تواصل معنا

Many Cares

افضل ماسكرا للرموش تطول وتكثف

افضل ماسكرا للرموش

عناية وجمال

افضل ماسكرا للرموش تطول وتكثف

لا يمكن لأي مرأة تسعى إلى الجاذبية والجمال أن تتخلى عن الماسكرا بشكل يومي، وتختلف الغاية من استخدام الماسكرا ما بين زيادة طول الرموش أو زيادة كثافتها، وفي هذا التقرير سوف نستعرض لكم افضل ماسكرا للرموش بناءاً على تجارب فريق تحرير many cares الشخصية.

افضل ماسكرا للرموش تطول وتكثف

ماسكارا فوليوم جلامور ماكس

افضل ماسكرا للرموش

من إبداعات شركة بورجوا فهي ماسكرا مصنوعة من الشمع الطبيعي والصبغات الطبيعية، لذلك تعد مثالية لأصحاب العيون الحساسة، ومُحبي ارتداء العدسات اللاصقة. 

بالإضافة إلى أن ماسكرا فوليوم جلامور 51 نوير ماكس لها فرشاة مرنة بها ثنيات دقيقة حتى تصل لرموشك  من بدايتها وعند الأهداب حتى نهايتها، تُعطى الماسكرا للرموش كثافة عالية تصل لعشر أضعاف الكثافة الطبيعية، ولون مُركز مما يعطي عينيك جاذبية خاصة وتغنيك عن وضع الكحل أو تحديد العيون.

وتتميز الماسكرا أيضاً بثباتها الشديد ومقاومتها للسيلان لذا تُحافظ على مظهركِ الرائع لفترة تصل لـ 16 ساعة.

افضل ماسكرا يوميه

ماسكارا فوليوم كلابينج ألترا

تابعة لشركة بورجوا، لها فرشاة مكونة من وجهين مع العديد من الشعيرات المرنة لتتمكن من تغليف جميع الرموش، تُعطي الرموش كثافة عالية ولون أسود قاتم، كما أن تركبية الماسكرا خفيفة مُقاومة للتكتل والتقشر والسيلان لذا لن تُزعجكي عند وضعها ولن تسيل حول عيناكِ.

سعر ماسكرا فوليوم كلابينج الترا 75 ريال

ماسكارا دراما بوش اب

افضل ماسكرا للرموش

ماسكرا دراما بوش أب السوداء تُعطيكى مظهر نجمات السينما، إذ إنها تمنح رموشك كثافة عالية، وارتفاع رائع، ولون أسود مُركز وذلك لتكوينها من مجموعة من الزيوت الطبيعية المفيدة للرموش. بجانب أن ماسكرا دراما بوش اب مضادة للماء والسيلان ولها ثبات يصل لـ 16 ساعة، وتم تجربتها من قبل أطباء العيون وأُبت انها تلائم العيون الحساسة ومن يضع العدسات اللاصقة ولا تسبب هيجان العين.

سعر ماسكرا دراما بوش اب فى الأسواق 79 ريال.

ماسكرا فوليوم اكسبرس

افضل ماسكرا للرموش

ماسكرا فوليوم اكسبرس ذا كلوساس من ميبلين، تتميز بتركيبة فريدة من الكولاجين الذي يساعد على نمو وتقوية الرموش، بالإضافة إلى إعطائه للرموش كثافة عالية ضعف كثافة الرموش الطبيعية تسع مرات. 

وفرشاة الماسكرا ضخمة لتصل للرموش من جذورها حتى أطرافها، لذا تعطي حجم اكبر للرموش وبالرغم من ضخامة الفرشاة، إلا أن الماسكرا يكون وزنها خفيف على الرموش لذا لا تزعجكِ في الرؤية.

سعر ماسكرا فوليوم اكسبرس ذا كلوسال السوداء 64 ريال.

ماسكرا ماستر بيس مقاومة للماء

افضل ماسكرا للرموش

ماسكرا ماستر بيس السوداء المُقاومة للماء، إحدى منتجات شركة ماكس فاكتور التى سُميت على أسم مُنشئها السيد ماكس فاكتور الحائز على جائزة الأوسكار فى فن المكياج، في العهد الذهبي لهوليود، والذي كان من فلسفته أنه من الممكن لأي امرأة أن تتمتع بالسحر والجمال إذا أعطيت أدوات المكياج الصحيحة من ماسكرا أو كحل أو أقلام روج أو كريم أساس، ومهارات فن المكياج.

وتتميز فرشتها بتغليفها لكل رمش باللون الأسود على حدا مما يُعطى الرموش كثافة عالية ولون أسود مُركز. بالإضافة الى أن فرشاة الماسكرا دقيقة لدرجة تجعلها تصل لجميع الرموش حتى الرموش الموجودة بمُقدمة العين وزواياها، ويرشحها الكثير من النساء كأحد افضل ماسكرا للرموش.

سعر ماسكرا ماستر بيس السوداء 63 ريال

افضل ماسكرا طبيه لتطويل الرموش

IdoBS MPocSxX3BkkupLnhd6PlxZaEHk1m0c4FS0awAlXj6PiHtqVxqyl4gkeu 7Ak2Jw00cYdHwApXxAIcCl8WxX7FU9Y

صُنَعت من قبل شركة مافلا وهى عبارة عن ماسكرا شفافة مُغذية للرموش، تُزيد من طولها وكثافتها. بالإضافة إلى أنها تحتوي على الفيتامينات والبروتينات التي تحتاجها رموشك لذا تٌعطي رموشك مظهر صحي وطبيعي. مكونات الماسكرا طبيعية غير ضارة بالرموش نهائياً ومُجربة من قبل أطباء العيون، وتعد أحد افضل ماسكرا للرموش طبية ومغذية.

طريقة وضع ماسكرا دبل لاش سهلة وبسيطة، فقط ضعيها على رموشك كل ليلة قبل النوم باستخدام فرشاة الماسكرا اللينة ولمدة ثلاثين يوم، وستلاحظين الفرق في طول وكثافة رموشك.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى