تواصل معنا

Many Cares

أغلى 10 قطع في تاريخ علامة غوتشي

شنط جوتشي

موضة

أغلى 10 قطع في تاريخ علامة غوتشي

منذ عام 1921، حينما ظهرت العلامة الإيطالية المتخصصة في الأزياء والموضة “غوتشي” على أرض الواقع وقد قدمت العديد من الإبداعات التي حازت على ثناء وتقدير الملايين، وهو ما ساعدها إنتاج قطع مميزة تم بيعها بأسعار باهظة.

بداية من حزام بلغ سعره 250 ألف دولار وصولاً إلى حذاء بيع مُقابل 3750 دولار، هناك قائمة مميزة من الأيقونات الفنية الأغلى في تاريخ غوتشي وهي وفقًا لموقع “Wealthy Gorilla”.

1- حزام غوتشي Stuart Hughes

حزام غوتشي

قدم بيت الأزياء الإيطالي واحد من اغلى الأحزمة في العالم، والتي استخدمت في صناعته مجموعة من أثمن أنواع الجلود الإيطالية لتقدم للرجل الأنيق قطعة مميزة يمكنه أن يتباهى بها ويبرز ضمن أي حدث هام.

غالبًا ما تستخدم أفخم الملابس والإكسسوارات أغلى المعادن الثمينة في العالم في بنائها، وحزام Gucci Stuart Hughes ليس استثناءً.

يتميز الحزام الذي يُعد اغلى قطعة تم بيعها في تاريخ العلامة التجارية، بشعار “Gucci” المزدوج الفريد من نوعه الذي يزينه، مع بعض التفاصيل المصنوعة يدويًا، مع إبزيم مرصع بالألماس عيار 30 قيراط.

تعاونت غوتشي مع “Goldstriker International”، لإنتاج هذه القطعة الفاخرة والتي تم بيعها مُقابل 250 ألف دولارًا أمريكيًا.

2- حقيبة Gucci Crocodile Tote مع مقبض من البامبو

شنطة جوتشي

تُعد حقيبة غوتشي “Crocodile Tote” أحد القطع الفنية التي قدمتها العلامة التجارية والتي استوحى تصميمها من الزواحف مع يد من البامبو.

فتم صناعة الحقيبة من جلد التمساح البني المميز بملمسه المتنوع والذي يمنح جمالاً فائقًا لسطح الحقيبة ع اليد المنحوتة يدويًا والتي تجعل منها قطعة فنية مميزة، ذلك بالإضافة إلى الحزام المصنوع من جلد التمساح والمُتصل بجوانب الحقيبة حتى يمكن حملها على الكتف لمظهر غير رسمي.

يتطلب جلد التمساح سعرًا باهظًا في صناعة الأزياء، وهو ما جعل تكلفة التصنيع تصل إلى ألف دولار فيما تم بيعها مُقابل 32 ألف دولارًا.

3- حقيبة كتف Soft Stirup Black Crocodile

جوتشي تمساح

حقيبة “Soft Stirup Black Crocodile” هي حقيبة فاخرة أخرى من غوتشي والتي بلغت تكلفة تصنيعها ألف دولارًا، فيما تم بيعها بسعر لا يُصدق مقارنتًا بثمن تصنيعها الأساسي.

كما يوحي الاسم، تم صناعة هذه الحقيبة من جلد التمساح عالي الجودة وتتضمن مشبكًا ذهبيًا نقيًا في وسط الكتف، فتم العمل على كل التفاصيل الموجودة على حقيبة كتف Soft Stirup Black Crocodile من قبل أفضل الحرفيين في العاملين في فلورنسا والتابعين لغوتشي، والذين حققوا نتيجة مُبهرة.

رغم الشعبية التي حازت عليها الحقيبة التي بيعت مُقابل 30 ألف دولارًا إلا أنه لم يتمكن الجميع من الحصول عليها فقط بيعت لعملاء غوتشي من النخبة.

4- حقيبة كتف Gucci 1921 Collection Medium

قيبة جوتشي للكتف

تُعد حقيبة الكتف المتوسطة لمجموعة غوتشي 1921، أحد القطع المميزة التي تُعبر عن سنوات الخبرة العديدة والتي تتمتع بها العلامة التجارية الإيطالية للأزياء.

تم تصميم الحقيبة من جلد التمساح، بمجموعة مميزة من الألوان الأزرق والأخضر والبني، مع مساحة رائعة تتسع لجميع احتياجات المرأة، ورغم مرور سنوات عديدة منذ تقديمها لأول مرة إلا أنها لا تزال محتفظة بتصميمها العريق.

تم بيع الحقيبة مُقابل 28 ألف و990 دولارًا، وهو ما قد يبدو أرخص من بعض الحقائب المُماثلة للعلامات التجارية الأخرى.

5- سترة غوتشي بايكر

اكيت جوتشي

تُعد سترة غوتشي المُخصصة لراكبي الدراجات النارية من أغلى القطع التي تقدمها غوتشي للرجال.

تم تصميم السترة من قبل المُدير الإبداعي السابق لغوتشي “أليساندرو ميشيل”، من جلد العجل الإيطالي عالي الجودة مع تزينة بأزرار عمدانية لامعة وسحابات وسلاسل تشبه نوع السترة الجلدية الشهيرة في الثمانينات.

قد تكون السترة مناسبة جدًا لإطلالة رائعة وجذابة خاصة لهؤلاء مُحبي الروك ومُحبي الدراجات النارية، وتم بيع السترة المميزة مُقابل 18650 دولارًا

6- فستان Gucci Sequin

فستان جوتشي

تصدر فستان Sequin من غوتشي عناوين الصحف في وقت ما حينما قامت بيونسيه بشرائه مقابل 12900 دولار.

يُعد الفستان الرائع أول قطعة باهظة الثمن تُقدم من غوتشي أغلى من 10 آلاف دولارًا، وتم تصميم الفستان من أرقى جورجيت حريري والذي يتألق بسلسلة من الترتر الذهبي، فيما تتم تزيين هذا الفستان برقبة رائعة تُزيد من جمال مظهره.

7- ساعة Gucci’s I-Digital Grammy Special Edition

ساعة جوتشي

تُعد ساعة الإصدار الخاص I-Digital Grammy من غوتشي واحدة من أكثر الساعات المرغوبة والمرموقة التي أنتجتها الشركة الإيطالية على الإطلاق.

صُممت ساعة I-Digital حصريًا لجوائز غرامي لعام 2013، وروجت لها أيقونة الراب كاني ويست، وهي ساعة لافتة للنظر بأسلوب غوتشي المميز، إذ حظت بتصميم أنيق بداية من الشاشة البلورية الغير قابلة للكسر، والوجه الذهبي مع أحجام الأرقام النمطية المذهلة، فيما تظهر عبارة “Grammy music awards Gucci special edition” من الخلفية السوداء والتي تتطابق مع الحزام المطاطي الأسود.

أما إذا لم تكن من مُحبي اللون الاسود فهناك إصدار خاص من الساعة والذي يتوافر مع إبزيم من اللون الأبيض.

تم بيع الساعة مُقابل 7900 دولارًا، وهو سعر أرخص بكثير من الأسعار المرتفعة التي تتطلبها بعض أغلى الساعات التي يمكنك شراؤها.

8 – حقيبة غوتشي سيلفي

جوتشي

هذه الحقيبة ايضًا هي أحد إبداعات اليساندرو ميشيل، والتي صُنعت من أفضل أنواع الجلود الإيطالية، بالإضافة إلى بعض التفاصيل من الحرير باللون الأحمر والأزرق والأبيض والذي يظهر من خلال الشرائط التي تتدلى على جانب الحقيبة.

رغم أنها قد تُظهر بساطتها إلى أنها أحد أغلى القطع التي تم بيعها في تاريخ غوتشي مُقابل 4 ألاف دولارًا، وقد يرجع ذلك إلى السلسلة الذهب والتي تمتد عبر منتصف الحقيبة وتلتقي الإبزيم الذهبي الخالص، وتم تقديمها لأول مرة عام 1969.

9- سروال غوتشي Genius Jeans

بنطلون

حينما يتعلق الأمر بالجينز، يُعرف عن غوتشي اتباعها لنهج غريب في التصميم، ويُعد سرول غوتشي “Genius Jeans” خير دليل على ذلك، والذي يتميز بتصميمه الغريب والأنيق، مما يمنح مظهرًا جذابًا لعشاق الموضة.

يتميز السروال بتصميمه اللامع والمُتفاخر مع مزيج من الزهور والريش والخرز الأفريقي، مما يعكس مستوى المهارة والفن الموجود في الحرفيين من فلورنسا.

تم طرح سروال غوتشي Genius Jeans في السوق في عام 1998 مُقابل 4 آلاف دولارًا، وقد لقى رواجًا واسعًا.

10- حذاء جوتشي الجلدي المنسوج

حذاء جوتشي

لطالما كانت دار الأزياء الإيطالية Gucci في المقدمة في صناعة الأزياء الفاخرة، إذ شكلت اتجاهات جديدة في صيحات الموضة وتدخلت بشكل واضح في نمط ملابس الأشخاص الاجتماعيين في جميع أنحاء العالم، من خلال توفير مجموعة واسعة من المنتجات، التي أحدثت ضجة في عالم الموضة والأزياء خاصة حينما يتعلق الأمر بالأحذية الجلدية المنسوجة.

قامت العلامة التجارية بتقديم حذاء غوتشي المصنوع يدويًا من الجلد المنسوج مع الصوف ليكون خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن قطعة فريدة من الأحذية تُناسب ملابسهم الصيفية.

وتم بيع الزوج من هذا الحذاء المميز بسعر 3750 دولارًا.

أكمل القراءة
2 تعليقات

2 Comments

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من موضة

Top 5

لـ أعلى