تواصل معنا

Many Cares

أفضل عطر برادا لرائحة منعشة تلائم صيف 2023

افضل عطور برادا النسائية

عطور

أفضل عطر برادا لرائحة منعشة تلائم صيف 2023

العطر الذي تختاره المرأة هو أفضل زينة لها، إذ يمكن للعطر أن يعبر عن شخصيتك ويعزز جاذبيتك. ومع بعض روائح عطور برادا، يمكنك تحسين مزاجك وحضورك على الفور. إذ تعتبر برادا واحدة من أشهر العلامات التجارية الفاخرة في العالم، وتقدم تشكيلة واسعة من العطور الفاخرة التي تتميز بالتركيبات المتنوعة والفريدة، تتميز عطور برادا بتصميماتها الأنيقة والجذابة التي تجعلها إضافة رائعة لأي مجموعة من العطور وفيما يلي إليكِ أفضل عطر برادا لرائحة منعشة تلائم صيف 2023

أفضل عطور برادا انفيوجن للنساء 

عطر برادا انفيوجن دي آيرس Prada Infusion d’Iris

عطر برادا انفيوجن دي آيرس

هو ماء عطر نسائي من دار الأزياء الإيطالية برادا تم إطلاقه لأول مرة في عام 2007 وينتمي إلى عائلة العطور الزهرية الخشبية. يحتوي على عبير نقي رقيق يجمع بين روائح الزهور والحمضيات والخشب، إذ يفتتح العطر بنوتات عليا من البرغموت والمريمية البيضاء، ويتبعها قلب العطر الذي يحتوي على الأوركيد وزهرة السوسن، وزهرة الايريس، لتأتي قاعدة العطر من روائح اللبدانيوم وخشب الأرز والفانيليا.

ويتميز عطر برادا انفيوجن دي ايراس بالتوازن والانسجام بين جميع المكونات، مما يجعله عطرًا رائعًا للاستخدام اليومي، كما يناسب المناسبات الخاصة والأمسيات الرومانسية. يمنح هذا الماء العطري الانطباع بالأنوثة والجاذبية، يعطي شعورًا بالانتعاش والتجدد.

عطر برادا انفيوجن دي فلور دي اورانجر “Prada Infusion de Fleur d’Oranger”

عطر برادا انفيوجن دي فلور دي اورانجر

يعتبر عطر عطر برادا انفيوجن دي فلوير دي اورانجي، عطر زهري شرقي،  تم إصداره في عام 2009. يتميز هذا العطر برائحة ناعمة وجذابة تجمع بين عبير الحمضيات والزهور والمكونات الشرقية. يفتتح العطر بنوتات عليا من البرتقال و النيرولي والمندرين والأناناس، ويتبعها قلب العطر الذي يتضمن زهر البرتقال والياسمين و التونكا، في حين تتكون قاعدة العطر من المسك و الفانيليا والباتشولي والراتنج.

يعطي العطر انطباع بالأنوثة والرقة، ويناسب الاستخدام اليومي والمناسبات الخاصة على حد سواء. يعتبر هذا العطر خيارًا مناسبًا للنساء اللواتي يفضلن العطور الزهرية الناعمة والجذابة.

المزيد:“لانتردي” العطر الممنوع من جيفنشي.. كل ما تريدين معرفته

عطر برادا انفيوجن دي ميسوما

عطر برادا انفيوجن دي ميسوما

عطر برادا Prada Infusion de Mimosa هو عطر نسائي، وتم إطلاقه في عام 2016. يتميز هذا العطر برائحة ناعمة ومنعشة وفواحة تجمع بين روائح الزهور الرقيقة والمكونات الخشبية المنعشة.

يفتتح العطر بنوتات عليا من الحمضيات وزهرة الليمون، ويتبعها قلب العطر الذي يتضمن زهرة الميموزا الرقيقة، وفي النهاية تتكون قاعدة العطر من المسك الأبيض وخشب الصندل والفانيليا

يعتبر خيارًا مناسبًا للاستخدام اليومي والمناسبات الخاصة. يأتي العطر في حجم 100 مل، مما يجعله مثاليًا للاستخدام اليومي ويكفي لفترة طويلة من الاستخدام.

عطر برادا انفيوجن دي روز  Infusion de Rose

عطر برادا انفيوجن دي روز

عطر برادا Infusion de Rose  هو عطر نسائي تم إطلاقه في عام 2011 وينتمي إلى عائلة العطور الزهرية الخشبية. يتميز برائحة ناعمة ورقيقة تجمع بين الورود والحمضيات والمسك، إذ يفتتح العطر بنوتات عليا من البرغموت والمندرين والمريمية البيضاء، ويتبعها قلب العطر الذي يحتوي على زهور الورد والإيريس والبنفسج، في حين تتكون قاعدة العطر من الباتشولي والفانيليا والمسك.

يمنح عطر Infusion de Rose  الانطباع بالأنوثة والرقة والأناقة، ويناسب الاستخدام اليومي والمناسبات الخاصة على حد سواء. يعتبر هذا العطر خيارًا مناسبًا للنساء اللواتي يفضلن العطور الزهرية الناعمة والأنيقة.

أفضل عطور برادا للنساء 2023

عطر برادا Paradoxe EDP

عطر برادا Paradoxe EDP

عطر برادا Paradoxe EDP هو عطر نسائي من ابتكار دار العطور الفرنسية “بيرو دو مايسون تم إصداره في عام 2019 وينتمي إلى عائلة العطور الشرقية الزهرية. ينبعث منه مزيج متناغم من الروائح الزهرية والحلوة والدافئة، إذ يفتتح بنوتات عليا من الفلفل الوردي والبرتقال المر والكشمش الأسود، قلب العطر يتكون من باقة زهور بيضاء تضم الياسمين وزهر البرتقال والفل والورد التركي، في حين تتكون قاعدة العطر من مزيج دافئ وحسي من العنبر والباتشولي والفانيليا وخشب الصندل.

ويعتبر  عطر Paradoxe EDP من العطور الأنثوية المثيرة للاهتمام، إذ يمنحك إحساسا بالأناقة والجاذبية، مما يجعله مناسبًا للاستخدام اليومي والمناسبات الخاصة.

عطر برادا كاندي Prada Candy

عطر برادا كاندي Prada Candy

عطر برادا كاندي هو عطر نسائي، تم إصداره لأول مرة في عام 2011. ينتمي هذا العطر إلى عائلة العطور الزهرية الحلوة، ويتميز برائحة جذابة ومثيرة تجمع بين العنبر والفانيليا والكراميل. يفتتح العطر بنوتات عليا من الكراميل والفانيليا والمسك، ويتبعها قلب العطر الذي يحتوي على زهور الجاوي والأوركيد الأبيض وزهر الليمون، في حين تتكون قاعدة العطر من المسك والفانيليا والعنبر.

يناسب الاستخدام اليومي والمناسبات الخاصة على حد سواء. كما يتميز هذا العطر بقوة وثباتية عالية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للنساء اللواتي يفضلن العطور الحلوة والشرقية المثيرة.

عطر برادا كاندي كيس Prada candy kiss

عطر برادا كاندي كيس Prada candy kiss

عطر نسائي جذاب ورائع، تم إصداره في عام 2016 وينتمي إلى عائلة العطور الزهرية الحلوة. يتميز هذا العطر برائحة فواحة ومثيرة تجمع بين العسل والفانيليا والمسك، إذ يفتتح العطر بنوتات عليا من العسل والفانيليا والبرغموت، ويتبعها قلب العطر الذي يحتوي على زهور الإيلنغ والكاراميل، في حين تتكون قاعدة العطر من المسك والفانيليا والباتشولي.يناسب الاستخدام اليومي والمناسبات الخاصة على حد سواء. كما يتميز هذا العطر بثباتية عالي.

عطر برادا امبر Prada amber

عطر برادا امبر Prada amber

عطر برادا امبر هو عطر نسائي تم إطلاقه في عام 2004 وينتمي إلى عائلة العطور الشرقية الخشبية. يتميز برائحة دافئة ومثيرة تجمع بين العنبر والفانيليا والباتشولي، إذ يفتتح العطر بنوتات عليا من البرتقال و النيرولي والمريمية البيضاء، ويتبعها قلب العطر الذي يحتوي على زهور الياسمين و الإيلنغ وزهرة البرتقال، في حين تتكون قاعدة العطر من العنبر والفانيليا والمسك والباتشولي.

يناسب الاستخدام اليومي والمناسبات الخاصة على حد سواء. يتميز هذا العطر بثباتية عالية ورائحة فريدة ومميزة.

عطر برادا لا فيم Prada la femme

عطر برادا لا فيم Prada la femme

هو عطر نسائي من بيت الأزياء الإيطالي برادا (Prada)، تم إصداره في عام 2016. ينتمي هذا العطر إلى عائلة العطور الزهرية الشرقية، ويتميز برائحة ناعمة ومثيرة تجمع بين الياسمين والفانيليا والعسل.

يفتتح بنوتات عليا من الياسمين المصري والفانيليا التاهيتية و الإيلنغ، ويتبعها قلب العطر الذي يحتوي على نفحات من العسل والفاوانيا وزهور البرتقال، في حين تتكون قاعدة العطر من الباتشولي والمسك والفانيليا المدغشقرية.

يناسب الاستخدام اليومي والمناسبات الخاصة على حد سواء. كما يتميز هذا العطر بثباتية عالية ورائحة فريدة وأنيقة.

أفضل عطور برادا للرجال

عطر برادا ال هوم انتنس

عطر برادا ال هوم انتنس

هو عطر رجالي تم إصداره في عام 2017 وينتمي إلى عائلة العطور الخشبية الحارة. يتميز برائحة دافئة وعميقة تجمع بين العود والعنبر والباتشولي، إذ يفتتح العطر بنوتات عليا من البرغموت والفلفل الوردي و كارداموم، ويتبعها قلب العطر الذي يحتوي على نفحات من العنبر والعود والجلد، في حين تتكون قاعدة العطر من الباتشولي والفانيليا والخشب الأسود.

يمنح العطر انطباع بالرجولة والقوة والأناقة، ويناسب الاستخدام اليومي والمناسبات الخاصة على حد سواء. كما يتميز هذا العطر بثباتية عالية ورائحة فريدة ومميزة.

عطر برادا امبر اوم

عطر برادا امبر اوم

عطر Prada Amber Pour Homme هو عطر رجالي تم إصداره في عام 2006 وينتمي إلى عائلة العطور الخشبية الحارة. يتميز برائحة دافئة رجولية تجمع بين العود و الفانيليا والباتشولي، إذ يفتتح العطر بنوتات عليا من المريمية والمندرين والبرغموت، ويتبعها قلب العطر الذي يحتوي على نفحات من الفانيليا واللابدانيوم ونجيل الهند، في حين تتكون قاعدة العطر من العود والباتشولي والعنبر.

يناسب الاستخدام اليومي والمناسبات الخاصة على حد سواء. كما يتميز هذا العطر بثباتية عالية ورائحة فريدة ومميزة.

عطر برادا لونا روسا

عطر برادا لونا روسا

عطر برادا لونا روسا (Prada Luna Rossa) هو عطر رجالي تم إصداره في عام 2012 وهو مستوحى من عالم الإبحار وسباق اليخوت. يتميز برائحة منعشة ومنشطة تجمع بين اللافندر والنعناع والفلفل الوردي، إذ يفتتح العطر بنوتات عليا من البرغموت والنعناع واللافندر، ويتبعها قلب العطر الذي يحتوي على نفحات من الفلفل الوردي والعرعر والكمثرى، في حين تتكون قاعدة العطر من العنبر والفانيليا والخشب.

يمنح عطر برادا لونا روسا الانطباع بالحيوية والنشاط والأناقة، يناسب الاستخدام اليومي والمناسبات الخاصة على حد سواء. كما يتميز هذا العطر بثباتية عالية ورائحة فريدة ومنعشة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للرجال الذين يبحثون عن عطر يناسب أسلوب حياتهم النشط والديناميكي.

 

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عطور

Top 5

لـ أعلى