تواصل معنا

Many Cares

أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

عناية وجمال

أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

سرعة القذف من المشكلات الشائعة التي تواجه الرجل، ودائماً ما يبحث عن أسباب هذه الحالة وطرق علاجها طبيعيًا بواسطة مجموعة من الأعشاب دون التطرق إلى تناول الأدوية الكيميائية، كما أنها تصيب الرجال من مختلف الأعمار، وفيما يلي نوضح إليك أسباب سرعة القذف وأفضل أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير سرعة القذف.

أسباب سرعة القذف

أسباب سرعة القذف

سرعة القذف هي حالة طبية تعرف بوصول الرجل إلى الذروة الجنسية أسرع من شريكة حياته، كما أنه لا يوجد وقت محدد القذف ولكنه إذا حدث مبكرًا أو بعد دقيقة من بدء العلاقة الحميمية فهذا مؤشر لوجود مشكلة ولكن لا داعي للقلق فهي ليست مشكلة دائمة أو مرضية بل يمكن علاجها والعودة إلى الحالة الطبيعية.

المزيد: أفضل دواء لزيادة الشهوة عند المرأة

قد يحدث سرعة القذف بسبب عوامل طبيعية أو عوامل نفسية ومنها بعض المؤشرات التي لا تكون خطرة وهي:

– القلق:

في حال كان الرجل يعاني من نوبات قلق شديدة فهو يصاب بسرعة القذف، وفي حال القلق والتوتر من فشل العلاقة الزوجية لذا يجب عليك التروي والهدوء وعدم التعرض الضغوطات النفسية.

– زيادة المشكلات بين الزوجين:

تعد المشكلات التي تقع بين الزوجين من العوامل الرئيسية في سرعة القذف، خاصة في حالة برود المرأة وعدم رغبتها في إقامة علامة حميمية معه.

– الاستمناء/ العادة السرية:

كثير من الرجال الذين اعتادوا ممارسة العادة السرية يحدث لهم سرعة القذف، خاصة في حال ممارستها بصفة دورية ومستمرة.

– الإصابة بالأمراض:

يوجد بعض الاضطرابات والأمراض التي من شأنها أن تؤثر على سرعة القذف وهي

– اضطرابات في غدة البروستاتا.

– اختلال مستويات الهرمونات.

– اختلال في مستويات ناقلات عصبية.

– اضطراب الغدة الدرقية.

– اضطرابات القلب:

إذا كان الرجل مصاب بمشكلات قلبية يجعله يسرع في العلاقة الزوجية مما يجعله سريع القذف.

– اضطراب في الجهاز العصبي المركزي:

يعد من الأسباب الصحية لسرعة القذف، ويتم الكشف عن ذلك من خلال تشخيص الطبيب وعلاج المشكلة.

ويتم الكشف عن الأمراض أو اختلال مستويات الهرمونات بواسطة الفحص من قبل الطبيب المختص واختبار هرمونات التيستوستيرون من فحص الدم، وفي حالة كان العائق نفسيًا يتم التوجه إلى طبيب نفسي لتنظيم الحالة النفسية.

أفضل أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير سرعة القذف

أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير سرعة القذف

أعشاب لتقوية الانتصاب

يوجد بعض الأعشاب الطبيعية التي تستخدم لتقوية الانتصاب وتأخير سرعة القذف وأبرزها:

– نبات الهليون لتقوية الانتصاب:

يشتهر بكونه منشط جنسي وفعال، حيث يعمل على تعزيز القدرة الجنسية لدى الرجل والمرأة، بالإضافة إلى فوائده الصحية لاحتوائه على فيتامين ب ومجموعة من الأحماض منها حمض الفوليك، والبوتاسيوم وكل العناصر السابقة تحافظ على سلامة العملية الجنسية ويقوي القلب ويعمل كمضاد للاكتئاب والتوتر والقلق لذا يعالج العوامل النفسية التي تؤدي الى سرعة القذف.

– البصل لتأخير سرعة القذف:

البصل من الخضروات التي لا غنى عنها في المنزل نظرًا لفوائده العديدة، ولكنه أيضا يعالج سرعة القذف من خلال تعزيز إنتاج الكوليسترول المفيد ودعم هرمون التستوستيرون وبالتالي يجعلك أكثر قدرة على إتمام العلاقة الحميمية بطريقة سليمة، ويحتوي على مضادات الأكسدة التي بدورها تزيد الخصوبة والحيوانات المنوية.

– الكركدية لتبطئ القذف:

يعتبر من المشروبات الشهيرة في المنطقة العربية، ويحتوي على فيتامين سي الذي يقوي الصحة الجنسية ويبطئ عملية القذف، كما يقلل التوتر والاكتئاب ويجعل لك رغبة في العلاقة الزوجية.

– نبات الجنسنج:

من أشهر النباتات العلاجية للمشاكل الجنسية لدى الرجل والمرأة، لأنه ذا تأثير إيجابي على الوظائف الذكورية ويزيد من النشاط والقوة ويعالج ضعف الانتصاب، ويعد مثير طبيعي للشهوة الجنسية.

– الجرجير:

قد يجهل البعض فوائد الجرجير وقدرته الفعالة على زيادة إنتاج الهرمونات الجنسية وزيادة عدد الحيوانات المنوية لاحتوائه على الفيتامينات الطبيعية، وهو من المنشطات الجنسية الطبيعية لكلا من الرجال والنساء، ويخلصك من الضعف الجنسي وضعف الانتصاب بطريقة فعالة وفورية، لذا يجب تضمين الجرجير في الوجبات الرئيسية خلال اليوم.

– الزنجبيل:

يستخدم في الطهي أو علاج بعض الأمراض ولكنه ايضا يعمل كمقوي جنسي وذلك من خلال تنشيط الدورة الدموية وزيادة الحماس والرغبة في العلاقة الزوجية، ويزيد من إنتاج هرمون التستوستيرون ويدعم صحة القلب والأوردة، ويساهم في تقوية الأعصاب والحفاظ على الانتصاب لفترة طويلة.

– الثوم:

تتعدد الوظائف الصحية والعلاجية للثوم، ويعالج الالتهابات ويقلل الكوليسترول الضار ويقي من الأمراض المزمنة التي تؤثر على العلاقة الحميمية، ويعمل على زيادة معدل تدفق الدم وعلاج مشاكل ضعف الانتصاب وتأخير عملية القذف.

– الزعفران:

يحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية ومجموعة الفيتامينات التي تقوي صحة القلب والأعصاب، ويعالج سرعة القذف عند الرجال بفضل مادة الكاروتينات المتواجدة به.

– القرفة:

تحتوي على مواد تعمل على زيادة مدة العلاقة الزوجية، والمواد العطرية تعالج سرعة القذف وتزيد من الانتصاب بفعالية.

– القرنفل:

يستعمل كمنشط جنسي فعال، حيث يتم طحنه جيدًا وإضافته على كوب من اللبن وشربه صباحًا على الريق، والاستمرار على هذا المشروب يزيد من القوة الجنسية.

-الكرفس:

يعتبر الكرفس من النباتات العلاجية لمشكلة سرعة القذف وضعف الانتصاب ويعمل كمنشط جنسي طبيعي حتى يساعد الرجل على إتمام العلاقة الحميمية وزيادة مدة الانتصاب.

– العسل:

يتم خلط كوب من الحليب مع ملعقة صغيرة من الزنجبيل وملعقة من العسل وخلطهم جيدًا وتناول المشروب بانتظام يعمل على زيادة القدرة الجنسية والتغلب على سرعة القذف ويحسن الأداء الجنسي وتدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وبالتالي يزيد الانتصاب.

– زيت حبة البركة:

يعرف زيت حبة البركة بفوائده من الناحية الجنسية، ويزيد من القوة الجنسية ويؤخر من سرعة القذف، ويحفز الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء.

أدوية بـالأعشاب لزيادة الانتصاب وتأخير القذف

يوجد بعض المكملات الغذائية والفيتامينات التي بدورها تعزز وتحفز الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء، كما أنها آمنة تماما وهي:

– أفضل دواء لزيادة الرغبة عند المرأة

أدوية بـ الأعشاب لزيادة الانتصاب وتأخير القذف

يحتوي WomenSense, SexEssentials, Healthy Libido Formula على مجموعة من ستيرات المغنيسيوم والتي تعزز القدرة الجنسية الصحية، ويساعد المرأة للوصول إلى ذروة النشوة خلال العلاقة الحميمية، ويتم تناول الكبسولات يوميًا، كما أنها تحتوي على مكمل غذائي.

المزيد: كمية ماء المرأة الطبيعية وفوائده للرجل

للشراء من آيهيرب بخصم خاص

– أفضل دواء لزيادة القوة الجنسية للرجال

أدوية بـ الأعشاب لزيادة الانتصاب وتأخير القذف

يحتوي Men’s Libido على عنصر الجينسينغ وجينكو بيلوبا والمستخلصات النباتية والعشبية المفيدة لزيادة القدرة الجنسية، كما أنه خال من الغلوتين وغير معدل وراثيا، بل مختبر معمليًا وأثبت نتائج فعالة في تعزيز الدافع الجنسي لاحتوائه على الجينسينغ الأحمر الكوري، والذي يعمل كمنشط طبيعي ويزيد من الأداء والكتلة العضلية خلال العلاقة الحميمية.

للشراء من آيهيرب بخصم خاص

– أفضل دواء لزيادة مدة الانتصاب 

أدوية بـ الأعشاب لزيادة الانتصاب وتأخير القذف

أدوية بالـ أعشاب لزيادة الانتصاب

يعمل Testosterone UP على تعديل الحالة المزاجية وتهيئتها للعلاقة الحميمية كما يزيد هرمون التستوستيرون والمسئول عن زيادة مدة الانتصاب، ويعمل كمنشط طبيعي بسبب احتوائه على مركب ومستخلص الجينسينغ ويتم تناول كبسولة ثلاث مرات يوميًا مع كوب من الماء أو العصير.

لا ينصح تناوله لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماً ولا يصلح زيادة الجرعة المحددة إلا باستشارة الطبيب ويجب الرجوع إلى الطبيب قبل تناول الكبسولات أو الأدوية.

للشراء من آيهيرب بخصم خاص

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى