تواصل معنا

Many Cares

أفخم شنط قوتشي صغيرة ميني كلاسيك ومودرن لعام 2022

أفخم شنط قوتشي صغيرة ميني كلاسيك ومودرن لعام 2022

ساعات

أفخم شنط قوتشي صغيرة ميني كلاسيك ومودرن لعام 2022

تحتفظ شنط قوتشي الصغيرة الميني بمكانة خاصة في قلوب الفتيات والنساء لما تجسده من أناقة وفخامة تجذب الأنظار. في مقالنا سوف نرشح لك أفخم موديلات موديلات شنط قوتشي صغيرة ميني لعام 2022 والتي تناسب جميع الأذواق.

شنط قوتشي صغيرة منقوش

1- شنطة قوتشي مبطنة منقوشة

شنط قوتشي ميني الصغيرة

شنط قوتشي ميني الصغيرة

تُعد شنطة قوتشي هذه قطعة أساسية في دولاب كل فتاة، وتجعلكِ مميزة عن الجميع، فإذا كنتِ تحبين الانفراد والإطلالة المميزة والساحرة التي تلفت الأنظار، فسوف تجدين أن هذه الشنطة هي الخيار الأنسب لكِ، كما أن خامة الشنطة مميزة جدًا ولن تجدي مثلها أبدًا.

وتأتي شنطة قوتشي بسلسلة مميزة جدًا مصنوعة من الجلد الطبيعي ذو الملمس الناعم والمتميز، وبجانب كون هذه الشنطة ذات مظهر جميل ومتألق، فهي في نفس الوقت تعد من الأنواع  العملية التي يمكن أن تقومي بوضع أغلب أغراضكِ بها، وتحتوي الشنطة على العديد من الجيوب، كما أن تصميم الشنطة مميز جدًا، فالزينة التي تأتي بها الشنطة تمنحها مظهرًا جماليًا ومتميزًا وغاية في الأناقة.

وإذا أعجبك ِهذا الموديل من شنطة قوتشي، يمكنكِ شراءه بسعر 6250 ريال سعودي فقط.

2- شنطة أوفيديا سوبريم صغيرة

16639380 33869423 1000تختلف هذه الشنطة من قوتشي عن أي حقيبة أخرى في نفس فئتها السعرية، فهي ذات تصميم جديد ومتميز، وتمنحكِ مظهرًا جماليًا مميزًا ومختلفًا، حيث تحتوي شنطة قوتشي على مقبض علوي لكي تمسكي منه الشنطة وهذا يعني أنكِ لستِ بحاجة إلى كتف للشنطة.

وتحتوي شنطة قوتشي أيضًا على سحاب في أعلى الشنطة، وهي من الشنط التي توفر لكِ الخصوصية، حيث تحتوي على جيوب داخلية لوضع البطاقات الائتمانية.

ويمكنكِ شراء هذه الشنطة من قوتشي بسعر 3900 ريال.

موديلات شنط قوتشي كلاسيك

1- «ديونيسوس» شنطة قوتشي صغيرة للكتف

شنط قوتشي ميني الصغيرة

شنط قوتشي ميني الصغيرة

وهذه الشنطة من قوتشي تتميز بأنها قطعة غاية في الجمال والأناقة المميزة التي يبحث عنها الجميع، فعند ارتدائك لشنطة قوتشي، سوف تلاحظين مدى تألقك كأنكِ نجمة من المشاهير.

وتأتي هذه الشنطة مع سلسلة من الفضة ذات شكل مميز ومتألق، كما أن فتح وغلق الشنطة غاية في السهولة، حيث تغلق وتفتح عن طريق قلاب موجود في أعلي الشنطة، بالإضافة إلى احتوائها على مغناطيس يسهل ذلك، والأفضل من ذلك أن هذه الشنطة مصنوعة من الجلد الطبيعي غير القابل للخدش.

وفي حال أعجبكِ هذا الموديل من شنطة قوتشي، يمكنكِ شراءها بسعر 4400 ريال.

2- شنطة مارمونت صغيرة ومبطنة

12562329 11915047 1000

إن كنتيِ تحبين الأجواء الكلاسيكية التي تحتاج منكِ أن تكوني أنيقة ومستعدة لتظهري أمام الكاميرات، فعليكِ شراء هذه الشنطة التي تأتي باللون الأسود الغاية في الأناقة والفخامة، كما أنها تصنع من خامة مميزة جدًا وهي خامة جلد العجل التي تمنحكِ إطلالة مميزة في كل وقت.

ويمكنكِ الحصول على هذا الموديل من شنطة قوتشي بسعر 8800 ريال سعودي.

3- شنطة بادلوك صغيرة

16781772 33167355 322

تحتوي هذه الشنطة على العديد من الألوان التي تجعلها مناسبة لأغلب الملابس التي ترتديها وتمنحك المظهر المطلوب، بالإضافة إلى أنها تأتي بحلى رائعة تمنحها إطلالة وشكل مميز.

ولا تقلقي أبدًا، فمن الأن وصاعدًا أغراضك كلها في أمان مع هذه الشنطة، حيث تغلق الشنطة عن طريق قفل موجود بها، بجانب الكتف الرائع الذي تأتي معه الشنطة خاصة أنه قابل للتعديل.

وتباع هذه الشنطة من قوتشي بسعر 8750 ريال سعودي.

شنط قوتشي صغيرة ميني كروس

1- شنطة كتف ديونيسوس صغيرة

شنط قوتشي ميني الصغيرة كروس

شنط قوتشي صغيرة ميني كروس

تتناسب هذه الشنطة أكثر مع الفتيات الجريئة اللاتي يحببن الأشياء ذات الألوان الجديدة والمميزة، كما أن الشنطة تأتي مع قلاب يساعد على غلقها بطريقة سهلة وبسيطة جدا.

وتتميز هذه الشنطة بأنها من الحقائب العملية التي تتسع لوضع معظم أغراضكِ، بالإضافة إلى احتوائها على العديد من الجيوب التي تحافظ على خصوصيتكِ.

ويمكن شراء هذه الشنطة من قوتشي بسعر 6850 ريال سعودي.

2- شنطة قوتشي صغيرة بقفل

شنط قوتشي صغيرة ميني كروس

شنط قوتشي صغيرة ميني كروس

تتميز شنطة قوتشي هذه بأنها من الحقائب الصغيرة ذات الحجم اللطيف والمميز، حيث تأتي مع كتف قابل للتعديل، كما أنه يمكن وضع أي حزام تريدينه بها، وذلك لأن كتف الشنطة قابل للفصل ويمكن تركيب غيره، ومن أهم ما يميز الشنطة هو أنها تصنع من خامة الجلد الطبيعي، كما أن فتحها سهل عن طريق قفل صغير الحجم.

وإذا أعجبكِ هذا الموديل من شنطة قوتشي، يمكنكِ شراءه بسعر 5150 ريال.

3- شنطة مارمونت صغيرة للغاية

شنط قوتشي صغيرة ميني كروس

شنط قوتشي صغيرة ميني كروس

إن كنتِ تبحثين عن الجمال والتألق، فعليكِ الحصول على هذه الشنطة المذهلة التي تعد واحدة من أحد التصاميم الفريدة من نوعها، كما أن الشنطة تأتي مع زينة مميزة جدًا باللون الذهبي.

وفتح وغلق الحقيبة سهل جدًا عن طريق قلاب، بالإضافة إلى أن الشنطة تأتي مع كتف على شكل سلسلة جميلة جدًا يمكن ارتداء الشنطة بها أو بدونها.

وبجانب القلاب الذي يتم غلق الشنطة عن طريقه، فهناك مغناطيس تغلق الشنطة من خلاله، كما أن خامة الشنطة مميزة جدًا وهي الجلد، مما يمنحها ملمسًا ناعمًا وأملس.

إذا أعجبكِ هذا الموديل من شنطة قوتشي، يمكنكِ الحصول عليها بسعر 4950 ريال.

4- شنطة أوف ذا جريد صغيرة

شنط قوتشي ميني الصغيرة للظهر

شنط قوتشي صغيرة ميني للظهر

يُعد تصميم هذه الشنطة واحد من أحد التصاميم المميزة والمثيرة للإعجاب في عالم الأزياء والموضة، كما أن الشنطة تأتي مع شعار الماركة المنتجة مطلي باللون الفضي الفخم، والغاية في الأناقة.

ويمكن فتح وغلق الشنطة بطريقة سهلة للغاية، حيث يتم ذلك عن طريق قلاب موجود في الشنطة، كما أن الشنطة تأتي مع حمالة كتف سهلة الاستعمال، وتكون قابلة للتعديل، وتصنع الحقيبة من خامة الجلد الناعمة التي تمنح الشنطة إطلالة غاية في الأناقة.

ويمكن الحصول على هذه الشنطة بسعر 3600 ريال سعودي فقط.

5- شنطة قوتشي صغيرة GG

16068372 30055728 322

تبحثين عن التألق والانفراد في إطلالتك وجمالك؟، إذًا عليكِ أن تضمي هذه الشنطة إلى مجموعة الحقائب الخاصة بكِ، حيث تأتي هذه الشنطة بتصميم مميز ومنفرد جدًا، حيث تكون مزودة بشعار على حرف G، ولكن بشكل مزدوج.

وتأتي الشنطة مع زينة معدنية مطلية بلمعة ذهبية، كما أنها تحتوي على حمالة كتف قابلة للتعديل، وشكلها يكون غاية في الأناقة والجمال، وتمنحكِ شكلًا منفردًا ومتميزًا.

وعن الخامة التي تصنع منها الشنطة، فإنها تصنع من خامة الجلد الناعم مما يمنحها شكلًا متألقًا، كما أن شكل الشنطة يميل إلى كونه متعرج بعض الشئ، ويأتي تصميم هذه الشنطة على شكل أشبه بالمربع.

في حال أعجبكِ هذا الموديل من شنطة قوتشي، يمكنكِ شراءها بسعر 6750 ريال.

6- شنطة مارمونت صغيرة بمقبض علوي

شنط قوتشي صغيرة ميني

شنط قوتشي صغيرة ميني جلد

إن كنتِ من الجميلات اللواتي يحببن الظهور بمظهر متألق وكامل من جميع الجوانب، فعليكِ القيام بشئ واحد فقط وهو أن تضمي هذه الشنطة إلى مجموعتك، خاصة أنها تعد واحدة من أرقى وأفخم الشنط التي يتم تصميمها، حيث تأتي الشنطة مع شعار الماركة المنتجة الذي يضيف إليها شكلًا متميزًا وذا إطلالة مختلفة، ويأتي الشعار مطليًا باللون الذهبي.

وتأتي شنطة قوتشي مع كتف على شكل سلسلة مطلية باللون الذهبي، كما أن الشنطة سهلة الفتح والإغلاق، حيث يتم فتحها عن طريق قلاب علوي مزود بالحقيبة.

والمثير للاهتمام هو الخامة التي صنعت منها الشنطة مميزة جدًا وغاية في النعومة وهي الجلد، وتعد هذه الشنطة من الحقائب العملية جدًا، بالإضافة إلى كونها أنيقة فهي عملية جدًا وتحتوي على مساحة كبيرة تكفي لوضع كافة أغراضكِ، بالإضافة إلى احتوائها على جيوب داخلية، وتكون مزودة بمقبض علوي يمكن مسك الشنطة من خلاله.

ويمكنكِ شراء هذه الشنطة بسعر 9100 ريال.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من ساعات

Top 5

لـ أعلى