تواصل معنا

Many Cares

أفضل أنواع ماسكرا ماك الأصلية لحواجب طبيعية ورموش قوية

أفضل أنواع ماسكرا ماك

عناية وجمال

أفضل أنواع ماسكرا ماك الأصلية لحواجب طبيعية ورموش قوية

الماسكرا من أدوات التجميل المهمة داخل حقيبتك، وعليكي التركيز على اختيار ماركات معروفة، لأن الماسكرا التقليد أو المصنوعة في مصانع غير موثوق منها تسبب الكثير من المشاكل للعين بداية من التهاب العين وتساقط الرموش، إلى تلطيخ الوجه بسبب عدم تتحمل الماسكرا للعرق خاصة في الأوقات الحارة، ولهذا فقط اخترنا لك ماسكرا ماك، ووضعنا لك أشهر المتاجر لشراء أفضل أنواع ماسكرا ماك الأصلية.

لماذا ننصحك باقتناء ماسكرا ماك للرموش والحواجب؟

ماك معروفة بمنتجات بجودة عالية، وبشكل خاص الماسكرا التي تتلف سريعًا إذا كانت ماركة غير معروفة، ماسكرا ماك قادرة على منحك نظرة ساحرة كثيفة وطويلة الرموش، ومنها العديد من الأنواع التي تناسب مع شكل عينك ورموشك.

تتعدد منتجات شركة ماك من كونسيلر إلى كريم أساس والروج أيضًا، وهناك أنواع مميزة من أقلام الكحل والإيلاينر، والماسكرا أيضًا للرموش والحواجب ستعجبك إذا قمتي بتجربتها.

المزيد: افضل ماسكرا للرموش تطول وتكثف

أفضل أنواع ماسكرا ماك واستخداماتها

1) ماسكارا false lashes mac فولس لاشيز من ماك

false lashes mac فولس لاشيز

false lashes mac فولس لاشيز

سوف تناسبك ماسكرا false lashes mac فولس لاشيز من ماك إذا كنتي من أصحاب الرموش الخفيفة وتحتاجين لماسكرا تعمل على تكثيف الرموش، فإن هذا النوع يمنح رموشك طول ملحوظ وكثافة.

الماسكرا عبارة عن فرشاة منحوتة من الألياف كما أنها ثلاثية الجوانب، وبالتالي تعمل على فصل كل الرموش وتخلصك من مشكلة تكتل الرموش بسبب الماسكرا.

الشراء من أمازون السعودية

الشراء من أمازون حول العالم

2) ماسكارا اكسترا بلاك لاش ثلاثية الابعاد

ماسكارا اكسترا بلاك لاش ثلاثية الابعاد

هي اكسترا بلاك، لإنها مصنوعة من الكربون الأسود، الذي يساعدك في اكتساب رموش سوداء السواد الفاحم الذي يحتاجه الكثير من الفتيات لإبراز جمال العين، هي مناسبة للخروجات والأفراح لإنها تجعلك رموشك قوية وكثيفة.

تمتاز بفرشاة كبيرة الحجم تعمل على تخزين الكمية المطلوبة في ثلاثة خزانات، ما يمكنك من صبغ الرموش بشكل أفضل وجعلها أطول.

الشراء من أمازون السعودية    الشراء من أمازون حول العالم

3) ماسكارا هوت آند نايتي تو لاش بلاك

ماسكرا ماك

هذا النوع يعتبر 2 في 1، كما يطلق عليه البعض، فهو يمنحك طول وكثافة، يناسب أكثر أصحاب الرموش الخفيفة والقصيرة، يساعد في منح رموشك طول وكثافة.

يمتاز هذا النوع بالصبغة القوية، لذلك يمنح رموشك سواد قوي وواضح يبرز جمال عينيك.

تمتاز بفرشاة مزدوجة بها واحدة صغيرة الحجم لإطالة الرموش والأخرى كبيرة الحجم لتمشيط وتكثيف الرموش من الجذور إلى الأطراف.

الشراء من أمازون حول العالم

4) ماسكارا لاش بلاي جيجيا بلاك من ماك

ماسركا اكستيند

انضم ماسكرا لاش بلاي جيجيا لقائمة أفضل أنواع ماسكرا ماك لأنه الأنسب لأصحاب العيون الحساسة ابحثي عن هذا النوع من الماسكرا.

المزيد: طرق رسم الآيلاينر للمبتدئين للعيون المبطنة والصغيرة والواسعة

لاش بلاي جيجيا بلاك مزودة بتقنية متطور تتعلق بالحساسية للحرارة إذ باستطاعتك غسل المسكارا بالماء الدافئ، هذا بالإضافة لمقاومتها للرطوبة والتعرق.

الشراء من أمازون حول العالم

5) ماسكارا أوبلاش بلاك

ماسكرا ماك

الفرشاة أكثر ما يميز ماسكارا أوبلاش بلاك، فهي تمتاز بفرشاة ذو طرف مدبب، وتساعدك في الوصول لكافة الرموش وخاصة القصير منها.
جربي ماسكارا اوبلاش بلاك إذا كنتي تجسلين خارج المنزل أوقات كبيرة خاصة في الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة والعرق الزائد، اوبلاش بلاك من ماك تمتاز بالثباث الذي يمتد لحوالي 15 ساعة معك.

6) ماسكرا زووم ووترفاست لاش

ماسكرا ماك

إذا كنتي تبحثين عن أفضل أنواع ماسكرا ماك مضادة للماء، عليكي البحث عن ماسكرا زووم ووترفاست لاش من ماك، فهي ماسكرا مضادة للماء، ذو تركيبة لا تتأثر بالماء يمنحك اختيار هذه الماسكارا من ماك، كما أنها تساعد على تحديد والرموش بصورة متقنة لتحصلي على رموش مقوسة مع ثبات مفعولها لمدة 16 ساعة.

كما أنها مناسبة لكل الأوقات، ويمكنك استخدامها عند الذهاب للعمل للحصول على لمسة جمالية بسيطة، أو استخدميها للتنزهة في أوقات الصباح وكوني على ثقة إنها لن تتأثر بالعرق والحركة خاصة في أوقات الصيف الحارة التي نعيش فيها.

رسم الحواجب من أكثر المشاكل التي تواجه أغلب الفتيات، فهن يحاولن استخدام اقلام حواجب كثيرة ومتعددة الماركات للحصول على رسمة ثابتة ولا تتأثر بالمياه، ولكن ذلك دون فائدة، فمع العرق والحركة يتغير الأمر ويصبح الموقف محرج للغاية بسبب تلطخ الحواجب.

لماذا نرشح لكي ماسكرا ماك للحواجب؟

ماسكرا ماك للحواجب هي الحل لك، فهي ثابتة ومنها الألوان وشفافة، تجعلك تحصلين على حواجب مثالية وكأنها مرسومة دون استخدام أي شئ.

أكثر ما يميز ماسكرا الحواجب من ماك إنها بفرشاة تساعدك في رسم الحواجب بدقة، وذلك عكس البودر أو القلم الذي يمكن أن يجعل الرسمة غير مظبوطة.

تعمل مسكرا ماك على تنظيف الحواجب بطريقة سهلة وطبيعية وتتميز بتركيبتها الدهنية التي تضبط الشعر برفق وتمنح لمعاناً وثباتاً للحواجب.

أفضل أنواع ماسكرا ماك للحواجب

ماسكرا حواجب ماك برو سيت الشفافة

أكثر ما يميز ماسكرا برو سيت الشفافة MAC Brow Set Clear ماك برو سيت ظانها تظهر وكأنها طبيعية، وتجعلك تتحكمين في رسمة الحاجب التي تفضلينها وتناسب وجهك أيضًا.

ماسكرا ماك الشفافة ثابتة لذلك يمكنك استخدامها طوال اليوم وفي مختلف الأوقات، سواء عند الذهاب للعمل في الصباح، أو الخروج مع أصدقائك، وأيضًا تجعلك تحصلين على مظهر رائع وجذاب في الخروجات المسائية والمناسبات مع أصدقائك.

تساعدك الماسكرا الشفافة في ملئ الفراغات التي تكون في الحاجب، لتجعلك تحصلين على حواجب مرسومة وكأنها طبيعية جدًا.

الشراء من أمازون السعودية

أسعار ماسكرا ماك

تختلف أسعار ماسكرا ماك الأصلية حسب الدولة أو المكان الذي تشترين منه ولكن أحرصي على شرائها من مصدر معروف.

الطريقة الصحيحة لوضع الماسكرا

ماسكرا ماك

الكثير من الفتيات يقعن في خطأ عند وضع الماسكرا، ويعتقدن إن وضع أكثر من طبقة سيكون حل مثالي لرموش كثيفة، ولكن هذه الفكرة خاطئة وتسبب تكتل الرموش.

المزيد: كيف أعرف تاريخ انتهاء المكياج وصلاحيته

انتظري دقيقة بعد وضع الطبقة الأولى من الماسكرا حتى تجف تماما ثم ضعي الطبقة الثانية. بهذه الطريقة ستبدو رموشك طبيعية وغير متكتلة.

الخلاصة

شركة ماك من العلامات المعروفة في مجال الميكب، وكثير من الفتيات يعرفون جودتها ويحرصون على شرائها، في حين يخشى البعض منهن الاقتراب من مثل هذه الماركات بسبب أرتفاع الأسعار، ولكن عزيزتي المنتجات المعروفة ستساعدك في الحصول على مظهر لائق وتحافظ على صحة رموشك بخلاف المنتجات المقلدة الرخيصة، ولهذا رشحنا لك اختيار ماسكرا ماك للحواجب والرموش.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى