تواصل معنا

Many Cares

أفضل مطاعم اسطنبول للحصول على عشاء مميز

مطاعم تركيا

وجهات

أفضل مطاعم اسطنبول للحصول على عشاء مميز

طالما كانت اسطنبول وجهة عالمية للسياحة لما تضمه من مزارات سياحية سواء تاريخية، أو دينية، أو ترفيهية، كما أن لها مكانة خاصة لدى عشاق الأكل التركي المتنوع، لذا إذا كنت من بين هؤلاء وتبحث عن عشاء مميز في اسطنبول، فهناك العديد من الخيارات المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق والتوقعات.

وتتميز أغلب مطاعم اسطنبول بمواقعها المختارة بعناية في وسط المدينة، بالقرب من أهم أماكن استقطاب السياح من مختلف أنحاء العالم. وتتميز أيضاً بتصاميمها الداخلية المستوحاة بعناية فائقة من قبل أمهر المهندسين العالميين، لتلبية كافة متطلبات الزوار العرب على وجه الخصوص. ولذلك، فيما يلي سنوضح لك أفضل مطاعم اسطنبول للحصول على عشاء مميز.

أفضل مطاعم اسطنبول للحصول على عشاء مميز

مطعم نصرت اسطنبول

مطعم نصرت اسطنبول

يعتبر مطعم نصرت، المعروف سابقًا باسم مطعم نصرت ستيك هاوس، واحدًا من أهم وأفضل مطاعم اسطنبول التي تخصصت في تقديم اللحوم الستيك الرائعة، ويعتبر من أكثر المطاعم جذبًا للسياح والمشاهير والنجوم في المدينة. يتميز مطعم نصرت في اسطنبول بشهرة واسعة في تركيا وفي العالم العربي بشكل عام.

ويعود الفضل في نجاح هذا المطعم إلى صاحبه Nusret Gökçe الذي يحمل الجنسية التركية، والذي كان يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ويتمتع بمهارات عالية في فن الطهي وشواء اللحوم. وبعد افتتاح مطعمه الشهير مطعم نصرت في اسطنبول عام 2010، حظي المطعم بتقدير كبير وتم تصنيفه على أنه الأفضل في تقديم اللحوم المشوية في المدينة. وبفضل هذا النجاح، تم فتح فروع أخرى للمطعم في اسطنبول وأنقرة ودبي أيضًا.

مطعم سودا كباب

suada night club

 

يعتبر مطعم سودا كباب من أفضل مطاعم في اسطنبول، إذ يشتهر بتقديم أطباق محلية متنوعة تضم تشكيلة واسعة من المأكولات التركية، وخاصةً مأكولات المطبخ العنتابي الشهيرة، بالإضافة إلى أطباق التحلية، بدءًا من الكباب بأنواعه المختلفة، وحتى الهريسة والبقلاوة، ويمكنك الاستمتاع بالمقبلات اللذيذة والأطعمة والحلويات الخاصة بمطبخ منطقة غازي عنتاب التي تتميز بنكهتها الفريدة والمميزة.

ويتميز المطعم بأجوائه الأنيقة والودية، إذ يتم استقبال الزوار بموائده الواسعة و أرضيته الخشبية، مما يضفي عليه جوًا رائعًا.

مطعم الشيف بوراك

مطعم الشيف بوراك

يعد مطعم الشيف بوراك في اسطنبول واحدًا من أشهر وأفضل مطاعم اسطنبول الغنية عن التعريف، إذ يحظى صاحب المطعم، الشيف بوراك، على شهرة كبيرة في العالم العربي والغربي بفضل طريقته الفريدة والابتكارية في طهي المأكولات. ويتميز المطعم بتقديم أصناف متنوعة من المأكولات، بما في ذلك المحاشي والمشاوي والمدخن، ويعد من أهم الأطباق التي يتم تقديمها في المطعم. كما يشتهر المطعم بتقديم أشهى الحلويات الشرقية، والتي يتم تحضيرها وفقًا لطلب الزوار، ومن بينها الكنافة الشرقية والقطايف بالفستق، وتعد هذه الحلويات من أكثر الأصناف التي يتم طلبها من قبل الزوار، والتي يقدمها الشيف بورك بذاته بأساليب مُبتكرة ومُميزة.

مطعم المدينة اسطنبول

مطعم المدينة 1

يعد مطعم في مدينة اسطنبول في تركيا أحد أفخم المطاعم في المدينة، ويعتبر واحداً من أشهر المقاصد السياحية الهامة. يتميز هذا المطعم بتقديم وجبات متميزة في الطعم والنكهة، وفريدة في الإعداد والطهي، ومن بين أطباقه المشهورة، تجد المشاوي، المقبلات، والمعجنات والفطائر، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الحلويات التركية ذات المذاق المميز والمشروبات الساخنة والباردة. ويقدم العروض الموسيقية المتميزة التي تضيف إلى الأجواء المميزة في المطعم أثناء تقديم الطعام، كما يتميز طاقم العمل باللباقة، والقدرة على التحدث باللغة العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى سرعة تلبية طلبات الزوار والسياح.

أفضل مطاعم اسطنبول في منطقة هاتاي

مطعم هاتاي سوفارسي

hataysofrasi

يقع هذا المطعم الشهير بالقرب من مول “هيستوريا” في منطقة الفاتح، ويتميز بتقديم تشكيلة واسعة من الوجبات التركية اللذيذة في أجواء مميزة تعكس عادات وتقاليد سكان منطقة هاتاي الرائعة. يقدم المطعم قائمة متنوعة من أطيب المأكولات المحلية، بدءًا من المقبلات ووصولًا إلى أطباق الحلويات الشهية، ويشتهر المطعم بوجبتي الدجاج و الخروف بالملح، التي يتم تحضيرهما أمام الزوار وتعد من الأطباق الشهيرة في المطعم. كما يتمتع المطعم بخدمات عالية الجودة، إذ يوفر قائمة طعام باللغة العربية وطاقم من الموظفين يجيدون التحدث بنفس اللغة، مما يجعل الزيارة إلى المطعم تجربة لا تنسى.

مطعم اكدينيز هاتاي

مطعم اكدينيز هاتاي

يوفر مطعم اكدينيز هاتاي تجربة فريدة من نوعها للزوار الراغبين في تذوق أطباق أصيلة تم تحضيرها باستخدام أفضل المكونات المتاحة في السوق المحلي والشرقي. ويعتبر واحدًا من أفضل مطاعم اسطنبول، ويتميز بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، بدءًا من السلطات مثل سلطة الدجاج وسلطة الفلافل المميزة وسلطة الزيتون، وصولاً إلى الأطباق الرئيسية مثل طبق دونر اسكندر والكباب والشيش طاووق، إضافة إلى الحلويات العربية بأنواعها مثل البقلاوة والكنافة.

تتميز أيضًا أجواء المطعم بالروعة، إذ يشعر الزوار بالاندماج مع الثقافة التركية الأصيلة، ويتميز طاقم العمل باللباقة والتعاون، مما يضفي جوًا من الراحة والاستمتاع على الزوار، لا سيما العرب الذين يشعرون بالانتماء والترحاب في هذا المطعم. وقد حصل الطاقم على العديد من الشكر والتقدير من النزلاء، مما يعكس مدى رضا الزوار عن تجربتهم في هذا المطعم الرائع.

شيرفان سوفرسي.. افضل مطاعم اسطنبول وسط المدينة

مطعم شيرفان سوفرسي

يقع مطعم شيرفان سوفرسي في منطقة السلطان أحمد، وسط المدينة التاريخية، بالقرب من الجامع الأزرق وآيا صوفيا، ويعد افضل مطاعم اسطنبول، وهو وجهة سياحية شهيرة لدى السياح الأتراك والأجانب على حد سواء، بفضل خدماته العالية وتنوع الخيارات المقدمة في القائمة.

يتميز المطعم بتقديم أشهى الأطباق التركية، بدءًا من المقبلات الساخنة والباردة و الشوربات اللذيذة، ومروراً بمشاوي الدجاج واللحوم والكباب التركي، إلى جانب الأطباق البحرية ووجبات الفخار، يتميز المطعم بتقديم أصناف الحلويات التركية الشهية مثل البقلاوة والكنافة وغيرها.

ويجيد طاقم العامل العديد من اللغات العالمية مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها، مما يساعد الزوار في التواصل والتفاعل مع الطاقم بكل سهولة ويسر. ويشكل هذا المطعم وجهة مثالية للزوار الراغبين في تناول الطعام اللذيذ والاستمتاع بالأجواء الرائعة في منطقة السلطان أحمد.

أفضل مطاعم اسطنبول في الجانب الأسيوي

مطعم حمدي اسطنبول

مطعم حمدي اسطنبول

يُعَدُ مطعم حمدي اسطنبول من أفضل المطاعم في اسطنبول، حيث يتميز بإطلالة رائعة على مضيق البوسفور. إذ أن موقعه فريد في الجانب الآسيوي من المدينة، بالقرب من العديد من المعالم السياحية المشهورة، ما يتيح للزوار التمتع بوجبة شهية ومن ثم استكمال جولتهم السياحية في المنطقة، مثل زيارة قلعة مول جواهر.

يتميز المطعم بديكوره الجميل المزين بألوان زاهية تشبه لون البحر، إلى جانب إطلالتها الساحرة وتقديمه قائمة طعام متنوعة وشاملة تناسب جميع الأذواق، مثل المأكولات التركية، وقائمة مستوحاة من المطبخ الإيطالي، بالإضافة إلى وجبات رئيسية مثل المشاوي المشكلة والكفتة، والمعجنات والفطائر.

مطعم رجب أسطا

مطعم رجب أسطا

يُعَدُ مطعم “رجب اسطا” واحداً من أفضل مطاعم اسطنبول، حيث يقع في الجانب الآسيوي من المدينة بمنطقة سوادية القريبة من شارع بغداد الحيوي. يجذب المطعم الانتباه من الوهلة الأولى بفضل أناقة ديكوراته التي تتميز بتنوع واسع من اللوحات المعلقة على جدرانه، والتي تحمل صورًا لأهم المشاهير الذين قاموا بزيارته، مثل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والممثلين بولنت إيجيم وبيرين سات، وغيرهم من الشخصيات المشهورة.

يتميز المطعم كذلك بتقديم قائمة طعام ثرية ومتنوعة، تشمل أشهى الأكلات التركية والسلطات، بالإضافة إلى المشويات والخراف والدجاج المحشية، وحتى الحلويات. يتميز المطعم بجودة الخدمة وروعة الطعام المقدم، مما يجعله وجهة مثالية للزوار الراغبين في تجربة أشهى الأطباق التركية في أجواء رائعة ومميزة.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من وجهات

Top 5

لـ أعلى