رسومات مناكير أظافر اليدين موضة 2021

تتميز رسومات مناكير أظافر اليدين لموضة 2021 بالجرأة والأناقة التي تبحث عنها كل امرأة، فمع تغير الموضة من موسم لآخر نجد قائمة كبيرة من الصحيات الحديثة التي تجذب العديد من النساء.

ولأن طلاء الأظافر واحدًا من المنتجات التجميلية التي لا تستغنى عنها أي امرأة والتي تضيف إلى إطلالاتها أنوثة وجاذبية فلا يمكن إغفال البحث عن آخر صيحات الموضة لرسومات طلاء.

أفضل رسومات مناكير أظافر اليدين 2021

في هذا التقرير على موقع ماني كيرز نقدم لكِ عزيزتي المرأة في التقرير التالي مجموعة من رسومات مناكير اظافر اليدين لموضة 2021 والتي ستضيف لمسة جمالية مميزة لإطلالتك.

رسومات مناكير اظافر اليدين موضة 2020

1) الرخام لرسومات مناكير اظافر اليدين

تعد رسومات الرخام من أحدث صيحات الموضة لطلاء الأظافر والتي تتميز بألوان أحادية مثل الأبيض والأسود والتي تعطي في النهاية شكل الرخام، ما يجعلها تناسب مختلف الملابس والمناسبات كما يمكن إضافة اللون الذهبي لإضفاء لمسة جريئة تناسب السهرات الليلة والحفلات أو المناسبات الخاصة.

شاهدي أيضاً: رسومات مناكير لأظافر الرجلين واليدين 2021

2) الرسومات الكرتونية

تمثل الرسومات الكرتونية واحدة من رسومات مناكير اظافر اليدين والتي تجذب الكثير من الفتيات وتضيف الحيوية والطاقة إلى إطلالتهن، واعتمد خبراء الموضة الرسومات الكرتونية لتعبير عن الأجواء المليئة بالحيوية والانطلاق.

يمكن تطبيق رسومات المناكير الكرتونية مع طلاء الأظافر ذو الألوان الزاهية الجريئة التي تناسب الأجواء الصيفية والرحلات.

3) رسومات الطبعة الحيوانية

إذا كنتِ تفضلين الظهور بإطلالة أنيقة وعصرية بعيدًا عن الاختيارات التقليدية لطلاء الأظافر فإن الطبعة الحيوانية هي الخيار الأمثل لكِ.

من المعروف أن الطبعة الحيوانية مثل طبعة النمر أو الحمار الوحشي أو الثعبان لا غنى عنها في الموضة والتي استمرت لسنوات ولا تزال دور الأزياء والموضة تعتمدها كل موسم، وفي موضة المناكير الجديدة فإن الطبعة الحيوانية تظهر بشكل كبير لتناسب جميع الأذوق ومختلف الألوان والملابس.

ويمكن تزين طلاء أظافر اليدين بالطبعة الحيوانية من خلال رسمها على أطراف الظفر وجوانبه أو على واحد فقط أو أثنين من أظافر اليد كالوسطى والسبابة.

4) رسومات مناكير أوراق الشجر لليدين

أصبحت رسمة أوراق الشجر من الرسومات الشهيرة في مجال الموضة والأزياء والتي لاقت ترحيبًا كبيرًا من النساء سواء في الأزياء أو الإكسسوارات وحتى رسومات طلاء الأظافر.

ويمكن لرسمة أوراق الشجر التي تعد من رسومات مناكير أظافر اليدين لموضة 2021 أن تعبر عن الأجواء الربيعية والخريفية والتي يمكن تطبيقها بأكثر من شكل وبمختلف الألوان لتتناسب الأجواء الحالية كما يمكن استخدام رسمة أوراق الشجر باحجام مختلفة ويفضل رسمها بحجم متوسط مع اختيار ألوان مناكير تناسب لون البشرة مثل الأخضر والبرتقالي والبني.

5) رسمة مناكير الخطوط المستقيمة

تتميز رسومات الخطوط المستقيمة بأنها بسيطة وسهلة ويمكن تطبيقها بدون مجهود كبير ولا تحتاج لوقت طويل كما أنها متنوعة ومن الممكن صنع العديد من الاشكال اللا نهائية منها.

ويمكن اعتبار رسمة ماكير الخطوط المستقيمة من الخيارات الأمثل للظهور بإطلالة جذذابة وأنيقة دون الذهاب إلى صالون التجميل.

يمكن تطبيق رسمة الخطوط المستقيمة بالطول أو العرض كما يمكن استخدام الأشرطة الرفيعة اللاصقة.

6) الفرنش المزين بالأحمر لأظافر اليد

تتميز رسمة طلاء الأظافر الفرنش بأنها تناسب جميع الأذواق والمناسبات ومن المعروف أن رسمة طلاء الأظافر الفرنش تتكون من اللون الأبيض والذي يتم تطبيقه على الجزء العلوي من الظفر مع طبقة رقيقة من ألوان النيوود على الظفر بالكامل، إلا أنه يمكن إضافة طبقة من اللون الأحمر والتي يمكن رسمها في أحد الجانبين أو في الحواف والتي تضفي لمسة جريئة وغير تقليدية لمناكير أظافرك والتي تعد واحدة من رسومات مناكير اظافر اليدين لموضة 2021 التي تضفي لمسة أنثوية رقيقة إليكِ.

سارة عبدالمنعم

أحب من الأشياء أبسطها..

Recent Posts

تجهيزات النفاس وكل ما عليكِ تجهيزه لهذه الفترة الصعبة

تعتبر فترة النفاس من الفترات الهامة والدقيقة في حياة المرأة، فهي الفترة التي تلي عملية…

شهرين ago

أفخم فنادق عمان لإقامة مُترفة في 2024

تجمع عمّان، العاصمة الأردنية، بين الحداثة والتاريخ، وتتميز بالعديد من الأحياء الهادئة والمناطق السياحية الرئيسية…

4 أشهر ago

ما هي فوائد الثفاء للنساء وعلاج الأمراض النفسية؟

الثفاء أو حب الرشاد، هو نبات عشبي ينتمي إلى الفصيلة العنبرية، يوجد في مناطق مختلفة…

8 أشهر ago

فوائد اللبان الذكر للمهبل

اللبان الذكر هو نوع من الأشجار الطبيعية، يتم استخراجه من لحاء الأشجار بالخصوص، وهو يحتوي…

8 أشهر ago

أغلى 10 قطع في تاريخ علامة غوتشي

منذ عام 1921، حينما ظهرت العلامة الإيطالية المتخصصة في الأزياء والموضة "غوتشي" على أرض الواقع…

9 أشهر ago

أفضل أنواع كريم أساس برجوا حسب نوع بشرتك

تقدم برجوا مجموعة واسعة من كريمات الأساس التي تناسب مختلف أنواع البشرة وألوانها. ويتميز كريم…

9 أشهر ago