تواصل معنا

Many Cares

الإحساس بحب شخص لك علامات تؤكد لك حبه

Doc P 243032 6367054654473981871280x960 1

عناية وجمال

الإحساس بحب شخص لك علامات تؤكد لك حبه

الإحساس بحب شخص لك من أروع الأحاسيس التي يشعر بها الرجل أو المرأة على حد سواء، فالحب من أعظم المشاعر الإنسانية التي خلقها الله في الإنسان ولكن يبقي أحد الطرفين حائراً حول كيفية التأكد من حب الطرف الآخر له وسوف نتعرف في هذا المقال على أهم العلامات التي تؤكد لك حب الطرف الآخر.

 الإحساس بحب شخص لك..ما هي علامات حب شخص لك؟

الإحساس بحب شخص لك

عندما ينتابك الإحساس بحب شخص آخر لك ولا تستطيع مواجهته فإنك تبحث عن العلامات والدلالات في تصرفاته التي تؤكد إحساسك وهناك عدة علامات إذا ظهرت في تصرفات شخص تجاهك فهي دلالات أكيدة على حبه و اهتمامه بك وهي :-

-نظرات العين  تعتبر من أهم لغات الجسد لإظهار حب شخص لك، فسوف تلاحظ لمعة عينيه حين يتحدث إليك وسوف تتبعك نظراته أينما ذهبت حتى لو حاول إظهار عكس ذلك فإن نظراته ستفضحه.

-الإبتسامة كذلك تعتبر من أبرز العلامات التي تؤكد حب شخص لك فستجده دائم الإبتسام حين يراك وكأن وجهه يضيئ برؤيتك.

– إظهار إشتياقه لك عند رؤيتك فتشعر بلهفته وسعادته عند لقائكم بشكل مختلف عن باقي معارفك و أصدقائك فتظهر عليه السعادة و الأهتمام بك.

-مستمع جيد لك، فأبرز علامات حب شخص لك هو أن يكون منصتاً جيداً لأحاديثك مهما كانت تافهة فهو يحب الإستماع إليك ولكل تفاصيلك.

-يلبي طلباتك دائماً فالشخص المحب دائماً ما يحب رؤية محبوبه سعيداً ويجتهد في تلبية كل أمنياته فإذا وجدت شخص يحرص على رغباتك ويبذل ما في وسعه لتحقيقها فهو بالتأكيد يحبك.

-الغيرة بالطبع من أبرز سمات الحب، فالشخص الذي يحبك يشعر بالحنق و الغضب عند الأحساس بإهتمامك بشخص آخر أو محاولة شخص ما جذب إنتباهك إليه.

– الشعور بالسعادة، فالشخص المحب تبدو عليه السعادة فور رؤية من يحب، فسوف تلاحظ أن الإنسان الذي يحبك تتبدل حالته إلى السعادة فور مقابلتك.

-تجده دائما إلى جوارك دون طلب منك وقت الشدة و الفرح يؤازرك بصدق وينتابه الحزن لحزنك ويشاركك في فرحك

كيف تعرف أن الشخص يحبك من كلامه؟

 

الإحساس بحب شخص لك

الكلام الصادق سرعان ما يصل إلى القلب ويحمل معه الكثير من معاني الحب و الاشتياق، لذا فإن الكلام من أكثر الطرق التي تؤكد الإحساس بحب شخص لك فيصدر منه بعض الأمور في كلامه تؤكد إحساسك مثل :-

-الأهتمام بالثرثرة معك في أدق تفاصيل حياته، فهو كثير الأتصال بك ومشاركتك في كافة أمور حياته بكل إهتمام كما إنه يهتم بسماع رأيك بكل حب.

-كلامه يحمل الكثير من المجاملات الرقيقة لك، فيكون كثير الإطراء على ملابسك تسريحة شعرك تصرفاتك .

-ينصحك بحب ويحاول دفعك للأفضل دائماً دون نقد أو تجريح كما انه يستشيرك في أموره ويقدر رأيك.

-كثير السؤال عنك بالإتصال و المراسلة للتعبير عن مدى إشتياقه لك.

-دائماً ما يتحدث معك بصيغة نحن لا أنا و أنت ليشعرك دائماً أنكم شخص و كيان واحد.

كيف تعرف ان شخص يحبك من نظراته؟

4765521 1353350047

للعيون لغة تعبر بها كما تعبر الشفاه بالكلمات، فنظرات العين كثيراً ما تعبر عما في مكنون القلوب وفي أحيان كثيرة تكون من علامات تأكيد الإحساس بحب شخص لك.

– فالمحب ستجد عينيه دائمة التركيز عليك، فعندما يحبك شخص ما تكون محط اهتمامه وتركيزه، يتمعن في النظر لك في طريقة كلامك و سكناتك وحركاتك.
– من السهل الإحساس بحب شخص لك عندما تتواجد في وسط العديد من الأشخاص فستلاحظ بلا شك مدي وتركيز وهيام نظراته إليك معك وهو أكبر دليل على مدى حبه لك.
– حتى إذا كان مشغولاً بأمر ما ستجده دائماً يختلس النظرات إليك مع لمعة في عينيه وابتسامه تضيء وجهه لثواني ثم يعود لما يشغله ولكنه سرعان ما يختلس نظرات أخرى إليك.

هل الشخص الذي يستفزك يحبك؟

 

156314

تتنوع أساليب التعبير عن الحب من شخص إلى آخر وخاصة الرجل فقد يلجأ الرجل إلى طرق غريبة للفت إنتباهك إليه وتدل على حبه لكِ سراً.

– إذا لاحظت قيام شخص معين بملاحظة أدق التفاصيل فيكِ، سواء ملابسك أو طريقة كلامك ويقوم بتوجيه الملاحظات لكِ بشكل مستمر فهذا يعني أنه متهم بك جداً ويحاول ان يعبر عن مشاعره بطريقة غير مباشرة فيلجأ لهذا الأسلوب لجذب إنتباهك إليه.

– قد يلجأ  أيضاً بعض الرجال الى تجاهلك تماماً،فيبدو لك في مواقع التواصل الاجتماعي أنه لا يعلق على منشوراتك أو أنشطتك و في المناسبات الاجتماعية يتعمد عدم إبداء إهتمام خاص، لكنه في الواقع يقوم بمراقبتك سراً ويرغب فقط في إستفزازك.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى