تواصل معنا

Many Cares

أفضل أنواع مناكير ماتتقشر

طلاء أظافر ما تتقشر

عناية وجمال

أفضل أنواع مناكير ماتتقشر

يوجد في الأسواق العديد من أنواع وماركات المناكير، إلا أن الجودة تظهر في مدى ثباتها أمام الماء والتعامل اليومي، ولذلك في التقرير التالي جمعنا لكم أفضل مناكير ماتتقشر وأفضل مجفف مناكير وأفضل أنواع بخاخ لتثبيت طلاء الأظافر.

أفضل مناكير ماتتقشر

أفضل مناكير ماتتقشر

يوجد في الأسواق أنواع هائلة من المناكير منها الأصلي والتقليد، إلا أن هناك شبه اتفاق بين الفتيات على مجموعة محددة من أنواع المناكير، والتي اخترناها لكم بناءً على الأكثر بحثاً على محركات البحث جوجل، ما يؤكد اهتمام ورغبة الجميع في البحث عن تلك الأنواع نظراً لثباتها ومقاومتها للتقشير، وإليكِ عزيزتي أفضل مناكير ماتتقشر:

1) مناكير فلورمار flormar الثابتة

تصدر شركة فلورمار باقة مميزة من أنواع المناكير الثابتة حسب احتياجك ورغبتك وتحت كل منهم مجموعة من الألوان، والتي تصنف بأنها مناكير ماتتقشر بجانب الأناقة، وهم:

  • مناكير نيون من فلورمار: يتمتع هذا النوع بتركيبة متطورة ومميزة تمنح المانيكير امتداداً على اظافرك لا يوفرها أي مناكير آخر.
  • مناكير فلورمار: وهي باقة من المناكير ذات الألوان المتنوعة والجذابة بتدرجات ألوان اللؤلؤ والباستيل.
  • مناكير جرافيتي من فلورمار: هو المناكير الأفضل الذي يساعدك على الرسم على أظافرك بالشكل الذي ترغبين فيه.

2) مناكير قولدن روز golden rose 

تتميز مناكير قولدن روز باحتوائها على مجموعة مميزة من الألوان التي صعب توافرها في غيرها من الماركات في الأسواق، أبرز تلك الألوان هي قولدن بيج، قولدن روز ازرق، قولدن روز اكسيد، رمادي مط، مانكير قولدن روز رمادي، قولدن روز سيمون، طوبي، فوشيا، لبني، موف، نبيتي.

3) مانيكير يولو Yolo ماتتقشر

تحظى مناكير يولو بشعبية كبيرة بالذات في الدول العربية وذلك نظراً لدمجها بين السعر والجودة رغم أن الشركة لم تنطلق إلا في عام 2013، وقد يتفاجأ البعض عندما يعرف ان هناك 110 لون مانيكير تصدره شركة يولو ليتناسب مع جميع الأذواق كما يتمتع بالثبات الذي تبحثين عنه.

4) مناكير ايسي essie

طلاء أظافر ايسي هو النوع المفضل لمحترفي المناكير لما يتمتع به من جودة عالية نظراً لأنه أمريكي الصنع، ورغم أن البعض قد يعتبر أن سعره عالٍ نسبياً إذ يبلغ 47 ريالاً إلا أن ما يقدمه من شكل وأناقة للأظافر يستحق ذلك مقارنة بالأنواع الأقل نسبيا في السعر.

5) مناكير ايسنس

من الأنواع التي تجمع بين السعر المناسب والجودة المناسبة ولكن لنكون صريحين فإنه ليس النوع الأفضل، يبلغ سعره حوالي 16 ريالًا سعوديًا.

المجفف لمناكير ماتتقشر

مجفف مناكير ماتتقشر

1) مجفف مناكير من فلورمار flormar

رشحت الكثير من الفتيات هذا النوع تحديداً من البخاخ لتجفيف طلاء الأظافر، لجودته وسعره المميز نظراً لما يقدمه من مظهر جذاب للمناكير، ويبلغ سعره 35 ريالًا فقط، أما عن وزنه فهو مناسب جداً لسعره إذ يبلغ 150 مل.

2) مجفف طلاء الأظافر بخاخ مافادراي Mava dry

يتميز بسرعة تأثيرة بجانب عدم وجود أي تأثير له على الذهب والإكسسوارات في اليد، كما يتمتع ببريق جذاب عند وضعه على يديكِ، ويوفر لكِ مناكير ماتتقشر وثابتة إلى أطول مدة.

3) مجفف مناكير من ايسنس essence

بخلاف سابقيه فهذا المنتج ليس بخاخًا في حد ذاته ولكنه أشبه بالقطارة التي توضع على المناكير في ثوانٍ وهو سهل الاستخدام لمن اعتاد على استخدام هذا النوع من المجففات، ويمحنكِ مناكير ماتتقشر في خلال ثوانٍ معدودِة يبلغ سعره 33 ريالًا.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى