تواصل معنا

Many Cares

أجمل البنات المحجبات بدون مكياج 2021

أجمل البنات المحجبات بدون مكياج

عناية وجمال

أجمل البنات المحجبات بدون مكياج 2021

أجمل البنات المحجبات بدون مكياج

أجمل البنات المحجبات بدون مكياج، قد يعتقد البعض أن الحجاب ينقص من جمال المرأة، ويغطى جزء من جمالها، لكن بالعكس فالحجاب رمز للعفة ومبعدًا للفتن، كما أنه يضفي جمالًا ووقاراً للمرأة ويحافظ على أناقتها. بجانب أن المرأة تلجأ لاستخدام المكياج لتضفي لمسات جمالية على وجهها.

كما أن المكياج تستعمله المرأة لإخفاء عيوب البشرة التي تنتج عن عدة عوامل منها إهمال العناية البشرة أو عوامل خارجية عديدة. لذا قليلا ما تجد بشرة صافية خالية من الشوائب والعيوب التي ترهق معظم النساء، ومن الجميل أن تجد مرأة تجمع بين الحجاب والبشرة النقية التي لا تحتاج لاستخدام المكياج.

أجمل البنات المحجبات بدون مكياج

إذا نجحت المرأة في أن تناسق بين الحجاب والملابس التي ترتديها، وظهرت بمظهر متسق ومريح للعين، استطاعت أن تغلب بجمالها أي مرأة تسترسل شعرها، لكن أغلبية البنات خاصا المحجبات حديثا قد تواجه صعوبات في مسألة كيفية تناسق الحجاب مع الملابس.

كما أنها تحتار بين نوع لفة الحجاب التي تتناسب مع وجهها. فهناك العديد من لفات الحجاب المختلفة، وكذلك ألوان الطرحة المناسبة للون بشرتها.لذلك إليك مجموعة من صور أجمل البنات المحجبات بدون مكياج لعدم حاجتهم له.

كما قد تساعدك هذه الصور في إيجاد لفة الحجاب المناسبة لكِ وتتناسق مع شكل ولو بشرتك.

أجمل البنات بدون مكياج

خروج البنات بدون مكياج يحتاج بشرة تكسب للبنات ثقة بأنفسهم بأنهم لا يحتاجون إلى تلك القناعات الزائفة لتكسبهم جمالاً.

والمكياج رغم قدرته على إخفاء أشد العيوب التي ترهق المرأة إلا أن عيوبه لا حصر لها.

حيث يزيد المكياج من مشاكل البشرة حدة وتضفي عليها المزيد من أضرار البشرة التي يصعب علاجها فيما بعد.

نصائح لبشرة نقية للبنات المحجبات بدون مكياج

دائماً ما تقترن البشرة النقية والصحية بعناية خاصة، لذلك إليك مجموعة من النصائح تكسبك بشرة لا تحتاج للمسات المكياج:

  1. شرب الكثير من المياه التي تكسب البشرة الرطوبة التي تحتاجها.

2) تناول الأطعمة الصحية الخالية من الدهون والغنية بالفيتامينات التي تساعد على نضارة البشرة ونجد ذلك في الفواكه والخضروات.

3) تنظيف البشرة صباحًا ومساءًا باستخدام الغسول المناسب لطبيعة البشرة.

4) ترطيب البشرة يوميا من خلال استخدام كريمات الترطيب الطبيعية الخالية من المواد الكيميائية التي تضر بالبشرة.

5) تقشير البشرة على الأقل يومين بالأسبوع لإزالة الخلايا الميتة والرؤوس السوداء، والحرص على تقشير البشرة يساع في تجديد خلايا البشرة بشكل مستمر، ويفضل استخدام الخلطات الطبيعية لتقشير البشرة والحرص على تقشير الشفاه مع الوجه لإكسابها لونا ورديا، حيث يعمل التقشير على إزالة التصبغات الداكنة على الشفاه.

6) وضع واقي من أشعة الشمس الضارة أثناء الخروج حتى لا تصاب البشرة بالجفاف والاسمرار، فتلجأ النساء إلى استخدام الفاونديشن والكونسيلر لتوحيد لون البشرة وإخفاء ما بها من عيوب.

7) التوقف عن شرب المشروبات التي تحتوى على الكافيين لأنها ترهق البشرة مثل القهوة ومشتقاتها والشاي.

8) عدم السهر والنوم مبكرًا لعدد ساعات لا تقل عن 8 ساعات، وذلك لأن السهر يتسبب في الإصابة بالهالات السواداء تحت العينين.

9) العمل على تدليك البشرة لتنشيط الدورة الدموية مما يحافظ على حيوية ونضارة لبشرة.

لذلك كل ما عليك هو الالتزام بالنصائح السالف ذكرها وستجدين أن بشرتك تحسنت عن سابق عهدها، ولا تحتاج للمكياج ليكسبها جمالا، فالعناية والاهتمام بالبشرة طريق الحصول على بشرة خالية من العيوب.

أجمل الصور بنات محجبات جميلات

هناك من البنات تجتمع بهن الكثير من مظاهر الجمال، وسواء كانت تلك المظاهر عبارة عن ملامح رقيقة أو عيون لها رسمتها الجذابة، أو لون البشرة الذي يتناسب مع الملامح.

بجانب أن كل بلد عربية تتصف بملامح خاصة لفتياتها تختلف من بلد لأخرى،وتجتمع تلك المظاهر مع الحجاب لتضفي مظهر جميلا محمولا بالوقار والضياء، فالحجاب لا يعيق المرأة عند أداء عملها أو أن تمارس أنشطتها الحياتية، فكثير من الفتيات تعتز بحجابها وتفتخر به ويكسبها ثقة بنفسها، لذلك إليكِ أجمل الصور بنات محجبات جميلات.

أجمل الصور فنانات بدون مكياج

كثير من الفنانات العربيات والأجانب تشارك صورهم على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج (NO MAKEUP)، ومن المعروف أن المكياج شيئا أساسيا لدى الفنانات، حيث لا تستغنى الفنانة عنه خاصة أمام الكاميرا، لتظهر بمظهر يحمل لمسات جمالية من قبل المكياج.

لذلك نادرًا من تنزل أي فنانة صورة لها بدون مكياج خوفا من أن تتعرض لانتقادات من قبل الجمهور بسبب اختلاف شكلها بمكياج، عنه بدون مكياج.

لكن هناك من الفنانات التي لا تخشى أن تنزل صورة لها بدون مكياج، بناء على طلب الجمهور لها الذي ينهال عليها بتعليقات إيجابية تحمل الإعجاب من جمالها بدون مكياج، ولذلك إليك أجمل صور فنانات بدون مكياج.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى