تواصل معنا

Many Cares

طريقه إزالة المناكير بالمعجون

طريقة إزالة المناكير بالمعجون 1

عناية وجمال

طريقه إزالة المناكير بالمعجون

إذا كنتٍ تبحثين عن طرق صحية بديلة لازالة طلاء الأظافر فاعتمدي طريقه ازاله المناكير بالمعجون وستنبهرين بالنتيجة

تستخدم النساء مزيلات طلاء الأظافر بسبب رغبتهن المستمرة في تغيير ألوان المناكير، إلا أن أغلب مزيلات المناكير تسبب أضرارًا كبيرة للأظافر وتعرضها للكثير من المشكلات وتؤثر على مدى صحتها. لذلك تلجأ العديد من النساء لاستبداله بمواد طبيعية لها نفس الفعالية والكفاءة ومنها إزالة المناكير بالمعجون الخاص بتنظيف الأسنان إذ أثبت فعاليته في إزالة طلاء الأظافر دون الإضرار بها.

وفي التقرير التالي تعرفي معنا عزيزتي على طريقة إزالة المناكير بالمعجون بخطوات بسيطة وسهلة.

طريقة إزالة المناكير بالمعجون

طريقة إزالة المناكير بالمعجون

طريقة إزالة المناكير بالمعجون

يعتبر معجون الأسنان من المواد ذات الفعالية لإزالة طلاء الأظافر دون الإضرار بها وخاصة النوع المخصص لتبيض الأسنان والذي تحتوي مكوناته على العديد من المواد المبيضة والتي تعمل على سحب اللون الأصفر من الأسنان وتنظيفها وهو ما يفعله مع الأظافر أيضًا.

وينصح خبراء التجميل والعناية بالبشرة استخدام معجون الاسنان لإزالة طلاء الأظافر من خلال وضع القليل منه على كل ظفر مع تدليك الأظافر وفرك المعجون جيدًا.

المزيد: طريقة إزالة المناكير بالليمون بدون أسيتون

يمكنك استخدام معجون الأسنان وخاصة الذي يحتوي على نسبة عالية من الفلورايد لإزالة بقايا طلاء الأظافر وتنظيفها والتخلص من اصفرار الأظافر الذي كثيرًا ما يؤثر على مظهر الأظافر واليدين وذلك بواسطة فرشاة اسنان نظيفة مع بعض قطرات الماء.

كما يمكن مسح طلاء الأظافر وبقاياه بسهولة ويسر خاصة مع إضافة بيكربونات الصودا أو صودا الخَبْز التي لها فعالية كبيرة في إزالة بقايا المناكير بسهولة وذلك من خلال مزج القليل من معجون الأسنان الغني بالفلورايد مع رشة من بيكربونات الصودا ومزجهم جيدًا وفرك الخليط على الأظافر بواسطة فرشاة أسنان نظيفة، قومي بتكرار الطريقة مع تنظيف الاظافر وترطيب الايدي وستنبهرين بالنتيجة.

طريقة إزالة المناكير بالمعجون من الملابس

طريقة إزالة المناكير بالمعجون من الملابس

طريقة إزالة المناكير بالمعجون من الملابس

بعد أن أثبت معجون الاسنان فعاليته في مسح الطلاء من الاظافر، فإن تجربته مع الملابس لا تقل فعالية وأصبحت من الطرق الناجحة وذلك من خلال إضافة القليل من معجون الاسنان أيًا كان نوعه على المنطقة المراد تنظيفها من طلاء الأظافر ومزجه مع بعض الصابون والقليل من الماء، وفركه ببطء وغسله بالماء الفاتر وتكرار العملية مرة أخرى للحصول على النتيجة المرجوة.

اقرأي أيضاً: بدون أسيتون.. استخدمي الفازلين لإزالة المناكير

أضرار استخدام الأسيتون

تتسبب الطرق التقليدية لإزالة طلاء الاظافر مثل استخدام الأسيتون وبعض مزيلات طلاء الأظافر الأخرى في إصابة الأظافر بالضرر البالغ وذلك لما تحتوي عليه من مواد كيميائية ضارة تعمل على إزالة اللون من الاظافر ما تجعله يبدو مصفرًا وغير صحي، كما تتسبب هذه المزيلات في ضعف الأظافر وجفافها وسهولة تكسرها وتقشرها.

وتحتوي مزيلات طلاء الأظافر أيضًا على مواد مثل الفورمالديهيد والتوليوون اللذان إذا تم استنشاقهما يسببان مشاكل في الرئة وتهيج العيون والأضرار بالجهاز العصبي بشكل مباشر.

لذلك فإن مسح المناكير بالمعجون من الطرق الآمنة على صحتك وصحة اظافرك.

نصيحة المحررة

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على أظافر قوية وناعمة عليكِ الاهتمام باختيار الطرق الصحية والآمنة لـ إزالة المناكير بالمعجون أو غيرها من الطرق،، واختيار المناكير الجيد مع الاهتمام بترطيب منطقة ما حول الأظافر جيدًا للحصول على أظافر قوية وجذابة.

المصدر: 1

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى