تواصل معنا

Many Cares

شنط لويس فيتون بحجم يكمل طلتك الأنيقة

أفخم شنط لويس فيتون صغيرة LV

ساعات

شنط لويس فيتون بحجم يكمل طلتك الأنيقة

ترغبين أن تكوني ملكة، أن تتمتعي بأناقة لا مثيل لها، إذًا فأنتِ في حاجة إلى شنط لويس فيتون، والتي تعتبر من الماركات العالمية التي لا غنى عنها للراغبين في مواكبة الموضة، هيا بنا ننطلق في جولة مع أفخم شنط لويس فيتون صغيرة الحجم LV لعام 2022.

شنط لويس فيتون صغيرة للكتف 2022

1- شنطة Pochette Troca

شنط لويس فيتون صغيرة للكتف 2022

شنط لويس فيتون صغيرة للكتف 2022

تعد Pochette Troca من أرقى شنط لويس فيتون صغيرة الحجم والتي يجب أن تكون في خزانة كل فتاة، وذلك لأن تصميمها جذاب جدًا، إذ تأتي غلى شكل مربع صغير الحجم يضفي إليها الأناقة، ولا تقلقي أبدًا من فتح وغلق الحقيبة فهي مزودة بقفل أيقوني متين.  

الشنطة من الموديلات الناعمة والمبطنة من الداخل والخارج، وهي أحد التصاميم التاريخية الرائعة الفريدة من نوعها، كما أن أهم ما يميز الشنطة هو أن الكتف يمكن أن تتم إزالته وتركيب غيره، وتتوفر بألوان الأحمر والأسود والبيج.  

يمكنكِ الحصول على هذه الحقيبة كواحدة من شنط لويس فيتون بسعر 10,900 ﷼.

2- شنطة pochette cousin

Pochette Cousin

من أهم ما يثير الجدل حول هذة الشنطة، هو حجمها الرائع والمميز حيث يتم شراؤها من قبل عارضات الأزياء والمشاهير، كما أن الخامات التي صنعت منها شنط لويس فيتون مميزة جدًا، حيث صنعت هذه الشنطة من جلد الحمل المنتفخ، وتتميز بنقشها المميز.  

حجم الشنطة مناسب جدًا لوضع جميع الأغراض الخاص بكِ، ويمكن أن يتم فصل السلسلة الخاصة بالشنطة وتركيبها، مما يمنحها ميزة جديدة حيث يمكن أن تركبِ الحزام الذي يعجبك بها، ويتوفر منها العديد من الألوان مثل الأسود والبيج، وهناك حقيبة تجمع بين اللونين النيلي والأصفر وأيضًا هناك شنطة تجمع بين اللونين الأحمر والأزرق.  

يمكنك الحصول على شنطة Pochette Cousin، بسعر 8000 ريال.

3- شنطة LV صغيرة للكتف Utility Crossbody

louis vuitton M80446 PM2 Front%20view
من أهم ما يميز هذة الشنطة هو أنها تناسب الأماكن الرياضية كثيرًا، كما أنها تليق بالخروجات الكاجول، وأكثر ما يميزها هو وجود مقبض علوي سهل المسك، بالإضافة إلى وجود سحاب في الأعلي من الجلد الطبيعي، ويمكن أن تضعِ فيها الكثير من المحتويات رغم صغر حجمها وذلك لاحتوائها على العديد من الجيوب الخارجية التي تسهل عملية وضع الأغراض.

ومن مميزات الحقيبة أيضًا أنها خفيفة الوزن جدًا، حيث صنعت من مواد وأقمشة أخف ما يمكن، كما أن كتف الشنطة قابل للفك وتركيب حزام غيره مما يجعل حملها سهلًا للغاية.

تتوفر شنطة الكتف من لويس فيتون على الكثير من المواقع، ولكن يمكنكِ الحصول عليها بسعر 12700 ريال.

4- شنطة Papillon Trunk

?url=http%3A%2F%2Fsothebys brightspot.s3.amazonaws.com%2Fmedia desk%2F42%2F98%2Febd519b7452ca41fcbc269331f3a%2F1116handbags c3px4 t3 01

صنعت هذه الشنطة من خامات مميزة للغاية، فالمواد التي تزين الشنطة جميلة للغاية، حيث يوجد اكسسوار على شكل قفل، ومن أهم ما يميز هذا الموديل من شنط لويس فيتون هو أنها تجمع بين الحديث والقديم مما يجعلها تليق بأغلب المناسبات الرائعة، وتأتي الشنطة على شكل مستطيل.

وبامتلاككِ للشنطة، سوف تحصلين على كتف مميز للغاية، ويمكن أن يتم أن ترتديها بأكثر من طريقة سواء حول خصرك أو على كتفك ويمكن أن تزيلي كتف الشنطة وتركيب كتف أخر.

للحصول على شنطة LV صغيرة الحجم موديل papillon trunk بسعر 11,100 ريال.

5- Noé شنطة لويس فيتون صغيرة باللون البني

Louis Vuitton Noe BB Monogram Brown

وتليق هذه الشنطة بعارضات الأزياء والمشاهير، فمن أهم ما يميزها حجمها المميز جدًا، كما أن خامة الشنطة مميزة للغاية وخامة الجلد الذي صنعت منه الشنطة متين، وتحتوي الحقيبة أيضًا على حافظة الهاتف.

وللحصول على Noé شنطة لويس فيتون صغيرة الحجم باللون البني بسعر 6,450 ﷼.

6- Padlock On Strap شنطة LV صغيرة باللون البني

louis vuitton padlock on strap ltb064 2

أهم ما يميز لويس فيتون صغيرة الحجم موديل Padlock On Strap هو أنها مصنوعة من نوع جلد متين وهو جلد البقر الناعم جدًا، كما أن الشنطة مزودة بسلسلة يمكن خلعها وتركيبها، ويمكن أن يتم نزع الحزام كليًا وحمل الحقيبة على الكتف، بالإضافة إلى أنه يمكن لفها على خصركِ وذلك بفضل الحزام الرائع المتعدد الاستعمالات.

والشنطة مميزة جدًا وسهلة في الفتح والغلق حيث تفتح عن طريق السحب المغناطيسي.

7- Pochette Félicie شنطة لويس فيتون صغيرة بجلد العجل

Pochette Félicie شنطة لويس فيتون صغيرة بجلد العجل

شنطة لويس فيتون صغيرة بجلد العجل

صنعت شنطة لويس فيتون صغيرة بالأسود Pochette Félicie من خامات مميزة، ومن أهمها جلد العجل الذي يعد واحد من أهم الجلود غير القابلة للتقشير، كما أن كتف الحقيبة قابل للتعديل والتغيير، والشنطة كبيرة الحجم ويوجد بها جيوب في الداخل قابلة للتعديل، كما أن السلسة المزودة في الشنطة قابلة للنزع ويمكن أن تحملِ الحقيبة في يدك بدون السلسلة.

للحصول على Pochette Félicie شنطة لويس فيتون صغيرة الحجم باللون الأسود بسعر 5,850 ﷼.

أفخم شنط لويس فيتون صغيرة كروس

1- شنطة صغيرة بسحاب مزدوج

أفخم شنط لويس فيتون صغيرة كروس

أفخم شنط لويس فيتون صغيرة كروس 2022

تتناسب هذه الشنطة من لويس فيتون مع أي مناسبة، حيث تضيف إلى أي طقم من الملابس إطلالة مميزة وشكل مختلف، كما أنها مصنوعة من الجلد القوي غير القابل للتقشير، وتتميز بأن مساحتها كبيرة جدًا، حيث تحتوي على جيوب كثيرة لوضع أغراضكِ.

شنطة LV الصغيرة موديل M68568 تأتي بسحاب مزدوج ومصنوعة من جلد يحمل نقشة Monogram Empreinte بلونين مختلفين.

يمكنك الحصول عليها بسعر 5,700 ﷼.

2- Petit Sac Pla أفخم شنطة صغيرة الحجم مستطيلة

أفخم شنط لويس فيتون صغيرة الحجم مستطيلة

أفخم شنط لويس فيتون صغيرة الحجم مستطيلة

لا غني لكِ عن شنطة Petit Sac Plat في خزانتك لأن تصميمها رقيق ومميز للغاية، فهي من الشنط ذات الملمس المحبب، ولونها غاية في الفخامة ويليق بأغلب المناسبات، كما أن مساحتها كبيرة وفي نفس الوقت هي خفيفة الوزن أي أنكِ لن تشعري بها أثناء ارتدائها.

3- شنطة LV صغيرة موديل Easy Pouch On Strap

%D9%84%D9%88%D9%8A%D8%B3 %D9%81%D9%88%D9%8A%D8%AA%D9%88%D9%86 %D8%AD%D9%82%D9%8A%D8%A8%D8%A9 easy pouch on strap monogram empreinte %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8 %D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%83%D8%B3%D8%B3%D9%88%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%84%D8%AF%D9%8A%D8%A9 M81066 PM1 Other%20view

إن أردتِ أن تكوني متميزة وتتألقي في سماء الجمال والتميز، عليكِ ارتداء هذة الشنطة من لويس فيتون التي تتميز بملمسها الرائع وتتميز بكونها محببة، وفي نفس الوقت تحتوي على مساحة كبيرة جدا، وتكفي لوضع جميع أغراضك سواء في العمل أو في أي مكان.

وتحتوي الشنطة على كتف قابل للتعديل والإزالة، بالإضافة إلى سلسلة تأتي مع الحقيبة، ولا يتم ارتدائها فقط بطريقة كروس، وإنما يمكن وضعها أيضا على الخصر.

للحصول على Easy Pouch On Strap شنطة لويس فيتون صغيرة الحجم بسعر 6,750 ﷼ من خلال الدخول على هذا الرابطلِ على هذه الحقيبة من خلال هذا الرابط

4- شنطة LV Scala الصغيرة

أفخم شنط لويس فيتون صغيرة كروس

أفخم شنط لويس فيتون صغيرة كروس

إن كنتِ من محبين البساطة وتتميزين بطبيعة هادئة، فإن شنطة LV Scala الصغيرة ذات التصميم اللطيف والرقيق جدًا، مناسبة لكِ، كما أنها تمنحك إطلالة سحرية مفعمة بالبساطة، والتصميم الخاص بها يشبه الطيات أو بشكل أدق الطيات الموجودة في الستائر، كما تمميز بمرونها بفضل صناعتها من جلد العجل.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من ساعات

Top 5

لـ أعلى