تواصل معنا

Many Cares

أناقة حقيبتك من إصدار دكني DKNY لعام 2022

أناقة حقيبتك من إصدار دكني DKNY لعام 2022

ساعات

أناقة حقيبتك من إصدار دكني DKNY لعام 2022

تتصدر شنط دكني DKNY قائمة أكثر الماركات العالمية اقتناءً، لما تتميز به من موديلات تجسد معنى الفخامة والأناقة وتناسب أذواق النساء في الخليج والشرق الأوسط، خاصة أنها تمنحكِ شنط دكني العديد من الخيارات بين شنط اليد وشنط الظهر بأشكالها وتصاميمها المتنوعة وفيما يلي نوضح لكِ أبرز موديلات شنط دكني الأصلية الجديدة DKNY لعام 2022.  

شنط دكني الأصلية الجديدة للكتف DKNY

تفضل مجموعة من السيدات حقائب اليد وذلك لأنها تكون ذات سعة تخزينية كبيرة تكفي للاحتياجاتها اليومية ومن أفخم شنط دكني الأصلية الجديدة للكتف:

شنطة لوبيز باللون البني من دكني DKNY

أناقة حقيبتك من إصدار دكني DKNY لعام 2022

تتميز شنطة دكني الأصلية موديل «لوبيز» بحجمها الكبير والذي يسع كافة أغراضكِ الشخصية خلال تواجدكِ في العمل أو في النزهات والرحلات حيث تصلح لهذا الغرض، ويأتي تصميم الشنطة بألوان فاتحة مثل الأبيض والبيج.

وشنطة لوبيز مصنوعة من الجلد الطبيعي، ولها يد من الجلد المتين حتى تتحمل ثقل أغراضك المتواجدة بها، ومصممة بهذا اللون حتى تناسب جميع إطلالاتكِ المتغيرة.

شنطة دكني الأصلية السوداء للكتف

أفخم موديلات شنط دكني الأصلية الجديدة

شنطة ديتيل سكارف من دكني DKNY

شنطة ديتيل سكارف الكلاسيكية مناسبة للسهرات والاحتفالات الليلية، كما تتميز بالحجم الكبير الذي يسع احتياجاتكِ الشخصية، لذا فهي مزيج من الأناقة والتميز والعملية في آنٍ واحد.

شنطة ديتيل مصنوعة من الجلد الطبيعي المتين وتحمل واجهة الشنطة العلامة التجارية لـ DKNY، ويد الشنطة بها سلسلة معدنية والباقي من الجلد مزينة في نهايتها بقماش كم الإسكارف الحريري الذي يضيف لها اللمسات الأنيقة والراقية كما يمكنك إزالته أو تركه كما هو.

شنطة ويتني دوم من DKNY

0795733127383 01 mt

قد تعجبكِ شنطة DKNY منذ الوهلة الأولى التي تقع عينيكِ عليها، لأن مظهرها رقيق وبسيط للغاية وتعطيكِ طابع أنثوي وجمالي، كما أن حجمها متوسط.

وتسع جميع أغراضك الشخصية، كما بها سوستة داخلية وجيب خلفي حتى تضعي بها الأغراض الهامة، وتناسب جميع إطلالاتكِ الكلاسيكية والكاجوال، ويمكنك حملها باليد أو على الكتف.

شنطة دكني الأصلية للكتف صغيرة الحجم

أناقة حقيبتك من إصدار دكني DKNY لعام 2022

تناسب شنطة «نوهو كروس» العصرية موضة هذا العام 2022، وهي من الشنط صغيرة الحجم والمصنوعة من القماش المتين يتللخلها قطع من الجلد الطبيعي، ويظهر على واجهة الشنطة شعار العلامة التجارية لـ دكني باللون الفضي.

كما تصنف ضمن الشنط الشبابية العصرية والأنيقة التي يمكنك ارتداءها في جميع مناسباتكِ الصباحية والمسائية.

شنطة ثيلما كروس دكني للكتف

أفخم موديلات شنط دكني الأصلية الجديدة

شنطة ثيلما كروس دكني

تتميز شنطة « ثيلما كروس DKNY» بالبساطة والرقي في تصميمها، والشنطة تنتمي لفئة الكروس أو الكتف، وتناسب جميع إطلالاتكِ المسائية أو خلال السهرات لأنها رقيقة.

كما أنها تناسب أوقات العمل الرسمية، وتأتي بسلسلة معدنية ممزوجة بالجلد، كما بها أربعة دبابيس على واجهة الشنطة تعطي طابع أنيق وشعار العلامة التجارية لـ دكني باللون الذهبي يتماشى مع السلسلة والدبابيس، وتغلق بكبسولة مغناطيسية.

شنط دكني الأصلية الجديدة للظهر DKNY

قد تفضل الفتيات شنط الظهر في فترات العمل أو خلال الرحلات كما أنها الحقيبة المفضلة للأمهات، وذلك لأنها تناسب الإطلالات الرياضية والكاجوال، لذا نرشح لك أفخم شنط دكني الأصلية الجديدة للظهر DKNY لعام 2022.

شنطة دكني الأصلية للظهر من الجلد الطبيعي

dkny bryant med box crossbody p118968 164274 image

تتميز شنطة «براينت» بأنها مصنوعة من الجلد الطبيعي، وذات تصميم أنيق يجمع بين العملية والأناقة تناسب أوقات العمل أو الرحلات، كما أن حجمها متوسط يسع لحمل أغراضك.

وصممت الشنطة لتكون خفيفة الوظن حتى لا تشعري بثقل حملها أو تسبب لكِ الضرر، وحمالة الكتف قابلة للتعديل على حسب الطول الذي ترغبين به، وبها سوستة أمامية يعلوها شعار دكني باللون الذهبي.

«تيلي جرافيتي» شنطة دكني الأصلية للظهر

أناقة حقيبتك من إصدار دكني DKNY لعام 2022

تتميز شنطة دكني الأصلية للظهر موديل «تيلي جرافيتي» بتصميمها المختلف عن غيرها، وذلك لأنها تأتي بتصميم أنيق وعصري مزينة بالكتابة الجرافيتي الملونة وبين هذه الكلمات يتواجد شعار العلامة التجارية دكني.

كما تناسب الشنطة أوقات العمل والجامعة، وتحمل جميع أغراضك الشخصية، ولا تفسد إطلالتكِ وبها يد قابلة للتعديل وجيب الشنطة محكم العلق حتى لا تفقدي أشيائك.

شنطة Active من دكني

أفخم موديلات شنط دكني الأصلية الجديدة

تعتبر شنطة Active DKNY من الشنط الشبابية والعصرية التي تناسب الجامعات أو للمدارس والرحلات، وتتميز بأنها من القماش المتين حتى تتحمل المعلقات الشخصية.

ولها كتف مبطن لضمان الراحة وعدم التعب أثناء حملها، ومتعددة الجيوب وتظهر العلامة التجارية على واجهة الشنطة بحجم كبير، وتناسب النساء والرجال.

كيف تكتشفين شنط دكني الأصلية والتقليد DKNY؟

إليكِ بعض الملاحظات التي تمكنكِ من التفريق بين شنط دكني الأصلية والتقليد:

  • كتابة الشعار ودرجة لونه، الشعار المقلد يكون لونه واضح ولامع، فيما يكون الشعار الأصلي هادئ اللون وغير لامع ولا يكون به خدوش.
  • الجلد الطبيعي، لا تكون المنتجات المزيفة من الجلد الطبيعي لذا يمكنك التفريق بسهولة بين خامة الشنط الأصلية وغير الأصلية.
  • صدأ الاكسسوارات وتعرضها للخدش في الشنط المزيفة، تحتوي شنط دكني الأصلية على اكسسوارات لا تصدأ أو تتعرض للخدش.
  • الملصق الداخلي الشنطة، يمكنك التأكد من الملصق الداخلي الموجود بشنط دكني، حيث يدل على أن المنتج أصلي تمامًا وإذا لم تجديه تأكدي أن الشنطة مزيفة.
  • الخياطة في شنط دكني الأصلية لا تظهر ولا تكون بارزة أو واضحة، وذلك على عكس الخياطة في الشنط المزيفة حيث يمكنك رؤيتها بالعين المجردة.
أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من ساعات

Top 5

لـ أعلى