تواصل معنا

Many Cares

الروج السحري الأصلي.. استخداماته وأنواعه

عناية وجمال

الروج السحري الأصلي.. استخداماته وأنواعه

ماهي استخدامات الروج السحري الأصلي وفوائده وكيف تفرقي بين الروج السحري الأصلي والتقليد؟

الروج السحري أحد أنواع الروج الأساسية عند كثير من النساء، وقد عُرف بهذا الاسم لعدة أسباب أولها أنه عبارة عن إصبع أخضر اللون ولكن عند وضعه يتحول إلى اللون الوردي، وثانيها أنه يمتاز بثبات عالي مقارنة بباقي أنواع الروج، حيث يظل أثره على الشفايف لمدة يوم كامل تقريباً.

ويمتاز أيضا الروج السحري بأنه لا يطبع على الملابس ولا يمكن مسحه باستخدام منديل أو قطن المكياج، كما أنه يعطي للشفايف مظهرا طبيعيا على عكس باقي أنواع الروج.

استخدامات الروج السحري الأصلي

والروج السحري العديد من الاستخدامات، التي سوف تُدهشك عند معرفتك بها. فأول استخدام له، أنه بامكانك استخدامه كطبقة أولية على الشفتين قبل وضع الروج الأساسي، وذلك للحفاظ على مظهر شفتيك إذا تم إزالة الطبقة الأساسية من الروج دون قصد عبر الأكل أو الكلام أو تناول مشروبك المُفضل.

ويمكنك استخدامه كعلاج للأماكن الداكنة في جسدك مثل الركبتين، أو الكيعان وذلك عند طريق تذويب قلم من الروج السحري مع أي نوع من كريمات الترطيب التي تُفضليها، ودهن الأماكن الداكنة بها يومياً بعد الاستحمام فستلاحظين الفرق الذي سيقوم به هذا المزيج في بضع الدقائق؛ ويمكنك استخدام ذلك المزيج أيضاً كمورد طبيعي للخدود وذلك بدهن القليل منه على وجنتيكِ فسوف يعطيهم لون وردي هادئ وطبيعي.

ويمكن الاستعانة بالروج السحري أيضاً في عمل ماسك وردي لكل الجسم. وذلك عن طريق إذابة نصف قلم روج سحري، مع كريم مرطب للأطفال، وأربع قطرات من الزيت عطري المُفضل لكِ ثم قومي بدهن كل جسمك بعد الأستحمام. فسوف تلاحظين إعطائه لجسدك لون رائع بالإضافة إلى الترطيب والرائحة المُنعشة.

ماهي فوائد الروج السحري الأصلي

1) أغلبية مكوناته تكون خفيفة على البشرة أو الشفائف لذا لا تضرها كما تفعل بقية مستحضرات التجميل.

2) يحتوي على نسبة عالية من المُرطب مما يجعله يعمل كمرطب ومُقشر للشفائف لذا يُمكن أن نقول عنه انه يقوم بدورين في آنً واحد مرطب ومورد شفاه.

3) لونه الودي ومكوناته الخفيفة ومظهره الطبيعي على الشفايف، يجعله مُستحضر التجميل المثالي للفتيات الصغيرات دون الثمانية عشر عام.

الروج السحري الأمريكي

يُعرف الروج السحري الأمريكي باسم روج التاتو، وذلك لأنه يبقى على الشفايف لساعات طويلة، وله ستة درجات مُختلفة في الأسواق جميعهم من درجات اللون الوردي، وذلك ليُلائم جميع ألوان البشرة سواء كانت بيضاء، أو حنطية، أو سمراء.

ويمتاز باحتوائه على مُرطب طبيعي، لذا يعمل على حماية الشفايف وعلاجها من التشققات والتقشير المُزعج الذي يسببه باقي أنواع الروج.

يمكنكم شراء الروج السحري الأصلي عبر الضغط هنا

أفضل أنواع الروج السحري الأمريكي

روج luxe

روج luxe السحري هو قلم روج شبيه بأقلام الكونسيلر، أزرق اللون، يتحول إلى اللون الوردي. يحتوي على زيت الصبار وفيتامين هـ المُغذيين للشفائف

روج luxe السحري هو قلم روج شبيه بأقلام الكونسيلر، أزرق اللون، يتحول إلى اللون الوردي. يحتوي على زيت الصبار وفيتامين هـ المُغذيين للشفائف، كما أنه يدوم لمدة 12 ساعة تقريباً على الفم بدون أي تغير في لونه او ثباته.

يمكنكم شراء جميع ألوان روج luxe عبر الضغط هنا

الشراء من أمازون السعودية   الشراء من أمازون الإمارات

روج ulta3 السحري

Ultra3 هي ماركة استرالية، تمتاز بأن جميع منتجاتها تتكون من مُكونات طبيعية 100%.صنعت الروج السحري بلون أخضر مُتحول إلى درجات الودي على حسب رغبتك ويمتاز بطول فترة ثباته على الفم.

Ultra3 هي ماركة استرالية، تمتاز بأن جميع منتجاتها تتكون من مُكونات طبيعية 100%.صنعت الروج السحري بلون أخضر مُتحول إلى درجات الودي على حسب رغبتك ويمتاز بطول فترة ثباته على الفم.

الشراء من أمازون السعودية

نصائح عند استخدام الروج السحري

بعد قرائتك لما سبق ستشُعرين إذا لم يكن لديكِ قلم روج سحري، أنه من اللازم اقتنائك لواحد. ولكن هُناك بعض الأمور التي يلزم معرفتها قبل شرائك لقلم روج سحري.

مع انتشاره في الأسواق، وإثباته لجودته مما جعل الكثير من السيدات يرغبن في شرائه. انتشرت أنواع غير أصلية منه لذا يجب عليكِ الحذر قبل شراء الروج السحري والتأكد من انه روج سحري أصلي ويمكنك القيام بذلك عن طريق شرائه من مكان موثوق.

وثاني ما يجب أن تعرفيه قبل شراء الروج السحري، ان ثباته الشديد يصعب من تصحيحه أو مسحه بعد وضعه. لذا احرصي قبل وضعه أن تضعيه أمام المرآة وبطريقة صحيحة، حتى لا تفسدي مظهر شفتيكِ.

النصيحة الثالثة والأخيرة، إذا استعنتِ به في إحدى الخلطات سواء أردتي صُنع مورد خدود منه، أو ماسك للبشرة، أو مُعالج للأماكن الداكنه احرصي على مزجه جيداً مع كريم الترطيب حتى يعطيكِ النتيجة المرجوة منه.

ويمكنك القيام بذلك عن طريق وضع مزيج الكريم والروج في علبة معدنية ووضع شمعة أسفل العلبة لبضع الدقائق حتى تقوم حرارة الشمعة بتذويب الروج مع الكريم تماماً.

وبذلك نكون أوضحنا لكِ كل ما ترغبين معرفته عن الروج السحري، سواء كنتِ تريدين معرفة ما هو الروج السحري، أو فائدته، أو استخداماته، أو أنواعه المتواجدة في الأسواق.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى