تواصل معنا

Many Cares

أفضل لون روج للبشرة السمراء

الروج-المناسب-للبشرة-السمراء

عناية وجمال

أفضل لون روج للبشرة السمراء

قد تجد العديد من النساء صعوبة كبيرة عند اختيار افضل لون روج واحمر الشفاه للبشرة السمراء الذي يساعد على إبراز جمال البشرة والظهور بإطلالة جذابة ومتألقة، إلا أن أصحاب البشرة السمراء هن الأوفر حظًا حيث أن هناك العديد من ألوان أحمر الشفاة التي تناسبهن وتضيف لمسة أنثوية رقيقة لإطلالاتهن. 

وسواء كنتِ تفضلين ألوان أحمر الشفاة الروج الفاتح أو الداكن فسوف تجدي العديد من الدرجات التي تناسب لون بشرتك، والتي يمكنك اعتمادها لتظهري بإطلالة مشرقة ونضرة دون القلق من أن تتسبب في ظهور البشرة بلون شاحب أو غير مناسب مع درجة اسمرارها.

النيود.. لون الروج للبشرة السمراء

الروج النيود

يعتبر لون الروج النيوود وهو اللون القريب من لون البشرة الطبيعي، أبرز الوان احمر الشفاه التي تعطي مظهرا طبيعيا للمكياج، كما انه يعتبر من اكثر الألوان الرائجة في كل المواسم ويضيف لمسة ناعمة لإطلالة المرأة.

وينصح خبراء التجميل والمكياج بتطبيق لون احمر الشفاه النيوود في المناسبات النهارية التي لا تحتاج للظهور بألوان صارخة كما يفضل الابتعاد عن استخدام محدد الشفاه مع الروج النيوود لتظل الاطلالة طبيعية ورقيقة كما انه يفضل لصاحبات البشرة السمراء اختيار اللون الفاتح من احمر الشفاه النيوود.

وننصحك بتجربة أحمر الشفاه غوتشي  النيوود “Moisture Luxurious Cipria Gucci” أو أحمر شفاه “Mented” Cosmetics Brown Bare Matte Lipstick.

الروج البني النحاسي للبشرة السمراء

42682 بنى

يعتبر اللون البني النحاسي أحد أبرز لون روج للبشرة السمراء، والذي يناسب مختلف المناسبات، كما أن أحمر الشفاه بدرجات البني المختلفة مثالي للمناسبات المسائية ويساعد في الظهور بإطلالة ليلية أنيقة.

وينصح خبراء التجميل والمكياج باعتماد صاحبات البشرة السمراء ألوان الروج احمر الشفاه البرونزية والبنية اللامعة والتي تضيف الجرأة والجاذبية للمرأة المحبة للظهور بإطلالة مميزة ومختلفة.

الروج الأحمر للبشرة السمراء

124854 احمر

من المعروف أن اللون الأحمر هو سيد الألوان الذي تتهافت جميع النساء على الحصول عليه ضمن مجموعتها من الروج، ومن حسن الحظ أن اللون الأحمر يناسب جميع ألوان البشرة باختلاف الدرجة الملائمة لكل منها.

يضيف أحمر الشفاة الأحمر للبشرة السمراء إطلالة جريئة ومفعمة بالحيوية وينصح خبراء التجميل والمكياج صاحبات البشرة السمراء بتطبيق درجة اللون الاحمر النبيتي او الخوخي والذي يبرز ملامح الوجه بشكل ملفت ورائع خاصة في السهرات الليلية والمناسبات الخاصة.

الروج الوردي للبشرة السمراء

50512 وردى

يعتبر اللون الوردي من أبرز ألوان أحمر الشفاه التي تمنح النساء إطلالة انثوية وتعكس مظهرا ناعما وجذابا، ولكن على صاحبات البشرة السمراء توخي الحذر عند اختيار درجة أحمر الشفاه الوردي، حيث أن الدرجات الفاتحة من الممكن ان تجعل البشرة تبدو باهتة او شاحبة.

ينصح باعتماد درجة اللون الوردي المتوسطة لصاحبات البشرة السمراء في الإطلالات الصباحية أو المناسبات الخاصة واختيار درجة اللون الوردي الصارخة “الفوشيا” لتناسب السهرات الليلية والاحتفالات.

الروج البنفسجى

img 5935

يعد لون الروج البنفسجي من أبرز ألوان أحمر الشفاه المناسبة لصاحبات البشرة السمراء والذي يمكن تطبيقه بالعديد من الطرق وبمختلف الدرجات كما أنه يمكن استخدام اللون المطفي أو اللامع على حسب المناسبة.

وينصح باستخدام لون أحمر الشفاه البنفسجي مع ظلال العيون الوردية لاطلالة انثوية ناعمة.

الروج البرتقالي

kimk

تعد درجات اللون البرتقالي من الوان احمر الشفاه التي تعطي البشرة مظهرًا مليئًا بالحيوية والنضارة، كما أنه يناسب محبات الإطلالات المميزة والجريئة.يمكن تطبيق أحمر الشفاه البرتقالي بدرجاته مثل المرجاني والمشمشي خلال النهار في موسم الصيف وعلى الشاطئ.

كما يمكن استخدام اللون البرتقالي للسهرات الليلية ما يجعله يتربع على عرش قائمة أفضل لون روج للبشرة السمراء الذي يضيف لمسة جذابة ورقيقة.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى