تواصل معنا

Many Cares

عطور نسائية فخمة تخطف الأنفاس في 2023

images 1 5

عطور

عطور نسائية فخمة تخطف الأنفاس في 2023

تهتم كل سيدة بانتقاء العطر المناسب لها والجذاب، لأن العطور عنصر أساسي من عناصر الجاذبية والأناقة، كما يميز العطر كل امرأة عن أخرى، ولكل منهن الرائحة المفضلة لها، لذا نوضح لكِ أفضل عطر فخم نسائي لعام 2023.

 

أفضل عطر فخم نسائي لعام 2023

– عطر جود جيرل

عطر جود جيرل

أفضل عطر فخم نسائي لعام 2023

يُعد من قائمة عطور Carolina Herrera، وهو الأكثر شعبية وجاذبية بينهم وذلك لأنه يتناسب مع المناسبات المختلفة للفتيات الصباحية والمسائية.

كما أنه غني بمجموعة من المكونات الراقية والعطرية خاصة رائحة الفل ممزوجة بالقهوة ورائحة الليمون واللوز وفي قاعدة العطر يتواجد المسك وبراعم البرتقال، وتضفي رائحة القرفة والكاكاو وخشب الصندل والعنبر رقي وأناقة تميزكِ عن غيركِ.

وتتميز زجاجة عطر جود جيرل بشكلها المختلف حيث تأتي على مظهر حذاء نسائي أسود بكعب عالٍ، ويصنف كأفضل عطر نسائي لعام 2023 بسبب استعمال الكثيرات له.

 

– عطر يوفوريا

عطر يوفوريا - أفضل عطر فخم نسائي لعام 2023

عطر يوفوريا – أفضل عطر فخم نسائي لعام 2023

يعتبر من أفضل عطور كالفن كلاين، وهو عطر قديم ولكنه لايزال جذابًا ويضيف لمسة أنثوية ساحرة تناسب المرأة الجريئة القوية، ويصنف من العطور الشرقية الأصيلة وهي مزيج من الأزهار والأعشاب مثل زهرة الأوركيد والسوسن واللوتس وفي الوسط رائحة الرمان والبرسيون وفي قاعدة العطر رائحة العنبر والبنفسج والكريم.

ويتناسب هذا العطر مع المناسبات والسهرات الليلية، قد لا يناسب أوقات العمل الرسمية، والزجاجة باللون الفضي اللامع والأنيق، واللون البنفسجي على أطراف الزجاجة حتى تناسب المظهر الأنثوي.

 

– عطر جادور ديور

عطر جادور ديور - أفضل عطر فخم نسائي لعام 2023

عطر جادور ديور – أفضل عطر فخم نسائي لعام 2023

من أشهر العطور النسائية المميزة، ويمنحكِ الحرية والانطلاق والغموض بالإضافة إلى الجاذبية والأنوثة، ويتكون من مزيج من العطور والأزهار المنعشة.

ويتناسب مع المناسبات المختلفة الصباحية والمسائية، ويعطيكِ ثباتًا لفترة طويلة بنفس القوة والجاذبية في مكوناته.

 

– عطر La Vie Est Belle

عطر La Vie Est Belle

يتناسب مع جميع الأعمار المختلفة، لذا صُنف من أفضل العطور النسائية لعام 2023، ويُعد عطرًا جذابًا لهذا الصيف.

العطر عبارة عن مزيج من الفانيليا والبرالين ومجموعة من الفاكهة التي تعطيكِ انتعاشًا وجاذبية مثل الكمثرى، والمشمش الأسود، ويمكنكِ وضعه في المناسبات الصباحية والمسائية، ويعبر عن الأنوثة والجرأة ممزوجة بالغموض.

– عطر فيرا وانغ برنسيس

عطر فيرا وانغ برنسيس

يتميز هذا العطر بفضل رائحته المعقدة والغامضة، وذلك بفضل مجموعة من روائح الفواكه به مثل المشمش واليوسفي ومسك الروم التي تضفي عليه ملمسًا سُكري الرائحة وهو المفضل لدى النساء.

ويتوسط العطر وجود زئبق الماء والشوكولاته الداكنة وهي ما تعطيكِ ايحاء العمق والجاذبية الخاصة بكِ، لذا هو من العطور المميزة التي يجب عليكِ اقتنائها.

وتأتي الزجاجة الخاصة به على شكل قلب باللون الوردي المائل إلى البنفسجي لمزيد من الأنوثة والجاذبية.

– عطر شاليمار

عطر شاليمار

أشهر عطور قائمة جيرلان، ويصنف من أرقى العطور النسائية التي تتميز بكونه شرقي ودافئ وأنثوي، ويمنحكِ الرقي والإثارة.

ويتضمن رائحة البرغموت والماندرين، وفي قلب العطر تأتي زهرة السوسن والياسمين، أما في قاعدته يتواجد بلسم بيرو ورائحة الفانيلا وراتنج البنزوين، لذا إذا كنتِ تبحثين عن التميز في الرائحة فهذا العطر خياركِ الأمثل.

– عطر فلور بومب من فيكتور اند رولف

عطر فلور بومب من فيكتور اند رولف

من العطور القديمة ولكنها ذات رونق ورائحة مميزة جعلته من أفخم وأفضل العطور لعام 2023، لأنه يضيف الأناقة والثقة المطلقة لإطلالتكِ.

وتتكون تركيبته من الشاي الأخضر وزهرة الأوركيد والياسمين والورد، ويتوسط العطر رائحة البارغموت والفريزيا وزهرة البرتقال الإفريقي والباتشولي، أما قاعدته فهي من المسك وهذا يعطيه لمسة العطور الشرقية الفريدة والمناسبة لجميع الأوقات.

– 7فيمي إنديفيجوال.. أفضل عطر فخم نسائي

عطر فيمي إنديفيجوال

من أشهر عطور مونت بلانك النسائية، ويتميز بالرائحة الدافئة والأنيقة في ذات الوقت، كما أنه من العطور الشرقية وتأتي تركيبته العطرية من زهرة اللوتس والكميش الأسود الحامض والفلفل الوردي الحاد والورد، أما قاعدته فهي من الفانيليا والعنبر والباتشولي.

يميزكِ هذا العطر ويمنحكِ الحرية والانطلاق والثقة العالية المطلقة، كما يضيف لكِ مزيدًا من الأنوثة الطاغية بفضل رائحته، ويتناسب مع جميع مناسباتكِ الصباحية والمسائية.

– عطر كينيث كول وايت

عطر كينيث كول وايت

إذا كنتِ من محبي الرائحة الزهرية فهذا سيكون عطركِ المفضل وهو في قائمة أفضل عطر فخم نسائي لعام 2023، ويمنحكِ هذا العطر ايحاءً بأول لمحة من الشمس ونسمة الهواء الباردة والنقية، ويشعركِ بالانتعاش والراحة بمجرد وضعه.

وتضمن تركيبته العطرية الفواكه الطازجة مثل البرقوق، اليوسفي والأوركيد وزهرة السوسن والعنبر، ويضيف لمسة يوم مشمس ونقي بفضل مزيج الكتان وزنبق الوادي مع الفانيليا.

وهو عطر مناسب لجميع المناسبات المختلفة، كما أنه يُصنف من العطور السكرية.

– فلفيت أوركيد.. أفضل عطر فخم نسائي

عطر فلفيت أوركيد

يتميز بتركيبته الزهرية التي تجعله أكثر أنوثة وبهجة وذلك لأن مقدمة العطر عبارة عن رائحة سكرية ممزوجة بالعسل ومشروب الروم، ويبدأ باليوسفي والبرجموت، وجاء وسط العطر زهور بلاك أوركيد والياسمين والورد وزهرة البرتقال ورقيب الشمس، أما قاعدة العطر عبارة عن المر واللابدانوم وأخشاب الصندل والفانيلا والجلود.

وأكثر ما يميز العطر رائحته الفوّاحة والثبات لفترة طويلة، وتأتي الزجاجة باللون البنفسجي الرقيق الذي يعبر عن الجرأة والرقة والأنوثة الطاغية.

– عطر مايكل كورس روز راديانت جولد

عطر مايكل كورس روز راديانت جولد

من العطور الحارة المثيرة التي تجعلك مشرقة طوال اليوم، وتشعركِ بالثقة والراحة بمجرد وضعه، ويجعل الأجواء حولكِ رومانسية.

يتناسب مع كافة مناسباتكِ، بل يعطيكِ مظهرًا متألقا دافئًا وساحرًا لساعات طويلة، ومكوناته العطرية عبارة عن يوسفي والكاسيس والفريزيا والفلفل الوردي وقاعدته الياسمين والمسك.

– فرزاتشي ديلان تركواز – أفضل عطر فخم نسائي

عطر فرزاتشي ديلان تركواز

تم إطلاقه حديثًا عام 2020 ولكنه برز كـ أفضل عطر فخم نسائي لعام 2023، وذلك لأنه يمنحكِ إطلالة عطرية ساحرة تبدأ برائحة المندرين والليمون والفلفل الوردي الذي يضيف له اللمسات الحارة.

ويأتي في قلب العطر الياسمين وبراعم الكشمش والفريزيا، ويختتم بالمسك وخشب الأرز وكليروود.

– عطر  Coco Mademoiselle

عطر Coco Mademoiselle

لا تختلف الكثير من النساء على رائحة من ماركة شانيل، خاصة أن الروائح ناعمة ورقيقة، ويأتي هذا العطر مناسب لأوقات الليل والأمسيات الرومانسية.

ويجعلك هذا العطر مميزة بمجرد الاقتراب منكِ، كما أنه دافئ وذو ثبات فائق وصنف على أنه أفضل عطر فخم نسائي لعام 2023.

لا تنتهي قائمة أفضل عطر فخم نسائي لعام 2023، بل تتنوع على حسب فصول السنة وتفضيلات الكثير من السيدات وطريقة اختيار العطر واختلافها من سيدة إلى أخرى، ولكننا قمنا بسرد أبرز الأنواع لعام 2023.

أكمل القراءة
3 تعليقات

3 Comments

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عطور

Top 5

لـ أعلى