تواصل معنا

Many Cares

لزوجك.. نفحات من عطر الأمير محمد بن سلمان

ما نعرفه عن عطر الأمير محمد بن سلمان

عطور

لزوجك.. نفحات من عطر الأمير محمد بن سلمان

عطر محمد بن سلمان، يقال أن العطر كالموسيقى يجعلنا نشعر بأحاسيس مختلفة، فهو الطريق إلى الذكريات، وأحيانًا كثيرة ترتبط العطور بأشخاص معينة نميزهم من خلالها قبل اقترابهم منا، ومن منا لا يحب العطور، خاصة إذا كانت مميزة ومصنوعة من تركيبات خاصة، وهو ما لفت الانتباه كثيرًا إلى العطر الذي يستعمله ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والذي ظهر خلال الفترة الأخيرة وأصبح حديث السوشيال ميديا، واليوم سوف نتعرف على هذا العطر ومميزاته الرائعة.

ومن المعروف أن الناس يستخدمون العطور بكثرة، حتى يشعروا بالانتعاش والترطيب، ولكي يلفتوا أنظار الجميع بالروائح الجميلة والعطرة، وقد تكون العطور دهنية أو سائلة، والأشخاص تفضل العطور التي تتعلق بملابسهم وأجسامهم لفترة أطول.

يعتبر عطر محمد بن سلمان لافرنشي، من أكثر العطور المميزة التي انتجتها  دار جيرلان الفرنسية، كتصميم فريد من نوعه، يخطف أنظار من يضعه دائمًا، وذلك لأنه مصنوع من مكونات طبيعية بنسبة كبيرة وأخرى اصطناعية ولكن بنسبة أقل، وتم مزج هذه المكونات معًا للخروج برائحة جديدة  أكثر تميزًا.

لافرنشي جيرلان.. عطر محمد بن سلمان

لافرنشي جيرلان.. عطر محمد بن سلمان

لافرنشي جيرلان.. عطر محمد بن سلمان

“لافرنشي جيرلان”، هكذا يطلق على عطر محمد بن سلمان، وهو عطر يمتاز بأنه ذو رائحة عطرية، وينتمي هذا العطر إلى مجموعة عطور جيرلان، وهي عبارة عن مجموعة من العطور التي صممت خصيصًا لمحبي الروائح الفريدة، التي لا يستخدمها الكثير، مع التركيز في التفاصيل، وتتوافر هذه المجموعة العطرية فقط في متاجر جيرلان في باريس، بالإضافة إلى موقع غيرلان الخاص.

يكشف هذا العطر من جيرلان، عن الكثير من الجوانب المختلفة، فهو عطر جمالي وحضري، يجمع بين ازدواجية الرجولة والحساسية في ذات الوقت، عطر رياضي مريح تمامًا للأعصاب يعانق صاحبه ويهدئه، يجمع تمامًا بين الشخصية الديناميكية والجريئة والأنيقة.

ظهر عطر محمد بن سلمان من خلال صورة تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيها وهو يستخدم عطر لافرنشي، وأصبح حديث السوشيال ميديا وحصل على إعجاب الكثيرين خلال الفترة الأخيرة وزادت نسبة شرائه.

أنواع عطر محمد بن سلمان لعام 2023

1- عطر أرسين لوبين فوياج

أرسين لوبين فوياج.. عطر محمد بن سلمان

أنواع عطر محمد بن سلمان لعام 2022

يتميز هذا العطر بأنه عطر أرستقراطي، يجمع بين الحماس والعاطفة، تشعرين أنه يسرق شيئًا من جسدكِ، ويفضله أصحاب الأذواق القوية في العطور، مثل الشباب الباحثين عن جاذبية عطرية اندفاعية، ويأتي هذا العطر في زجاجة بخطوط نظيفة، مؤطرة ببساطة من الخشب لإضفاء جاذبية معاصرة رهيبة.

2- عطر ديربي

عطر ديربي.. عطر محمد بن سلمان

عطر ديربي.. عطر محمد بن سلمان

صُمم هذا العطر خصيصًا للرجال الشجعان، فهو من رؤية جان بول جيرلان، فقد جاءه هذا التصور عندما قام بزيارة مدرج الجم في تونس، تميز هذا العطر بأنه جريء، ويكمل الإطلالة الرائعة للشخص، فهو عطر دافئ وناعم، يعمل كدرع أنيق للرجال، ويأتي أيضًا في زجاجة بخطوط نظيفة، مؤطرة ببساطة من الخشب لإضافة الجاذبية للمظهر.

3- عطر شاميد هوم  

ما بين الحب والعاطفة، الحرارة والبرود، صُمم هذا العصر بانسجام شديد، فبعض العطور تكون مثل قصص الحب، وهذا العطر يمكن أن ينغمس في أي شيء، ويأتي بزجاجته الرائعة، مؤطرة بلمسات سحرية من الخشب.

هم عطر محمد بن سلمان

جيرلان هو دار للعطور ومنتجات العناية بالبشرة في باريس، ويعتبر من بين أقدم بيوت التجميل في العالم، ويطلق على عطور جيرلان اسم جيرلاندي، وتم تأسيسها في باريس عام 1828 من قبل صانع العطور بيير فرانسوا باسكال جيرلان، ويعد عطر محمد بن سلمان من أكثر العطور المميزة التي أنتجتها جيرلان.

عطر محمد بن سلمان

عطر محمد بن سلمان

وتتعدد الفوائد التي يمكن تحقيقها من وراء استخدام العطور، أبرزها هو تغيير المزاج للأفضل، فالتعرض للروائح الرائعة مثل عطر محمد بن سلمان، يشعركِ وكأنكِ ملكتي العالم، تسمعين معزوفة رائعة لا تودين أن تنتهي أبدًا، فالعطور تعزز من الثقة بالنفس، ويقلل من التوتر، بالإضافة إلى تعزيز روح التفاؤل والتفكير الإيجابي.

ومن المناسب أيضًا استخدام العطور في فترة الصيف، حيث يكون الجو حارًا للغاية، ويحتاج الإنسان إلى الترطب والإحساس بالانتعاش، إضافة إلى أنه يقلل من الصداع ونوبات الغضب، وجذب انتباه الأخرين في حال كان الشخص من محبي الظهور.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عطور

Top 5

لـ أعلى