تواصل معنا

Many Cares

العسل.. عالم خفي من الفوائد

فوائد العسل للمتزوجين

صحة ورشاقة

العسل.. عالم خفي من الفوائد

يمتلك العسل مجموعة واسعة من الخصائص العلاجية القوية والفريدة من نوعها؛ حيث يُستعمل لعلاج الأمراض المختلفة أبرزها علاج الضعف الجنسي وضعف الانتصاب. وفي مقالنا هذا نستعرض لكَ عزيزي الرجل أفضل عسل للمتزوجين يعالج سرعة القذف ويقوي الانتصاب.

أفضل عسل للمتزوجين للانتصاب

1) عسل المورينجا للانتصاب

أفضل عسل للمتزوجين للانتصاب

أفضل عسل للمتزوجين للانتصاب

تعدُّ المورينجا من النباتات العشبية وهي غنية بالمركبات التي تحتوي على الكبريت والتي تسمى الجلوكوزينات، ولهذا فهي فعالة في الحد من سرطان البروستاتا وتمنع تضخمها.

كما يُصنف عسل المورينجا من أفضل عسل للمتزوجين للانتصاب لأنه يحتوي على مركبات نباتية مفيدة تسمى البوليفينول؛ وهي تساهم في تدفق الدم للأعضاء التناسلية ومن ثم زيادة إنتاج أكسيد النيتريك وخفض ضغط الدم.

ويساعد عسل المورينجا في تقوية الانتصاب وزيادة الطاقة الجنسية لدى الرجال، ويزيد من عدد الحيوانات المنوية وجودتها، فضلًا عن تحسين العلاقة الزوجية بين الزوجين من خلال رفع هرمون التستوستيرون عند الرجال وهرمون الإستروجين عند النساء.

2) عسل الشفلح للانتصاب

عسل الشفلح للانتصاب

يأتي عسل الشفلح ضمن قائمتنا لأفضل عسل للمتزوجين للانتصاب، ونبات الشفلح عبارة عن نبات شتوي له مجموعة الخصائص العلاجية للصحة الجنسية للرجال.

ويمتلك عسل الشفلح القدرة على استرخاء الأوعية الدموية ومن ثم تحسين تدفق الدم للعضو الذكري ومن ثم علاج ضعف الانتصاب، وتنشيط الدورة الدموية المسؤولة عن العجز الجنسي ومشاكل تضخم البروستاتا.

ويُحسّن عسل الشفلح الانتصاب، بالإضافة إلى قدرته في تعزيز الرغبة الجنسية للرجال، وزيادة الحيوانات المنوية بشكل كبير ومن ثم تعزيز الخصوبة وقدرة الرجل الإنجابية.

بالإضافة إلى فوائد عسل الشفلح الأخرى وهي علاج أمراض الكلى والكبد، والحد من التهابات المعدة من خلال تنظيم عملية الهضم، وتعزيز الجهاز المناعي، وعلاج الالتهاب الروماتيزمي للمفاصل، وعلاج بعض الاضطرابات النفسية.

3) عسل البلوط للانتصاب

DSC01947 1 1

يتضمن البلوط مجموعة كبيرة من الألياف الغذائية والفيتامينات والمعادن التي تعزز صحة الجسم، بالإضافة إلى خصائصه لعلاج مشكلة الضعف الجنسي عند الرجال.

ويعدُّ عسل البلوط من أفضل عسل للمتزوجين للانتصاب، حيث يعمل على تنشيط الدورة الدموية ما يقوي الانتصاب ويعزز صحة الأعضاء التناسلية للرجال.

ويعمل عسل البلوط على زيادة عدد الحيوانات المنوية ومن ثم يعزز الخصوبة ويزيد من فرص الرجل في الإنجاب، ويقوي الرغبة الجنسية للرجل، ولهذا أثبت عسل البلوط فعالية في علاج مشاكل الضعف الجنسي للرجال.

أفضل عسل للمتزوجين لعلاج سرعة القذف

1) عسل الكشميري لعلاج سرعة القذف

أفضل عسل للمتزوجين لعلاج سرعة القذف

أفضل عسل للمتزوجين لعلاج سرعة القذف

يعدُّ عسل الكشميري أفضل عسل للمتزوجين لعلاج سرعة القذف، وذلك لاحتوائه على كمية هائلة من مضادات الأكسدة ضعف الكمية المتواجدة في أنواع العسل الأخرى.

بالإضافة إلى احتواء عسل الكشميري على الكالسيوم، والحديد، الفسفور، الزنك، فيتامينات ب، فيتامينات ج، وحمض الفوليك؛ وهي عناصر غذائية تعزز الصحة والرغبة الجنسية للرجال، ويقوي الانتصاب ويعمل على علاج سرعة القذف.

كما يزيد عسل الكشميري من مناعة الجسم ومن ثم حمايته من الإصابة بالأمراض، فضلاً عن علاج مشكلات التهابات البواسير التي يُعانيها معظم الرجال.

2) عسل الصنوبر لعلاج سرعة القذف

معلومات عن عسل الصنوبر 1024x1024 2 1 0

يتصدر عسل الصنوبر قائمة أفضل عسل للمتزوجين لعلاج سرعة القذف، لأنه غني بالفيتامينات المهمة للجسم وهي (الكالسيوم، الحديد، النحاس، الزنك، الصوديوم، الفسفور) بالإضافة إلى العناصر المضادة للبكتيريا والأكسدة.

ويُصنف عسل الصنوبر مقويا طبيعيا للرغبة الجنسية للرجال، كما يزيد من مدة العلاقة الحميمية بين الزوجين ولهذا فهو علاج فعٌال للانتصاب، ويساهم في زيادة النشاط والطاقة الحيوية للرجال وتأخير سرعة القذف.

كما يعزز عسل الصنوبر إنتاج هرمون التستوستيرون وزيادة إنتاج الحيوانات المنوية مع الحفاظ على صحتها وجودتها، فضلاً عن تنشيط الإشارات بين الدماغ والأعضاء التناسلية مما يزيد الثقة الجنسية للرجال.

3) عسل غذاء الملكات لعلاج سرعة القذف

عسل غذاء الملكات لعلاج سرعة القذف

عسل غذاء الملكات لعلاج سرعة القذف

يعالج عسل غذاء الملكات مشكلة سرعة القذف وضعف الانتصاب، ولهذا يُصنف من أفضل عسل للمتزوجين لعلاج سرعة القذف.

كما يحتوي عسل غذاء الملكات على كمية هائلة من الفيتامينات والمعادن أهمها فيتامينات ب، وحمض الفوليك والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة، ولهذا فهو بمثابة منشط جنسي طبيعي للرجال.

ويرفع عسل غذاء الملكات الشهوة الجنسية للرجال، مما يزيد من إنتاج عدد الحيوانات المنوية وعلاج مشاكل الضعف الجنسي وضعف الانتصاب، فضلًا عن تحسين العلاقة الحميمية بين الزوجين وزيادة النشاط والحيوية.

كما يحمي عسل غذاء الملكات الجهاز التناسلي من الإصابة بالأمراض الخطرة، ويمنحكَ فرصة أكبر للإنجاب لأنه يُحسّن صحة الحيوانات المنوية وصحة المبايض للنساء.

أفضل عسل للمتزوجين للقوة البدنية

1) عسل الكينا:

أفضل عسل للمتزوجين للقوة البدنية

أفضل عسل للمتزوجين للقوة البدنية

يتميز عسل الكينا بنقائه ورائحته المميزة، ولهذا فهو من أفضل عسل للمتزوجين للقوة البدنية، ويعزز عسل الكينا القوة البدنية للرجال لأنه يتضمن الأحماض الأمينية والبروتينات والفيتامينات ومركبات الفينول والنحاس والكالسيوم والمغنيسيوم والفسفور.

وتناول ملعقة منه يوميًا تساهم بشكل كبير في التخلص من إجهاد الجسم والإرهاق ومنح الطاقة والنشاط اللازم لممارسة التمارين الرياضية.

فضلاً عن تعزيز الرغبة الجنسية وقدرته على زيادة تدفق الدم للأوعية الدموية في الأعضاء التناسلية ومن ثم علاج الضعف الجنسي وتقوية الانتصاب.

2) عسل مانوكا:

أفضل عسل للمتزوجين للقوة البدنية

أفضل عسل للمتزوجين للقوة البدنية

يُصنف عسل مانوكا من أفضل عسل للمتزوجين للقوة البدنية، بالإضافة إلى فوائده وخصائصه لصحة الجسم عامةً، لأنه يحتوي على الفيتامينات والألياف الغذائية المهمة والمفيدة للجسم.

كما يعدُّ عسل مانوكا أفضل أنواع العسل المضادة للبكتيريا والأكسدة ولهذا يُعزز الجهاز المناعي، ويحتوي على خصائص علاجية تسرع من عملية التئام وشفاء الجروح، بالإضافة إلى العناصر الغذائية به التي تُعيد بناء العضلات وتعزز النشاط البدني للرجال.

علاوة على ذلك عسل مانوكا مصدر للطاقة اللازمة للقيام بالمهام اليومية، ويُحسّن الصحة الجنسية للرجال، بالإضافة إلى زيادة هرمون التستوستيرون الذي يعزز الرغبة الجنسية، ويدعم صحة الحيوانات المنوية ويزيد عددها ما يمنحكَ فرصًا إنجابية أكبر.

3) عسل البرسيم للقوة البدنية:

عسل البرسيم للقوة البدنية

عسل البرسيم للقوة البدنية

يشتهر عسل البرسيم بفضل فوائده العلاجية في مختلف المجالات الطبية، وهو من أفضل عسل للمتزوجين للقوة البدنية، ويحتوي على مضادات البكتيريا والأكسدة التي تحمي صحة القلب والجهاز المناعي.

كما يعمل عسل البرسيم على تنظيم مستويات السكر في الدم، وتقوية العظام بفضل وجود مجموعة من المعادن التي تمنع فقدان كثافة المعادن في العظام، وتقلل من أعراض هشاشة العظام.

ويساهم عسل البرسيم في الحماية من الإصابة بتصلب الشرايين والنوبة القلبية والسكتة الدماغية وأمراض القلب التاجية، ويعزز صحة الجهاز العصبي.

تجربتي مع العسل للمتزوجين

يقول رجل خلال تجربته مع العسل للمتزوجين إن “العسل من المكونات الطبيعية التي لا تسبب الأضرار أو الآثار الجانبية، ولهذا أواظب على استعماله يوميًا مرة صباحًا ومرة مساءً، وبعد تجربتي للعسل زادت الشهوة والرغبة الجنسية، بالإضافة إلى عدد الحيوانات المنوية حيث كنت أعاني من قلة عددها، ولهذا أنصح الرجال التي تعاني مشكلات الضعف الجنسي المداومة على تناول العسل”.

فيما عبّر آخر عن سعادته بعد تجربته مع العسل للمتزوجين قائلاً: “جربت العسل لعلاج مشكلة ضعف الانتصاب وذلك بعد استشارة الطبيب الخاص بي، حيث نصحني بتناول العسل بجانب الأدوية الأخرى، وبالفعل بعد فترة قصيرة حصلت على النتائج المرجوة وتخلصت من مشكلات الضعف الجنسي وضعف الانتصاب، كنت أتناول العسل يوميًّا أو أضعه خلال السلطة الخضراء واستعماله مُحليًا طبيعيًّا للمشروبات”.

أماكن لبيع عسل المتزوجين في السعودية

1) محل وادي النحل لبيع العسل في الرياض:

يتميز محل وادي النحل بوجود الأنواع المختلفة من العسل، بالإضافة إلى الأسعار المميزة، وهو من الأماكن التي تبيع العسل الأصلي وتبتعد عن العسل المغشوش، ويوجد به العسل السعودي واليمني والألماني.

ويقع محل وادي النحل على طريق الخرج الجديد في المنطقة الصناعية.

2) محل شيخ العسل في الرياض:

أكثر ما يمتاز به محل شيخ العسل هو أنه عضو في اتحاد النحالين العرب وعضو الجمعية السعودية لعلوم الغذاء والتغذية وعضو الجمعية السعودية لمكافحة السرطان.

ولهذا يبيع أنواع العسل الأصلية والمختلفة التي تحتاج إليها، بالإضافة إلى أسعاره المتوازنة، ويُتيح إمكانية الطلب من خلال الإنترنت.

3) محل عسل الشدي:

يُصنف محل عسل الشدي من أكثر المحال المتخصصة في إنتاج العسل البري والجبلي من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.

كما أنه يقدم العسل بجودته الأصلية والأصلية، وأسعاره المتوسطة، ويقع حي الربيع شمال مدينة الرياض.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من صحة ورشاقة

Top 5

لـ أعلى