تواصل معنا

Many Cares

أفخم وأرقى فنادق باريس لإقامة مُترفة

فنادق

وجهات

أفخم وأرقى فنادق باريس لإقامة مُترفة

تعتبر العاصمة باريس أكبر تجمع لمناطق الجذب السياحي في فرنسا، ومن الممكن أن تكون واحدة من أهم المدن السياحية في أوروبا. تضم باريس بعضًا من أشهر المتاحف في العالم، بالإضافة إلى مركز المدينة التاريخي النابض بالحياة ونهر السين الجميل، ومجموعة واسعة من المعالم التاريخية، بما في ذلك الكاتدرائيات والقصور. ولكي تحظى بإقامة سعيدة في إليك أفخم وأرقى فنادق باريس

أفخم وأرقى فنادق باريس

فندق ذا بينينسولا باريس

فندق ذا بينينسولا باريس

يقع فندق بينينسولا على بعد 400 متر فقط من قوس النصر الشهير في باريس، ويتميز بتوفر سبا ومسبح داخلي بطول 22 متراً ومطعم على السطح يوفر إطلالات 360 درجة على باريس. يتضمن الفندق 200 غرفة وجناح مزينة بالأعمال الفنية والأثاث الأنيق. تحتوي جميع الغرف والأجنحة على منطقة منفصلة لارتداء الملابس ومساحة واسعة للأمتعة وخزانة الملابس.

وبه  Kléber Terrace الذي يعتبر واحداً من أكبر تراسات تناول الطعام في الهواء الطلق في باريس، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات رائعة على المدينة وتناول وجبات الطعام اللذيذة. ويحتوي الفندق على مطعمين، أحدهم مطعم L’Oiseau Blanc الذي يقع على سطح الفندق ويقدم المأكولات الفرنسية المعاصرة، والآخر مطعم صيني والذي بديكوره المستوحى من الأوبرا الصينية والغربية، ويقدم المأكولات الكانتونية.

يبعد فندق بينينسولا مسافة 1.1 كم فقط عن شارع الشانزليزيه الشهير، و1.4 كم عن برج إيفل، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بأجواء باريس الرائعة.

إليك أيضاً:أشهر مواقع تسوق منتجات العناية بالجسم والبشرة والجمال

فندق سينر

فندق سينر

يقدم فندق سينر إقامة فاخرة وغير نمطية من فئة 5 نجوم، ويقع في حي ماريه الأنيق في باريس. يتميز الفندق بتزيينه الفريد بالزجاج الملون والفوانيس، ويوفر أجواء حميمة و مريحة للضيوف. إذ يمكنك الاستمتاع بالمسبح المستوحى من الطراز اليوناني والروماني في السبا، فضلاً عن العلاجات الأخرى المتاحة.

كما أن جميع غرف الفندق مُكيفة وتحتوي على خدمة الواي فاي وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وحمام خاص مع مقصورة دش. كما تتوفر بعض الغرف مع إطلالة رائعة على ساحة الفناء الداخلية. يعتبر مطعم الفندق مكانًا رائعًا لتذوق مزيج من مأكولات شمال إفريقيا وأمريكا الجنوبية، وتتوفر وجبة إفطار كونتيننتال أو أمريكية كل صباح، بالإضافة إلى خيارات نباتية وخالية من الغلوتين.

يقع فندق سينر باريس على بعد 1.5 كم من مركز بومبيدو وعلى بعد كيلومترين من أوبرا الباستيل، ويعتبر مطار باريس-أورلي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 17 كم فقط.

فندق لي بان باريس

فندق لي بان باريس

يقع فندق لي بان باريس في قلب حي ماريه، ويبعد مسافة 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام عنها، كما يبعد كيلومتر واحد فقط عن متحف اللوفر الشهير. ويتميز الفندق بوجود مسبح داخلي وتراس وخدمة الكونسيرج لتلبية جميع احتياجات الضيوف. كما يقع مركز بومبيدو على بعد 400 متر من الفندق.

يتم تقديم وجبة الإفطار كل صباح في الفندق، ويمكنك أيضاً الاستمتاع بتناول العشاء في مطعم المنشأة، الذي يقدم قائمة طعام انتقائية. ويبعد الفندق عن محطة مترو إتيان مارسال مسافة 230 متراً فقط، مما يوفر وصولاً مباشراً إلى عدة معالم سياحية مثل كاتدرائية نوتردام ومحطة قطار غار دو نور.

فندق لوتيتيا

فندق لوتيتا

يقع فندق لوتيتيا الفاخر في منطقة سان جيرمان دي بري، على الضفة اليسرى لنهر السين، وعلى مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من متجر لو بون مارشيه متعدد الأقسام، وعلى بُعد كيلومترين فقط من متحف اللوفر. يعتبر هذا الفندق معلماً بارزاً في باريس، ويضم 184 غرفة فاخرة بما في ذلك 40 جناحاً و7 أجنحة مميزة.

تتميز بعض الغرف في فندق لوتيتا بشرفات توفر إطلالات خلابة على برج إيفل، بينما تتميز بعض الأجنحة بتراسات على السطح توفر إطلالات 360 درجة على مدينة باريس الساحرة. مما يُمكنك من الاسترخاء بعد يوم حافل في استكشاف المدينة، بالإضافة إلى أن الفندق يحتوي على مركز Akasha Holistic Wellbeing الذي يضم مركزًا للياقة البدنية وساونا وغرفة بخار ومسبح داخلي بطول 17 مترًا يتميز بالإضاءة الطبيعية المشرقة. ولتناول وجبات الغداء والعشاء، يمكنك الاستمتاع ببراسيري لوتيتيا الشهير الذي يقدم أطباقًا لذيذة.

فندق مارينيون شانزليزيه

فندق مارينيون شانزليزيه

يقع فندق مارينيون في الحي الثامن في باريس، بين شارع جورج الخامس و شارع مونتين، وعلى بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من شارع الشانزليزيه الشهير. يتميز الفندق بتصميمه الفريد الذي يجمع بين الأناقة الكلاسيكية والحداثة، ويضم أماكن إقامة فاخرة ومطعمًا وغرفة سينما.

تتميز الغرف في الفندق بتصميمها العصري والأنيق، وتشبه شقة باريسية معاصرة مع أثاث من الرخام والبلوط، وتحتوي جميع الغرف على تكييف للهواء. كما تتوفر بعض الغرف التي تحتوي على تراس خاص يطل على برج إيفل، حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء والتمتع بإطلالة رائعة.

يقدم المطعم في الفندق المأكولات الفرنسية التقليدية المعدة من المنتجات الموسمية لتناول الغداء والعشاء، وهو مكان مثالي لتذوق أشهى الأطباق الفرنسية. وتتوفر أيضًا غرفة سينما في الفندق للاستمتاع بالأفلام الحديثة.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من وجهات

Top 5

لـ أعلى