تواصل معنا

Many Cares

أشكال مناكير أظافر سهلة لعام 2023

nail trends

عناية وجمال

أشكال مناكير أظافر سهلة لعام 2023

تعبّر دائمًا أظافر المرأة عن أناقتها وإطلالتها، ولهذا ترغب في الحصول على كل ما هو جديد في عالم الموضة والجمال، فضلًا عن تطبيق أشكال مناكير أظافر جديدة وراقية. ولهذا نوضح لكِ سيدتي في المقال التالي ألوان المناكير المميزة والمناسبة لكِ بالإضافة إلى أشكال مناكير أظافر سهلة لعام 2023.

أشكال مناكير أظافر سهلة لعام 2023

1)أظافر لامعة من الهارد جيل الدارج لصيف 2023

أظافر لامعة من الهارد جيل الدارج لصيف 2023

أظافر لامعة من الهارد جيل الدارج لصيف 2023

طلاء الأظافر الهارد جيل اللامع هو أكثر أنواع الطلاء رواجاً والأنسب لصيف 2023، اختاري بين  الألوان الترابية مثل البنفسجي والرمادي أو اللون الوردي بدرجاته والأزرق الأرجواني واضمني مظهر رائع ومميز لأظافرك.

2)اظافر فرنسية بألوان الباستيل لصيف 2023

اشكال مانكير سهلة

كانت ولازلت ألوان الباستيل من الألوان المُميزة والتي تخطف الأنظار، كما أنها اكثر الألوان مُلائمة لصيف 2023 ولكن بشكل جديد وهي الأظافر الفرنسية مع ألوان الباستيل.

3) الأظافر ذات النقاط لصيف 2023:

اشكال مانكير سهلة لصيف 2032 WhatsApp Image 2023 05 14 at 8.45.26 PM

تعطي النقاط مٌختلفة الحجم شكل ترندي ومُميزللاظافر، لذا هي أكثر أنواع المُنكير رواجاً لصيف 2023، يمكنك الاختيار بين العديد من الألوان سواء للنقاط أو لأرضية المانكير ولكن يعتبر الأبيض  مع الألوان النيود والوان البحر هو الأفضل.

4) الأظافر الوردية اللامعة لصيف 2023

مانكير ورجي لامع لصيف 2023 WhatsApp Image 2023 05 14 at 8.49.09 PM

أكد خبراء التجميل أن اللون الوردي اللامع سيكون أكثر الألوان روجاً في صيف 2023، وذلك بسبب فيلم باربي الذي سيصدر هذا العام. ولكن يلزم وضعه بطريقة غير تقليدية تلائم موضة العام وذلك عن طريق تطبيق اللون الوردي بدرجاته من الاغمق للافتح مع لمسة لامعة.

5) طلاء أظافر بألوان الدنيم (اللون الأزرق الجينز) لصيف 2023

مانكير دينم لصيف 2023 WhatsApp Image 2023 05 14 at 8.50.52 PM

تصدرت موضة الجينز سواء كانت المكسي مع القميص الجينز، أو البنطلونات ذات الجيوب المتعددة، ولكي تحصل على إطلالة متكاملة ضعي طلاء الأظافر بنفس اللون والذي سيضيف لك لمسة عصرية تناسب صيف 2023.

6) طلاء الأظافر بلون اللافندر لصيف 2023 

اشكال مانطير سهلة لصيف 2023 WhatsApp Image 2023 05 14 at 8.52.43 PM

اللون الأرجواني هو موضة الربيع لهذا العام ليس فقط في المانكير بل أيضاُ لمُحدد العيون ،والروج، وصولاً لصبغات الشعر، وسيظل الموضة صيف 2023.

 

7) أظافر رقعة الشطرنج:

أشكال مناكيرأظافر سهلة

رقعة الشطرنج من أشكال مناكير أظافر سهلة، وذلك لأنها مزّيج من اللونين الأبيض والأسود، وهو من الألوان المعتمدة في عالم الموضة، كما تستطعين التبديل بنت اللونين واختيار ألوان أخرى تتماشى مع إطلالتكِ، كما يمكنكِ تطبيقه عند أطراف الأظافر وبهذا تتمتعين بأظافر ذكية وأنيقة.

8) أظافر دوامات الباستيل:

أشكال مناكير أظافر سهلة

مجرد النظر إلى هذا الوضع المعدني، الباستيل يجعلك تشعر بالهدوء، أفضل جزء هو أنها في الواقع لفائف الأظافر، لذلك من السهل جدًا الحصول على نفس المظهر في المنزل، ولهذا فهي تصنف من أفضل أشكال مناكير أظافر سهلة لعام 2022.

9) أظافر الدوامات الذهبية:

أشكال مناكير أظافر سهلة

يعطي المناكير الذهبي للأظافر مظهر فاخر قد يبدو هذا الشكل صعبا للوهلة الاولي إلا أنك كل ما تحتاجه لإخراجه بهذا الشكل هو فرشاة صغيرة الحجم وطلاء ذهبي معدني وأبيض ناصع، وبهذا تحصلين على أشكال مناكير أظافر سهلة في المنزل

10) أظافر عباد الشمس:

أشكال مناكير أظافر سهلة

تمتعي بأظافر رقيقة مع زهور عباد الشمس المبهجة فهي سهلة بما يكفي لتقوم بها بنفسك باستخدام المسواك والطلاء الأصفر الصلب، وتعدُّ أظافر عباد الشمس من أبرز أشكال مناكير أظافر سهلة لعام 2022.

11)  أظافر خطوط الذهب:

أشكال مناكير أظافر سهلة

إذا كنت تفضلين ألا يكون لون الأظافر لامعًا لدرجة أنك ستذوب عيون شخص ما، فاخترِ لونًا أكثر كتمًا مثل اللون الرمادي الذي تنسجه بالذهب، وهو من أبرز أشكال مناكير أظافر سهلة، لا يمكنك فقط تبديل الأشياء بلون مختلف على كل ظفر، ولكن يمكنك أيضًا دمجها مع تصميم شريطي بسيط يبدو أصعب بكثير مما هو عليه في الواقع. لا تدع أي شخص يخبرك أبدًا أنه لا يمكنك مزج الفضة والذهب بالإضافة إلى ذلك، سيتناسب هذا مع أي مجوهرات لديك.

12) أظافر الدوامات الخضراء:

أشكال مناكير أظافر سهلة

يمر اللون الأخضر باهتمام كبير، سواء في الموضة أو عبر أظافرنا. قومي بتزين اظافرك بدرجتين مختلفتين من اللون الأخضر وتصميم دائري رائع للحصول على اظافر بلون الطبيعة ومظهر عصري، ويمكنكِ تطبيق شكل من أشكال مناكير أظافر سهلة بوساطة اللون الأخضر.

13) أظافر القصدير الذهبي:

أشكال مناكير أظافر سهلة

مناكير القصدير يتمتع بلمعه رائعة ويضيف لمسة فاخرة خفية إذا كنت ترغب في تلميع مناكير دون الحاجة إلى طلاء أظافر ذهبي بالكامل. التقط بعض طلاء الأظافر الأسود والبني وكذلك بعض رقائق الأظافر الذهبية لإعادة إنشاء هذا.

تقوم بتقطيع رقائق الأظافر الذهبية إلى قطعة صغيرة ثم بعد الطلاء على طبقة جديدة من اللون، ضع الرقاقة فوقها باستخدام ملاقط وختمها بطبقة علوية، وهي من أسهل الطرق للحصول على أشكال مناكير أظافر سهلة.

 أشكال مناكير أظافر لونين 2023

1) أظافر خيوط الذهب مع المناكير الأسود:

أشكال مناكير أظافر سهلة

إذا كنتي تريدين الحصول على طلاء اظافر لامع وفاخر في نفس الوقت انصحك باستخدام هذا المزيج بين الأسود والذهبي، وسوف يتوقف الجميع ويعجب بهم. والأفضل من ذلك، أنه يمكنك ان تصنعها بنفسك بسهولة فالخطوط منسوجة وغير متساوية قليلاً، وهذا بصراحة جزء من السحر.

2) أظافر الأبيض والأسود:

أشكال مناكير أظافر سهلة

تصميمات الأظافر باللونين الأبيض والأسود هي رسومات ورائعة للغاية وبسيطة وموضتها لا تبطل من عام لعام، خاصةً عند إقرانها بشيء أنثوي تقليديًا مثل الزهور،وهي من أشكال مناكير أظافر سهلة.

Capture 1

4) أظافر اليد الغير متطابقة:

Screen20Shot202020 07 2020at206.24.0220PM

اظافر أيدي غير متطابقة

من التقليدي استخدام نفس لون المناكير على كلا اليدين الا انه يمكنك الخروج عن المألوف والحصول على فكرة فريدة عن الأظافر، جربي أظافر ملونة مختلفة في كل يد لاعطاء مظهر عصري وجديد لعام 2023.

5) أظافر جلد البقرة:

Screen20Shot202020 07 2120at2011.26.2620AM

أظافر جلد البقرة

قد يبدو غريبَا هذا الشكل إلا أنه يعطي أظافرك منظر رائع ولجعله أكثر روعه استخدم اللون الأسود مع خلفية خوخيّة بدلاً من الأبيض.

6) اللون البنفسجي الرائع:

Screen20Shot202020 07 2020at207.04.4420PM

اظافر اللون البنفسجي الرائع

الطريقة التي تتناقض بها الأشكال الرسومية مع نعومة اللون البنفسجي باختلاف درجاته هي طريقه عبقرية، استخدمي اللون الارجواني بدرجات متفاوتة لتتمتعي بمنظر عصري وهادئ، ويمكنك استخدام نفس الشكل بأكثر من لون بدرجات متفاوتى لإبراز جمال أظافرك في عام2023.

أشكال مناكير أظافر سهلة لعام 2023

1) مناكير متعدد الألوان:

أشكال مناكير أظافر سهلة لعام 2022

إذا كنت تريد أن تتطابق أظافرك مع وشاحك المنقوش او كنتي تلبسين ملابس سادة وتريدين ادخال مزيد من الألوان في ستايلك، فابحث عن هذا المناكير للحصول على مظهر مريح. إنه أسهل مما يبدو، أعدك.

ابدئي باللون الأساسي المحايد، ثم بمجرد أن يجف، قومي بطلاء الخطوط السوداء والحمراء والرمادية لأعلى وأسفل ظفرك بفرشاة أظافر رفيعة. أو إذا كنت لا تستطيع أن تزعجك، فجرب مجموعة أظافر منقوشة يمكن الضغط عليها مباشرة.

2) اظافر مزينة بالنجوم:

أشكال مناكير أظافر سهلة لعام 2022

إذا كنت تريد تصميمًا بسيطًا وأنيقًا لأظافرك، فلا داعي لمزيد من البحث. هذه النجوم الذهبية في أضيق الحدود ستبدو رائعة على اظافرك وستعطيك مظهر لامع ومتألق.

3) مناكير بلون النيود:

أشكال مناكير أظافر سهلة لعام 2022

ألوان النيود ستدخل معنا في موضة مناكير الاظافر لعام 2023 ، فإذا كنت  تريد القليل من البريق ولكن لا تريد أن تكون أكثر من اللازم، جربي هذا الشكل من المناكير هذا تلاعب بالأشكال من خلال إقران مثلث لامع شديد اللمعان مع طبقة أساسية من المناكير بلون النيود الفاتح.

 4) أظافر باللون البني علي الطريقة الفرنسية:

Capturejjjjjj

إذا كنت تحب المظهر الجمالي البسيط والأكثر بساطة، فجرّب مظهر أظافر مزينة باللون البني الرائع هذا. إنه لطيف للغاية وأنيق، ولكنه يتمتع بلمسة من فن الأظافر مع طلاء الأظافر المرقط على الأطراف الفرنسية المائلة. للحصول على تلك النقاط فائقة الدقة، ستحتاجين إلى فرشاة أظافر رفيعة وطلاء أظافر أسود.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى