرة، ويخلصها من الدهون الزائدة التي تجعل البشرة مليئة بالزيت واللزوجة، فهذا التونر يتكون من مواد غير مضرة، تعمل على تنقية المسام، وإزالة الرؤوس السوداء، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه على مناطق الدهون مثل الرأس، والذقن والأنف، فهي من أكثر الأماكن التي تتعرض لظهور الحبوب بشكل دائم.

وأكثر ما يميز يوسيرين، أنه خالٍ تمامًا من الزيوت وملمسه خفيف، فلا يؤدي إلى إغلاق مسام البشرة، وإنما يمكن امتصاصه بسهولة، وله رائحة عطرية تشعركِ بالانتعاش.

ولكن يجب أن تعلمِ أنه لا يمكن استخدامه في حال كنتِ تخضعين لعلاج معين للبشرة، خاصة للحبوب، ففي هذه الحالة عليكِ استشارة طبيبكِ المختص، حتى لا يتسبب لكِ التونر في الإصابة بالحساسية، وينصح الأطباء بدلا عنه باستخدام ماء ميسلر يوسيرين الذي يخلو من الكحول.

طريقة الاستخدام

وحول طريقة استخدام التونر الذي قدمته يوسيرين، فإنها بسيطة للغاية، يكفي فقط أن تتبعي الخطوات التالية:

أولًا عليكِ وضعه مرتين في اليوم، المرة الأولى في الصباح، بعد الاستيقاظ وغسل البشرة وتنظيفها من الشوائب التي تتراكم ليلًا، إضافة إلى التعرق أثناء النوم، ويتم وضعه أيضًا في الليل قبل النوم، لإزالة الأتربة التي تم التعرض لها طوال النهار أو آثار المكياج.

يتم وضعه على قطعة قطن، ثم يتم مسح الوجه بها، ولكن لا تغسلي وجهكِ بعد استخدام التونر، انتظري حتى يجف تمامًا ثم ضعي المرطب الذي تستخدمينه باستمرار، وعليكِ تجنب ملامسة التونر للعينين.

سعر تونر يوسيرين للبشرة الدهنية

يختلف سعر يوسيرين من بلد إلى أخر، حيث يُباع في السعودية بسعر 133 ريالًا سعوديًا، بيتما يتوفر في الإمارات بسعر بسعر 95 درهمًا إماراتي، وسعر في مصر يصل إلى 280 جنيهًا.

2- تونر يوسيرين EUCERIN للبشرة الجافة

تونر يوسيرين EUCERIN للبشرة الجافة

تونر يوسيرين EUCERIN للبشرة الجافة

لا يقتصر استخدام تونر يوسيرين على البشرة الدهنية فقط، وإنما يمكن استعماله أيضًا للبشرة الجافة، خاصة تلك التي تفتقد إلى الترطيب وتعاني من التشققات، فهو يساعد على إعطاء البشرة الحماية الكافية التي تحتاجها.

ومن الفوائد التي يقدمها للبشرة الجافة، أنه يعمل على إزالة آثار المكياج الموجودة على البشرة، وبعدها تشعرين بوجهك في حالة رائعة، حيث يحتوي على مكونات طبيعية مثل الجليسيرين والجلوكوز، وهي غير مضرة إطلاقًا للبشرة، كما أنه خالٍ من العطور والكحول، مما يحافظ على توازن البشرة، ويعمل التونر أيضًا على زيادة عدد الأكوابورينات التي تسيطر على نقل المياه إلى الخلايا، فكلما زاد العدد، كان مستوى الرطوبة أعلى بكثير داخل الطبقات الداخلية للجلد مما يُحسن من وظيفة الحاجز الواقي.

سعر تونر يوسيرين للبشره الجافة

وعن سعر تونر يوسيرين، فإنه يتوافر في المملكة العربية السعودية بسعر 95 ريالًا سعوديًا، بينما يُباع في الإمارات بسعر 90 درهمًا، ويتوافر في مصر بسعر 270 جنيهًا.

3- تونر يوسيرين الخالي من الكحول

سعر وفوائد تونر يوسيرين وتجربتي مع استخدامه

ويتميز هذا التونر الثالث الذي أنتجته يوسيرين، بأنه ذو ملمس ناعم جدًا على البشرة، فهو لا يتضمن أي نوع من المواد الكيماوية مثل الكحول، والتي تضر الجلد للغاية، بالإضافة إلى أنه يساعد على تنشيط المسام وجعلها تتنفس بحرية أكبر.

فوائد تونر EUCERIN الخالي من الكحول

ويساعد التونر المقدم من يوسيرين الخالي من الكحول، على إزالة بقايا المكياج والأتربة التي تتعرض لها البشرة، فوفقًا للتجارب، فإن هذا التونر يتوافق مع أصحاب البشرة الحساسة، لأنه يحتوي على تركيبة مميزة تحتوي على مكونات تعمل على تنظيف البشرة بشكل فعال ولطيف، ومن هذه المكونات الجلايكو جليسرول الذي يُرطب البشرة ويجعلها أكثر نعومة، لأنه مشتق من الطبيعة، هذا إلى جانب حمض الهيالورونيك الذي يجدد حيوية الجلد ويشد البشرة، ويمنع التجاعيد المبكرة.

وعند استخدامه، فإنه يمكنكِ الحصول على بشرة أكثر إشراقًا، وخالية من العيوب، إضافة إلى أنه يتناسب مع كل أنواع البشرة، وليس فقط الجافة فقط أو الدهنية والمختلطة.

سعر تونر يوسيرين الخالي من الكحول

وعن السعر الذي يتوفر به هذا التونر الخالي من الكحول، فإنه يمكنكِ الحصول عليه في المملكة العربية السعودية، بسعر 95 ريالًا سعوديًا، في حين يباع في الإمارات بسعر 90 درهمًا، ويتوفر في مصر بسعر 270 جنيهًا.

4- ماء ميسلر يوسيرين 3 في 1

سعر وفوائد تونر يوسيرين وتجربتي مع استخدامه

إذا كنتِ تعانين من الدهون الذائدة على البشرة، وتحتاجين إلى حل قاطع لعلاج ذلك، فإليكِ ماء ميسيلر يوسيرين، الذي اشتهر بأنه من أكثر المنظفات التي تعمل على تنقية البشرة من الشوائب والأتربة، فمعظمنا يقضي يومًا طويلًا في الخارج، ونحتاج إلى الشعور بالانتعاش والترطيب بين الحين والأخر، خاصة في فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة.

استخدامات EUCERIN ثلاثة في واحد

كما أن هذا التونر خالٍ من البارابين والمواد الصناعية، ولديه قدرة كبيرة على السماح للبشرة بالتنفس، وتم اختباره من قِبل أطباء العيون ويمكن استخدامه بدون أي مشاكل مع العدسات اللاصقة، ومع مرور الوقت سوف تصبح بشرتكِ أكثر حيوية ونعومة.

سعر ماء ميسيلار يوسيرين 3 في 1

ويتوفر ماء ميسيلار يوسيرين 3 في 1 بسعر 78 ريالًا بالمملكة العربية السعودية، ويتوفر في الإمارات بسعر 79 درهمًا، بينما يباع في مصر بسعر 282 جنيهًا.

تجربتي مع تونر يوسيرين

تقول السيدة منى، إحدى مستخدمات تونر يوسيرين: “أنا بشرتي دهنية، وأعاني كثيرًا حتى أجد منتجًا ملائمًا لبشرتي دون أن يؤدي إلى زيادة الزيوت التي تفرزها بشرتي، أو ظهور الحبوب، ولكن نصحتني إحدى صديقاتي باستخدامه لإزالة الشوائب وتنظيف البشرة، وبالفعل وجدت نتيجة رائعة عندما استخدمته لمدة أسبوعين، فقد أصبحت بشرتي نظيفة تمامًا وخالية من الأتربة”.

وتقول هناء: “عندما عثرت عليه، فكرت أنه مثل أي منتج أخر قد لا يكون جيدًا مع بشرتي، لكني وجدت العكس تمامًا، فقد وجدت بشرتي نظيفة كما لما أجدها من قبل أبدًا، غير لامعة لكنها نضرة ومليئة بالحيوية والإشراق، وأصبحت لا استغني عنه أبدًا”.

نعاني نحن أصحاب البشرة الجافة من تشققات الجلد وعدم الحصول على الترطيب الكافي، هكذا بدأت أمنية حديثها حول تجربتها للتونر الذي قدمته يوسيرين للبشرة الجافة، حيث قالت أنه مناسب جدًا للبشرة الجافة، فهو ينظفها بعمق ولكنه في نفس الوقت لا يغلق مسام البشرة، وإنما يساعدها على التنفس بشكل أفضل، بالإضافة إلى أنه يعطيها الترطيب والعناية اللازمة في جميع الفصول الزمنية”.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى