تواصل معنا

Many Cares

أفضل أنواع غسول نيتروجينا neutrogena للبشرة وحب الشباب

غسول نيتروجينا neutrogena 

عناية وجمال

أفضل أنواع غسول نيتروجينا neutrogena للبشرة وحب الشباب

نيتروجينا هي علامة تجارية أمريكية تأسست عام 1930، معروفة بمنتجاتها التي تهتم بالعناية بالبشرة والشعر، كما تقد مجموعة من مستحضرات التجميل، وتتخصص منتجاتها وفقا لنوع البشرة، كما هناك منتجات تعالج بعض مشاكل البشرة التي تعاني منها النساء والفتيات على حد سواء مثل حب الشباب.

ولذلك تقدم نيتروجينا مجموعة مختلفة من غسول البشرة باختلاف نوع البشرة، كما توفر غسول لعلاج حب الشباب، ولذلك سنتطرق لـ أفضل أنواع غسول نيتروجينا neutrogena للبشرة وحب الشباب.

1) نيتروجينا البرتقالي.. أفضل غسول لتنظيف البشرة

غسول نيتروجينا neutrogena 

غسول نيتروجينا neutrogena 

من ضمن أنواع الغسول التي تقدمها ماركة نيتروجينا، هو غسول نيتروجينا البرتقالي المكون من تركيبة خالية من الزيوت والبقايا، التي قد تسبب في إلحاق الضرر بالبشرة على المدى البعيد.

ولكن يعمل نيتروجينا على تنظيف البشرة من الأوساخ والشوائب والزيوت والبكثيريا، كما يساعد على إزالة الخلايا الميتة من البشرة، مما يحفز من تجديد خلايا البشرة، وذلك لقدرته على تنظيف البشرة بعمق بدون سد مسام البشرة.

ويعتبر علاج فعال قوى لحب الشباب، إذ يساعد على منع ظهور البثور وحب الشباب بالبشرة، وذلك لأنه يتكون من تركيبة تحتوى على مادة نشطة وهي حمض الساليسيليك الذي يعمل على التخلص من حب الشباب.

كما يمنع من ظهور حب الشباب والبثور بعد ذلك في المستقبل، شرط المواظبة على استعماله حتى يخلص البشرة من الزيوت والبكتيريا التي تتسبب في ظهور حب الشباب.

المزيد: وصفات لترطيب الوجه الجاف وماسكات تبييض البشرة

كما يعمل كمسكن وعلاج في حالة إصابة البشرة بالالتهابات والجفاف المفرط، الذي قد يتسبب في الكثير من مشاكل البشرة، مثل تشقق البشرة، وإكسابها ملمسًا خشناً، وظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما يساعد على ترطيب البشرة بما يمنع إصابتها بالجفاف والالتهابات.

طريقة استخدامه

يستخدم غسول نيتروجينا البرتقالي عن طريق إضافة القليل منه على إحدى اليدين، ثم نسكب عليه القليل من الماء، وبواسطة اليد الأخرى نقوم بفركه حتى تتكون لدينا رغوة، نطبقها على جميع أجزاء الوجه

ثم نقوم بفرك الوجه برفق بحركات دائرية لمدة بضع دقائق، ثم يغسل الوجه بعد ذلك جيدًا بالماء الدافئ، ثم يجفف الوجه بمنشفة ناعمة، ويكرر الأمر مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة من بشرة صافية خالية من البثور.

مع تجنب ملامسته للعين حتى لا يتسبب في التهابها، كما يجب عدم استخدام أي مراهم موضعية لعلاج حب الشباب مع استخدام غسول نيتروجينا البرتقالي لأنه قد يتسبب في الإصابة بالتهابات وجفاف بالبشرة

سعر نيتروجينا البرتقالي

يبلغ سعر نيتروجينا البرتقالي على الموقع الالكتروني الرسمي للعلامة التجارية نيتروجينا 8.49 دولارًا أمريكيا

بينما يبلغ سعره على موقع أمازون 89 درهمًا إماراتيًا.

كما يبلغ سعره على موقع iHerb36.95 ريالاً سعوديًا.

الشراء من موقع أي هيرب   

2) غسول نيتروجينا الوردي

يتكون غسول نيتروجينا الوردي من تركيبة غنية للبشرة، إذ تشمل تركيبته على الجريب فروت الذي تتعدد فوائد للبشرة؛ وذلك لكثرة المواد الغذائية التي يحتوي عليها، حيث يعمل الجريب فروت على تأخير ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة بالبشرة.

غسول نيتروجينا الوردي 177 مل

غسول نيتروجينا neutrogena 

 

كما يساعد على إزالة الشوائب والخلايا الميتة، بجانب أنه يعمل على منع ظهور حب الشباب، ويزيل آثاره من البشرة، بالإضافة أنه الجريب فروت يعمل على تفتيح المناطق ذات التصبغات الداكنة مثل الهالات السوداء تحت العينين أو السواد حول الفم

وبجانب أن نيتروجينا الوردي يحتوى على فيتامين ج و نسبة كبيرة من حمض الساليسيليك الذي يساعد على التخلص من حب الشباب والبثور والعلامات الناتجة عنهما.

المزيد: أفضل أنواع كريم أساس للبشرة الدهنية والمختلطة

كما يحتوي غسول نيتروجينا الوردي على فيتامين سي الذي يحفز من إفراز الكولاجين بالبشرة مما يساعد على تجديد خلايا البشرة والتقليل من ظهور التجاعيد والعلامات الدقيقة بالوجه، ويحافظ على ترطيب البشرة بما يمنع إصابة البشرة بالجفاف، ويعزز من تفتيح البشرة.

غسول نيتروجينا الوردي 124 مل

ولذلك يعمل غسول نيتروجينا الوردي بمكوناته على تنظيف البشرة بعمق بما يساعد على التخلص من الشوائب والبكتيريا والزيوت والسواد والرؤوس السوداء المتواجدة بالبشرة.

طريقة استخدام نيتروجينا الوردي

يستخدم نيتروجينا الوردي عن طريق إضافة القليل منه على إحدى اليدين ، ثم نسكب عليه القليل من الماء، وبواسطة اليد الأخرى نقوم بفرك الغسول حتى تتكون لدينا رغوة، نطبقها على جميع أجزاء الوجه

ثم نقوم بفرك الوجه برفق بحركات دائرية لمدة بضع دقائق، ثم يغسل الوجه جيدا بعد ذلك بالماء الدافئ، ثم يجفف الوجه بمنشفة ناعمة، ويكرر الأمر مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة من بشرة صافية خالية من البثور.

مع تجنب ملامسته للعين حتى لا يتسبب في التهابها، كما يجب عدم استخدام أي مراهم موضعية لعلاج حب الشباب مع استخدام غسول نيتروجينا الوردي لأنه قد يتسبب في الإصابة بالتهابات وجفاف بالبشرة

سعر غسول نيتروجينا الوردي

يبلغ سعر غسول نيتروجينا الوردي 124 مل أو 177 مل على الموقع الإلكتروني الرسمي للعلامة التجارية نيتروجينا 8.49 دولارًا أمريكياً

بينما يبلغ سعر الـ 124 مل على موقع أمازون 62.68 درهمًا إماراتيًا.

3) غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية

غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية

غسول نيتروجينا neutrogena 

تتسبب البشرة الدهنية نتيجة كثرة الإفرازات الدهنية والزيوت التي تفرزها البشرة الدهنية، في كثير من مشاكل للبشرة، منها كثرة ظهور حب الشباب والبثور الدهنية نتيجة تراكم الدهون بمسام البشرة، كما تنتشر الرؤوس السوداء بالبشرة مما يسد مسام البشرة.

وجميع تلك المشاكل تسبب في تشوه بشرة الوجه، بجانب العلامات التي يتركها كلا من حب الشباب والبثور ورائهما، وجميع تلك المشاكل مع المظهر الزيتي للبشرة يزعج الكثير من النساء والفتيات.

ولذلك تحتاج المرأة إلى غسول يتناسب مع طبيعة البشرة الدهنية، حيث يعمل على إزالة الزيوت التي تفرزها مسام البشرة وتتسبب في مشاكل كثيرة للبشرة.

وذلك ما يفعله غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية؛ إذ يعمل على إكساب البشرة الدهنية أو المعرضة لحب الشباب ترطيبا خالي من الزيوت، وذلك لأن غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية يتكون من مكونات خالية من الزيوت.

وإنما يتكون من دواء قوي لعلاج حب الشباب و حمض الساليسيليك بما يضمن بشرة خالية من الزيوت وحب الشباب، كما يحتوى حمض الساليسيليك على مستخلصات نباتية تعمل على تنعيم وترطيب وتهدئة البشرة.

بجانب أن غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية يعمل على تنظيف البشرة بعمق وصولا لمسام البشرة ليزيل جميع الشوائب والبكتيريا والزيوت والأوساخ التي تتراكم داخل مسام البشرة.

طريقة استخدام غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية

يستخدم غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية عن طريق إضافة القليل من غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية على إحدى اليدين، ثم نسكب عليه القليل من الماء، وبواسطة اليد الأخرى نقوم بفرك الغسول حتى تتكون لدينا رغوة، نطبقها على جميع أجزاء الوجه.

ثم نقوم بفرك الوجه برفق بحركات دائرية لمدة بضع دقائق، ثم يغسل الوجه جيدا بعد ذلك بالماء الدافئ، ثم يجفف الوجه بمنشفة ناعمة، ويكرر الأمر مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة من بشرة صافية خالية من البثور.

لا تفوت: غسول سيتافيل للبشرة الدهنية والمختلطة والعادية

مع تجنب ملامسة غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية للعين حتى لا يتسبب في التهابها، كما يجب عدم استخدام أي مراهم موضعية لعلاج حب الشباب مع استخدام غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية لأنه قد يتسبب في الإصابة بالتهابات وجفاف بالبشرة.

سعر نيتروجينا للبشرة الدهنية

يبلغ سعر غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية 50 مل على الموقع الالكتروني الرسمي للعلامة التجارية نيتروجينا 9.49 دولارا أمريكيا

بينما يبلغ سعر غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية 177 مل على موقع أمازون 38.74 درهمًا إماراتيًا.

كما يبلغ سعر غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية 177 مل على موقع iHerb 32.01 ريالًا سعودياً.

الشراء من موقع آي هيرب  

4) أفضل غسول لعلاج حب الشباب

غسول نيتروجينا لعلاج حب الشباب

غسول نيتروجينا neutrogena 

يعمل نيتروجينا لعلاج حب الشباب على إزالة البثور وجعل البشرة أكثر مقاومة لحب الشباب وللأجسام الجديدة الضارة الواردة على البشرة، وذلك لأنه يعمل كمطهر بتقنية عالية لاحتوائه على نسبة عالية من حمض الساليسيليك، مما يمكن غسول نيتروجينا لعلاج حب الشباب من العمل كدفاعات للبشرة ضد البكتيريا والميكروبات التي من شأنها تكوين حب الشباب.

إذ يخترق تنظيفه لعلاج حب الشباب مسام البشرة ليزيل ما بها من أوساخ وجراثيم وزيوت وشوائب، ليمنحك بشرة خالية من حب الشباب والبثور التي تزعج الكثير من النساء، بسبب تشويه المظهر العام للوجه، مما يسبب للكثير من الفتيات والنساء الإحراج.

كما يمنح حاجزًا للبشرة للحماية من الاختراقات المستقبلية لعمل غسول نيتروجينا لعلاج حب الشباب بتقنية كلير ديفيند التي تعزز من الخصائص الدفاعية للبشرة.

طريقة استخدام نيتروجينا لعلاج حب الشباب

يستخدم غسول نيتروجينا لعلاج حب الشباب عن طريق إضافة القليل منه لعلاج حب الشباب على إحدى اليدين ، ثم نسكب عليه القليل من الماء، وبواسطة اليد الأخرى نقوم بفركه حتى تتكون لدينا رغوة، نطبقها على جميع أجزاء الوجه.

ثم نقوم بفرك الوجه برفق بحركات دائرية لمدة بضع دقائق، ثم يغسل الوجه جيدا بعد ذلك بالماء الدافئ، ثم يجفف الوجه بمنشفة ناعمة، ويكرر الأمر مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة من بشرة صافية خالية من البثور.

مع تجنب ملامسته للعين حتى لا يتسبب في التهابها، كما يجب عدم استخدام أي مراهم موضعية لعلاج حب الشباب مع استخدام غسول نيتروجينا لعلاج حب الشباب لأنه قد يتسبب في الإصابة بالتهابات وجفاف بالبشرة.

سعر نيتروجينا لعلاج حب الشباب

يبلغ سعر غسول نيتروجينا لعلاج حب الشباب على الموقع الإلكتروني الرسمي للعلامة التجارية نيتروجينا 9.49 دولارًا أمريكياً.

بينما يبلغ سعره على موقع أمازون 225 درهمًا إماراتًيا.

كما يبلغ سعره على موقع iHerb 37.14 ريالاً سعوديًا.

الشراء من آي هيرب  

5) غسول نيتروجينا neutrogena الأزرق

غسول نيتروجينا الأزرق

غسول نيتروجينا neutrogena 

يتميز غسول نيتروجينا الأزرق بكونه اثنين في واحد، إذا يعمل كمنظف للبشرة من جميع الأوساخ والشوائب والزيت والبكتيريا التي تتراكم على البشرة مما تتسبب فيما بعد بالكثير من الأضرار التي تلحق بالبشرة، كما يعمل غسول نيتروجينا الأزرق كمزيل للمكياج، حيث له القدرة على إزالة المكياج المضاد للماء بسهولة.

بجانب أنه يساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف والتشقق، وتأخير ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة لتحفيزه لتجديد خلايا البشرة من خلال إزالة الجلد الميت.

كما يعمل كمطهر للبشرة من الجراثيم والميكروبات الضارة التي تشبب في ظهور حب الشباب والتهاب البشرة، من خلال التنظيف العميق للبشرة دون سد مسام البشرة.

ويحتوى غسول نيتروجينا الأزرق على الجلسرين الذي يساعد على ترطيب وتنعيم البشرة، وتفتيح الأماكن ذات التصبغات الداكنة بالبشرة، بشرط المواظبة على استخدامه للحصول على النتائج المرجوة.

طريقة استخدام نيتروجينا الأزرق

يستخدم غسول نيتروجينا الأزرق عن طريق إضافة القليل منه على إحدى اليدين ، ثم نسكب عليه القليل من الماء، وبواسطة اليد الأخرى نقوم بفركه حتى تتكون لدينا رغوة، نطبقها على جميع أجزاء الوجه

ثم نقوم بفرك الوجه برفق بحركات دائرية لمدة بضع دقائق، ثم يغسل الوجه جيدا بعد ذلك بالماء الدافئ، ثم يجفف الوجه بمنشفة ناعمة، ويكرر الأمر مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة من بشرة صافية خالية من البثور.

كما يمكن إتباع نفس الخطوات السالف ذكرها لإزالة المكياج، وذلك لأنه يعمل كمنظف للوجه وكمزيل للمكياج.

مع تجنب ملامسته للعين حتى لا يتسبب في التهابها، كما يجب عدم استخدام أي مراهم موضعية لعلاج حب الشباب مع استخدام الغسول لأنه قد يتسبب في الإصابة بالتهابات وجفاف بالبشرة.

سعر غسول نيتروجينا الأزرق

يبلغ سعر غسول نيتروجينا الأزرق على الموقع الالكتروني الرسمي للعلامة التجارية نيتروجينا 7.49 دولارًا أمريكيًا بينما يبلغ سعره على موقع أمازون 104.74 درهمًا إماراتيًا.

الشراء من آي هيرب 

6) غسول نيتروجينا neutrogena الأخضر

غسول نيتروجينا الأخضر

يشمل غسول نيتروجينا الأخضر ضمن مكوناته على كلا من الألوفيرا والبابونج وكلاهما يعرفان بمدى فوائدهما على البشرة، إذ يحتوى الألوفيرا على الكثير من الفيتامينات المغذية للبشرة

لذلك يعمل الألوفيرا على تفتيح البشرة من خلال إزالة التصبغات والبقع الداكنة بالبشرة، ويساعد الألوفيرا التقليل من علامات الشيخوخة وتجديد خلايا البشرة، كما يعمل كمطهر للبشرة من الفيروسات والبكتريا والفطريات بجانب كونه مهدئ ومرطب للبشرة

أما البابونج وهو من ضمن الأعشاب المعروفة بفوائدها للبشرة، حيث يعمل على تفتيح الهالات السوداء تحت العينين أو السواد حول الفم، كما يحتوى البابونج على خصائص مضادات الأكسدة مما يساعد على تقليل ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء، لعمل البابونج على التخلص من الجراثيم والبكتريا التي تعمل على ظهور حب الشباب والبثور بالبشرة.

ولذلك يعمل نيتروجينا الأخضر على تنظيف مسام البشرة وإزالة ما بها من ترسيبات دهنية تتسبب في ظهور البثور وحب الشباب، دون التسبب في سد مسام البشرة لأنه يتكون من تركيبة خالية من الزيوت.

طريقة استخدام غسول نيتروجينا الأخضر

يستخدم غسول نيتروجينا الأخضر عن طريق إضافة القليل منه على إحدى اليدين، ثم نسكب عليه القليل من الماء، وبواسطة اليد الأخرى نقوم بفركه حتى تتكون لدينا رغوة، نطبقها على جميع أجزاء الوجه.

ثم نقوم بفرك الوجه برفق بحركات دائرية لمدة بضع دقائق، ثم يغسل الوجه جيدا بعد ذلك بالماء الدافئ، ثم يجفف الوجه بمنشفة ناعمة، ويكرر الأمر مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة من بشرة صافية خالية من البثور.

مع تجنب ملامسته للعين حتى لا يتسبب في التهابها، كما يجب عدم استخدام أي مراهم موضعية لعلاج حب الشباب مع استخدام غسول نيتروجينا الأخضر لأنه قد يتسبب في الإصابة بالتهابات وجفاف بالبشرة.

سعر نيتروجينا الأخضر

يبلغ سعر غسول نيتروجينا الأخضر 177 مل على الموقع الإلكتروني الرسمي للعلامة التجارية نيتروجينا 8.99 دولارَا أمريكيًا. بينما يبلغ سعر الـ 200 مل على موقع أمازون 27.80 درهمًا إماراتيًا.

كما يبلغ سعر الـ 177 مل على موقع IHerb 32.47 ريالًا سعوديًا.

الشراء من آي هيرب

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى