تواصل معنا

Many Cares

أرخص أسعار شنط ديور الأصلية الفخمة لعام 2023

أفخم شنط ديور الأصلية لعام 2021 - 2022 وأسعارها

موضة

أرخص أسعار شنط ديور الأصلية الفخمة لعام 2023

كثيرًا ما ننجذب نحن النساء إلى اقتناء أفخم شنط قوتشي الأصلية وشنط ديور فتلك العلامتين دائماً ما تقدم تصميمات جذابة، تعطي الملابس مظهراً أكثر أناقة، وتكون محط أنظار كل من يراها، ومن أكثر الحقائب التي تتميز بسحرها الخاص، شنط ديور الأصلية، حيث دائماً ما تحرص الدار على مواكبة الموضة وتقديم أفخم الشنط الأصلية، هيا بنا لنتعرف عليها هذه الحقائب لعام2023 وأسعارها.

أفضل شنط ديور ميني وأسعارها

لكِ أن تعرفي أن شنط ديور يوجد منها الصغير والكبير والحقائب الرياضية، وبألوان متعددة، وفي السطور التالية سوف نتعرف على أفخم شنط ديور الأصلية لعام 2021 – 2022 وأسعارها.

1- حقيبة ديور كارو سوداء DIOR CARO

أفخم شنط ديور الأصلية لعام 2021 - 2022 وأسعارها

تتميز شنطة ديور كارو بأنها مصنوعة من جلد العجل الأسود، فقد تم تزيينها بخياطة كاناج، والتي تندرج تحت التصاميم الفريدة لحقائب ديور، بالإضافة إلى أنها ذات جلد مرن بغطاء به قفل معدني تم طلائه باللون الذهبي.

ومن مميزات هذه الشنطة، أنها تحتوي على حزامين، الأول حزام الكتف الذهبي، وهو قابل للإزالة بحزام آخر مطرز عريض على طراز أحزمة الجيش، وهو ما يجعلها مناسبة للارتداء بالحزام العملي المطرز أثناء النهار، واستبداله بالسلسلة الذهبية في المساء للحصول على مظهر ليلي عصري وأنيق خاصة في إذا كنتِ ذاهبة في موعد أو إلي مناسبة.

المزيد: كمية ماء المرأة الطبيعية وفوائده للرجل

وإلى جانب هذا، فإن شنطة ديور كارو، لها قفل يطلق عليه نوع أبزيم موضوع عليه علامة ديور، بالإضافة إلى سلسلة مصنوعة من الذهب وقابلة للتعديل والإزالة بزخرفة CD، مع حزام إضافي مستوحى من الجيش بتوقيع كريستيان ديور، كما تحتوي هذه الحقيبة على جيب داخلي بسحاب، وجيب خلفي، ويمكن حملها في اليد أو ارتداؤها على الكتف.

2- شنطة ديور بوبي Bobby

أفخم شنط ديور الأصلية لعام 2021 - 2022 وأسعارها

يرجع تصميم هذه الحقيبة إلى رغبة دار الأزياء “ديور”، في تخليد ذكرى الكلب بوبي؛ الصديق المقرب لمؤسس الدار كريستيان ديور، فقد كان كريستيان ديور يحب كلبه الأليف بشدة ويكن له مشاعر عميقة عبر عنها كثيرًا في مناسبات عدة، وكان يعتبره أيقونة الحظ الذي لولاه لما وصل لهذه الشهرة والنجاح، كما أطلقت ديور من قبل، عطر محدود الإصدار باسم بوبي أيضًا.

وتم تصميم الشنطة بأسلوب يجعلها صالحة دائمًا، ولا ترتبط بمناسبة معينة، كما تم تزيينها بالأحرف الأولى من اسم كريستيان ديور CD، فهي قطعة فريدة من شنط ديور الأصلية، تتميز بتفاصيلها الدقيقة والتي تُظهر خطوطًا متناغمة تتناسب مع أسلوبها، وتم صنعها من جلد العجل بلون الكونياك مع تصميم داخلي من جلد العجل السويدي المرن، ليس هذا فحسب، ولكن تم تزيينها باكسسوارات معدنية مطلية بلون الذهب المعتق.

وتحتوي الحقيبة أيضًا على حزام للكتف ويمكنكِ استبداله بإبزيم مطلي بالذهب يحمل اسم كريستيان ديور يأتي مع الحقيبة، ولذلك يمكن حمل الحقيبة في اليد أو ارتداؤها على الكتف، مع إمكانية تغيير الحزام حسب الذوق الخاص، أما عن نظام القفل الخاص بهذه الحقيبة، فإنه من نوع المشبك المغناطيسي، ومزودة باكسسوار ذهبي بعلامة CD على القفل، بالإضافة إلى نقش اسم 30 Montaigne على ظهر الحقيبة من الخلف، مع وجود جيب خلفي، وحزام كتف جلد قابل للتعديل والفك.

ليس هذا فحسب ولكن تحتوي حقيبة بوبي على اكسسوار رائع يحمل اسم كريستيان ديور على الحزام، فقد تم صنعها من جلد العجل.

3- شنطة ديور سادل Saddle

أفخم شنط ديور الأصلية لعام 2021 - 2022 وأسعارها

ومن بين أفخم شنط ديور الأصلية أيضًا، حقيبة سادل، والتي تم ابتكارها كأول حقيبة من نوعها في تسعينات القرن الماضي، ولاقت حينها إعجابا كبيرا من السيدات، نظرا لتصميمها المميز، ومنذ ذلك الحين أصبحت هذه الحقيبة من أكثر التصميمات التي تشتهر بها ديور وتتميز بها عن باقي الماركات، إضافة إلى أنها ذات شعبية إلى الآن خاصة مع التحديثات المضافة في الإصدارات الأخيرة.

المزيد: فوائد كبسولات المقوي العام جنسانا بريميوم وأنواعها

وجاءت فكرة تصميم هذا الجناط من سرج الحصان، وصُمم غطاء الحقيبة ليشبه السرج، كما تم إضافة قفل مع مشبك مغناطيسي على شكل حرف D بلون ذهبي، حيث تتميز حقيبة سادل بأنها خفيفة، سهلة الحمل في أي مكان، وتم صنعها من جلد العجل الأسود المحبب بشكل ناعم ويمكن حمل الحقيبة باليد أو ارتداؤها فوق الكتف أو تخصيص حزام كتف مختلف من الأحزمة التي توفرها ديور.

4- شنطة ديور سوداء بسلسلة

أفخم شنط ديور الأصلية لعام 2021 - 2022 وأسعارها

تعتبر هذه المحفظة من أكثر شنط ديور الأصلية التي تم تصميمها بعناية شديدة، لإظهار مدى دقة الصنع لدى مصممي دار ديور في التصاميم التي تصنعها دوما، وتتميز محفظة ديور بأنها مغطاة بالكامل بجلد لامع من الخارج من جلد العجل الأسود اللامع من الخارج مع سلسلة من المعدن باللون الفضي قابلة للفصل، بحيث يمكن حمل المحفظة باليد أو استخدامها كحقيبة على الكتف باستخدام السلسلة.

وأكثر ما يميز هذه المحفظة من الداخل، أنه تم تبطينها بشكل جيد، وبها 12 جيب متعدد الاستخدامات فيمكنكِ وضع بطاقتك أو الأموال وكل ما تودين، بالإضافة إلى جيب بسحاب، وجيب داخلي موجود على ظهر المحفظة من الداخل، وهذه الحقيبة ملحق بها سلسلة من المعدن بلون فضي قابل للفصل، بالإضافة إلى وجود ميدالية تحتوي على اسم الدار DIOR.

5- شنطة ديور فضي

أفخم شنط ديور الأصلية لعام 2021 - 2022 وأسعارها

حقيبة ديور الرمادية اللون الفريدة والجذابة جدًا، التي تحتوي على إطار علوي معدني فضي اللون، وتعد من الشنط التي تحمل باليد، وهي مبطنة من الداخل بالجلد ومن الخارج مصنوعة من جلد فاخر، وتتاح باللونين الرمادي أو البيج الفاتح.

6- شنطة ديور زرقاء

أفخم شنط ديور الأصلية لعام 2021 - 2022 وأسعارها

حازت هذه الحقيبة من مجموعة شنط ديور الأصلية، على إعجاب الكثير من الفتيات في السعودية، إذ تتميزة بيدان وحمالة للكتف، يمكنكِ فصلها في أي وقت، إضافة إلى دلايات مكونة من حروف كلمة DIOR ، وتعطي مظهرا جذابا للغاية، تم صنع هذه الحقيبة من بين شنط ديور الأصلية، من جلد عجل أزرق فاتح اللون، وهي مصنوعة من الداخل من الجلد الأرجواني ومن الخارج من الجلد الأزرق، ولها أرجل لحماية قاعدة الشنطة.

ومن مميزاتها أنها مقسمة من الداخل وبها جيبين، جيب خارجي، وقلاب يفتح بكابس، هذا بالإضافة إلى مظهرها الجذاب ولونها المميز جدا، بالإضافة إلى ذلك فهي سهلة الحمل لوجود حمالة مفصولة، إلا أنها غير مناسبة لجميع ألوان الملابس، ويعد سعرها غير مناسب للجميع.

7- شنطة ديور ميني سوداء

أفخم شنط ديور الأصلية لعام 2021 - 2022 وأسعارها

تعتبر من شنط ديور الأصلية التي تعطي مظهرًا للرفاه والفخامة. وللحقيبة يدين وحمالة كتف يمكن فصلها بسهولة، ومصنوعة من الجلد الأسود الذي يتميز باللمعان، ومبطنة من الداخل بقماش كاناج، كما تتميز هذه الحقيبة عن غيرها، بأنها مزودة بدلايات خارجية فضية اللون مكونة من حروف DIOR ، كل دلاية تحمل حرف من حروف هذه الكلمة، فضًلا عن لونها الجذاب ومظهرها الملفت، فهي تعتبر مناسبة لكثير من الخروجات والملابس، ولكن على الرغم من ذلك، فإن حجمها الصغير قد لا يفضله البعض، ويعتبر سعرها غالي أيضًا بالنسبة لحجمها.

8- شنطة لادي ديور كلاسيكية 

تتوفر هذه الحقيبة بسعر 20 ألف ريال سعودي، وتعتبر من شنط ديور الأصلية، ذات التصميم المميز، فقد تم صنعها من خامة الستان بالإضافة إلى تبطينها بالكاناج ولها مقبضان على شكل دائري وجيب داخلي، ليس هذه فحسب، حيث تتميز بأن لها اكسسوارات خارجية مكونة من حروف DIOR، ولها قلاب علوي.

9- شنطة ديور مونتين MONTAIGNE 30

أفخم شنط ديور الأصلية لعام 2021 - 2022 وأسعارها

تعتبر حقيبة مونتين 30 من بين جناط ديور الأصلية، التي ترى دار الأزياء أنها من أكثر الشنط المميزة في تاريخ ديور، ويقال أن السبب الحقيقي وراء تسمية الحقيبة باسم 30Montaigne ، هو نسبها لاسم الشارع التي يتواجد فيه المقر الرئيسي لديور في باريس، حيث يقال أن المؤسس كريستيان ديور كان يعشق رقم 30 قبل حتى تأسيسه للدار، مما جعله يقع في حب الرقم 30 المرتبط بشارع أفينيو مونتين الشهير.

المزيد: الإفرازات الصفراء والبيضاء.. الأسباب والعلاج

ومن المعروف أن حقيبة مونتين 30، لا تشبه أي حقيبة أخرى من شنط ديور الأصلية، فقد تم تصميهما بشكل عملي يشبه الصندوق مع إضافة بعض العناصر المميزة والسحرية من قِبل المصمم، فقط لكي تبدو انسيابية تمامًا مثل أي حقيبة يد كلاسيكية، وتم صنع الشنطة من جلد العجل بلون الكونياك، والقفل مزين بشعار كريستيان ديور من المعدن المطلي بالذهب المعتق، وتم إضافة بعض التفاصيل الدقيقة لمظهر أكثر أناقة وفخامة منها اسم 30 Montaigne منقوش على ظهر الحقيبة.

ويمكنكِ ارتداء هذه الحقيبة من شنط ديور الأصلية على الكتف أو حملها باليد كحقيبة تستخدم بشكل يومي، كما يمكن أن تستخدميها بكل بساطة في المناسبات المميزة مثل الحفلات أو الذهاب إلى النوادي الليلية، وعن تصميم الحقيبة، فإن القفل يحمل حرفي اسم دار الأزياء ديور العالمي، وتحتوي على جيب خلفي وتوقيع 30 Montaigne منقوش على ظهر الحقيبة، إضافة إلى حزام كتف قابل للتعديل مع إبزيم يحمل نقش كريستيان ديور، وجيب داخلي بسحاب.

أفضل أنواع شنطة ديور الكبيرة وأسعارها

1- شنطة ديور تروتر

أفخم شنط ديور الأصلية لعام 2021 - 2022 وأسعارها

مازال هناك الكثير بعد، فمن جناط ديور الأصلية أيضا، حقيبة تروتر، وتعتبر من الشنط التي تتمتع بجمالها الخاص بها وتعتبر من شنط ديور التي يمكن استخدامها بكثرة لأنها عملية، فهي تأتي منقوشة بنقش مونوغرام تروتر المميز ولها مقبضان مستديران علويان لحمل الحقيبة، ولها سحاب علوي لغلقها ولها جيوب داخلية تغلق بسحاب ويوجد داخل الشنطة حافظة خاصة بها.

ومن مميزات هذه الحقيبة من ديور، أنها مقسمة من الداخل، ولها إطلالتها المميزة ومناسبتها لكثير من الأوقات، ولكن من عيربها عدم وجود يد طويلة لحملها.

2- شنطة ليدي ديور حمراء

أفخم شنط ديور الأصلية لعام 2021 - 2022 وأسعارها

إذا كنتِ من محبين اللون الأحمر، إذا فأنتي ستشترين هذه الحقيبة من شنط ديور الأصلية، فهي تُظهِر نظرة الدار للأناقة من خلال تصميمها الأنيق والعصري بلمسة أنثوية، لتجعلها من القطع الخالدة لديها.

وفي هذه الحقيبة، قررت ديور تصميمها من جلد الحمل الأحمر، مستخدمة درزات كاناج الشهيرة في زخرفتها لتعطي الغلاف شكلًا فاخرًا بمجرد رؤيتها، وأضافت توقيع ديور DIOR في اكسسوار من المعدن باللون الذهبي إلى جانب اكسسوار قلبِ باللون الأبيض المرقط بالأحمر لتزيدها سحراً.

3- شنطة ليدي ديور المتوسطة

أفخم شنط ديور الأصلية لعام 2021 - 2022 وأسعارها

لعاشقات اللون الأسود، صنعت لكِ ديور قطعة مميزة للغاية من حقائبها، إنها شنطة ليدي ديور المتوسطة لتكون تعبيرا عن رؤية دار الأزياء “ديور”.

وفكر المصممين في الظهور بحقيبة فريدة تدل على صاحبتها، فتم تصميم هذه الحقيبة من جلد العجل الأسود، وزُينت بزخرفة درزات كاناج الشهيرة وتم تعليق الاكسسوار الكلاسيكي المصقول بمهارة في مقبض الحقيبة والذي يحمل شعار ديور المميز، كما تم إضافة مقابض يد علوية مستديرة للحقيبة، مع وجود حزام للكتف قابل لإزالته لتصبح حقيبة يد، أو يمكن تعديل طول الحزام حسب الذوق.

وتتميز هذه الشنطة من ديور بأنها مزخرفة بدرزات كاناج الاسطورية ، ذات مقبض يد من الجلد، فضًلا عن وجود حزام كتف رفيع قابل للتعديل والفصل، وجيب رئيسي كبير مع جيب اخر بسحاب، مع وجود اكسسوار ذهبي باهت اللون يحمل اسم DIOR قابل للإزالة، مصنوع من جلد العجل الأسود.

أفضل موديلات شنط سفر ديور

لا تقتصر دار الأزياء العالمية ديور، على تصميم الشنط الصغيرة والكبيرة فقط، إلا أنها تمتلك مجموعة كبيرة أيضًا من حقائب السفر والشنط الرياضية، ومنها على سبيل المثال:

1- شنطة ديور كروس

أفخم شنط ديور الأصلية لعام 2021 - 2022 وأسعارها

تم تصنيفها من ضمن شنط ديور الأصلية الرياضية، ويمكن استخدامها في المشي طويلًا أو القيام بالكثير من المهام، حيث تحتوي على جيوب جانبية كثيرة، وتستطيع ارتداءها فوق السترات الرياضية، وبها حزام قابل للتعديل، ويبلغ سعرها بحوالي 1900 دولار.

2- شنطة ديور بيج

أفخم شنط ديور الأصلية لعام 2021 - 2022 وأسعارها

جاءت هذه الحقيبة من ديور، لتكون قطعة رائعة ترتدينها على الظهر، خاصة إذا كنتِ لا تحبين حقائب اليد، حيث تتميز هذه الحقيبة بأنها مصنوعة من الجلد باللونين البيج والأسود ومبطنة من الداخل، وبها الكثير من الجيوب، بالإضافة إلى وجود مساحة داخلية واسعة تستطيعِ أن تضعِ بداخلها عددا كبيرا من متعلقاتكِ، كما أن يديها قابلة للتعديل، ويبلغ سعرها 2600 دولار أمريكي.

ارخص شنط ديور

تعتبر حقيبة ليدي ديور ميني هي أرخص حقائب مجموعة كريستيان ديور، ويبلغ ثمنها حوالي 5000 دولار أمريكي، تأتي بعدها حقيبة  ليدي ديور الصغيرة ويبلغ ثمنها حوالي 5200 دولار أمريكي، ثم حقيبة ليدي ديور الكلاسيكية الكبيرة وسعرها 6200 دولار أمريكي.

موقع ديور الرسمي للشنط

 

إذا كنتي ترغبين في التسوق والحصول على شنط ديور الأصلية، ومعرفة أسعارها، والتمتع بمشاهدة الألوان الرائعة من هذه الحقائب، والتصميمات المختلفة، يمكنكِ الدخول على موقع ديور الرسمي للشنط، من خلال الرابط.

جدير بالذكر، أن أهم ما يميز دار كريستيان ديور، أنها تضم أمهر المصممين، فقط من أجل قطع مميزة بتصاميم فريدة من نوعها، ترتقي باسم دار الأزياء، وتمتلك ديور أيضًا متاجر تصل إلى أكثر من 220 متجر في العديد من الدول، منها دول الشرق الأوسط، وتنوعت التصميمات التي تقوم دار ديور بتصميمها في الأسواق بين الكلاسيكي والإبداعي والعصري لتتصدر بذلك قمة الشهرة في مجال صناعتها وتتربع على عرش الموضة العالمية.

و”ديور” هي ماركة فرنسية متخصصة في بيع سلع فاخرة للملابس والشنط والماكياج والأحذية والاكسسوارات وجميع المنتجات الجلدية، وتعتبر شنط ديور الأصلية من المنتجات التي يكثر الطلب عليها من طرف الجنس اللطيف، نظرا لما تعطيه من رونقا خاصا، وهي أيضا ذات جودة عالية.

ليس هذا فحسب، حيث تشتهر شركة ديور بتصاميم عديدة من الشنط، فشنط ديور لا مثيل لها في أي مكان، ودائما تحصل على الاهتمام، ولفت الانظار، ومنها الصغير والكبير والكروس والرياضي، وهو ما تناولناه خلال هذا المقال.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من موضة

Top 5

لـ أعلى