تواصل معنا

Many Cares

أفضل درجات كونسيلر نارس لإخفاء الهالات والبقع

أفضل درجات كونسيلر نارس

عناية وجمال

أفضل درجات كونسيلر نارس لإخفاء الهالات والبقع

تبحث كل فتاة تعاني من الهالات السوداء في منطقة محيط العين أو البقع الداكنة في بعض المناطق من البشرة، عن أفضل كريمات الكونسيلر الخافية للعيوب، للظهور بأفضل إطلالة وبمظهر مشرق وناعم، ويعتبر كونسيلر نارس واحد من أبرز الكريمات الشهيرة المصححة للعيوب ذات التغطية العالية التي تعد خطوة أساسية عند وضع المكياج، والتي تعمل على ترطيب البشرة واخفاء مشاكلها بشكل كبير، كما أنه يمنح البشرة ملمس ناعم وطبيعي.

ولأن درجات كونسيلر نارس كثيرة، رصدنا لكم في السطور التالية أفضل درجات كونسيلر نارس بناءاً على معدلات البحث على الإنترنت:

أفضل درجات كونسيلر نارس

كونسيلر نارس درجة كراميل

كونسيلر نارس درجة كراميل

تناسب درجة الكراميل درجة البشرة القمحية المتوسطة فهذه الدرجة من الكونسيلر تميل للون الذهبي المصفر مما يعكس الضوء في المناطق الداكنة ويمنحها اشراقة طبيعية.

يمتاز كونسيلر نارس بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة، وبقدرته الفائقة على إخفاء التجاعيد والخطوط الرفيعة خاصة في المنطقة أسفل العينين كما أنه من السهل دمجه مع كريم الأساس من خلال طبقة خفيفة منه.

كونسيلر نارس درجة بسكت

كونسيلر نارس درجة بسكت

تناسب درجة كونسيلر نارس بسكت البشرة الغامقة المتوسطة، والتي تأتي بلون محايد أصفر ممزوج بلمسة من اللون البمبي كما ان تركيبته المميزه تجعله قادر على تقليل بهتان البشرة واحتفاظ الجلد برطوبته مما يمنح بشرتك الاشراقة والنضارة ذو مظهر طبيعي.

ويُعد الاختيار الأمثل لأصحاب البشرة الدهنية فيمتاز بترطيبه العالي وبقاءه لفترة طويلة كما أنه لا يسد مسام البشرة مما يعني انه لا يتسبب في ظهور الحبوب تحت الجلد او البثور السوداء.

درجة كونسيلر نارس للبشره الحنطية

درجة كونسيلر نارس Amande

درجة كونسيلر نارس Amande

لا يحتوي كونسيلر نارس على مادة الباربين والفثالات والكحول والكبريتات والعطور الصناعية والتي تسبب التهابا واحمرارًا لأصحاب البشرة الحساسة ما يعني أنه آمن لكافة انواع البشرة.

تناسب درجة كونسيلر نارس Amande صاحبات البشرة الحنطية المائلة للبشرة السمراء والذي يمكن استخدامه في مختلف مناطق البشرة ذات البقع الداكنة والمراد تفتيحها أو لإخفاء الهالات تحت العيون أو تصحيح العيوب بالمنطقة حول الشفاه.

تعطي تلك الدرجة نتيجة نهائية ذات مظهر مطفي دون لمعان مما يعني أنها تناسب اصحاب البشرة الدهنية والمختلطة ممن يعانين من لمعان البشرة الناتج عن إفراز الكثير من الدهون.

لذلك فهو خيار مثالي لكافة أنواع البشرة ولمن تفضلن المظهر المطفي للمكياج matt look makeup.

لا تفوتي: لوس باودر هدى بيوتي.. درجاته لإخفاء عيوب بشرتك

أفضل أنواع كونسيلر نارس

هناك ثلاثة أنواع من كونسيلر نارس يمكنك اختيار الأفضل بينهم حسب نوع بشرتك.

1- الكونسيلر الكريمي

الكونسيلر الكريمي

الكونسيلر الكريمي

يأتي في عبوة صغيرة الحجم على شكل كريم سهل التطبيق على البشرة، يعمل على إخفاء البقع الداكنة والتصبغات وتصحيح عيوب البشرة من حبوب وخطوط رفيعة وتجاعيد كما أنه لا يتركك خطوطًا على البشرة أو أي تكتلات.

يناسب جميع أنواع البشرة ويفضل استخدامه مع البشرة الجافة والعادية لقدراع على ترطيب البشرة بشكل مناسب والحافظ على نضارة البشرة وحيويتها.

2- الكونسيلر السائل

كونسيلر نارس السائل

كونسيلر نارس السائل

يشبه في تركيبته السائلة، السيرم المستخدم لترطيب البشرة ذو القوام الخفيف على البشرة والمقاوم للتكلات وإظهار الخطوط، ويمكن استخدامه مع مختلف أنواع البشرة كما يستخدم للبشرة الحساسة بشكل آمن دون التسبب في الالتهابات بفضل تركيبته الطبيعية الغنية بالعناصر المهمة للبشرة التي تمنحك تغطية مثالية دون التسبب في أي مشكلات جلدية مثل تكون الحبوب، البثور السوداء أو توسيع المسام، كما أنه سريع الامتصاص ويتم توزيعه بسهولة ويخفي التجاعيد والخطوط الرفيعة.

3- الكونسيلر الستيك

الكونسيلر الستيك

الكونسيلر الستيك

تفضل العديد من الفتيات الكونسيلر الستيك بفضل امكانية التحكم به بسهولة وقدرته على إخفاء عيوب البشرة وجعلها متناسقة ذات مظهرًا طبيعيًا.

ويمتاز الكونسيلر الستيك من نارس بأنه ذو ملمس ناعم ولطيف على البشرة بفضل مكوناته المرطبة فيمكن استخدامه بشكل مثالي مع البشرة الجافة والعادية دون القلق من إصابة البشرة بالجفاف إلا أن ملمسه ثقيل على البشرة الحساسة لذلك لا ينصح باستخدامه لمن يعانين من حساسية البشرة أو احمرارها بسبب المستحضرات التجميلية.

تأتي درجات كونسيلر نارس المختلفة لتناسب مختلف درجات لون البشرة ومختلف الاذواق، كما يمكنك دمج أكثر من لون معًا للحصول على مظهر أكثر جاذبية ونعومة.

يمكن وضعه في منطقة محيط العين لإخفاء الهالات القوية والتجاعيد في تلك المنطقة مع مراعاة دمجه بالإسفنجة ووضعه بطريقة الطبطبة حتى لا يتسبب في ظهور خطوط أو تكتلات كما يمكن وضعه باستخدام الفرشاة المخصصة في المناطق الاخرى التي تعاني من الاسمرار، البقع الداكنة، الحبوب أو الندبات.

وعليكِ الانتباه أيضًا إلى وضع كمية بسيطة من كونسيلر نارس على المنطقة المرادة إذا كنتِ من أصحاب البشرة الدهنية أو المختلطة.

المزيد: فرش دمج الايشادو

طريقة اختيار وعد التركي لدرجات كونسيلر نارس

إذا كنت تتسائلين عن طريقة اختيار وعد التركي لدرجات كونسيلر نارس، فإنها تستخدم خبيرة المكياج والبلوجر الشهيرة وعد التركي درجتين مختلفتين من كونسيلر نارس، الأولى غامقة والثانية أفتح درجة أو درجتين وذلك تبعًا لنوع الهالات التي تعاني منها.

ووفقًا لنصائح وعد التركي فإذا كنتِ تعانين من هالات بسيطة فإن الدرجات المثالية من كونسيلر نارس هو اللون الكارميل فهو مائل للون الخوخي والمتخصص في إخفاء الهالات، ومن ثم تنصح باسخدام الدرجة الأفتح مثل جينجر أو كسترد لإضاءة تلك المنطقة وإعطائها مظهرًا مشرقًا ولامع.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى