تواصل معنا

Many Cares

ألوان الروج للبشرة القمحية

لون الروج المناسب للبشرة بانواعها

عناية وجمال

ألوان الروج للبشرة القمحية

الروج أو أحمر الشفاه أحد عناصر المكياج التي تبرز ملامح الوجه وتُهر جمالك بشكل كبير، فهو مثل لمسة سحرية توضع على الشفاه فتُغير كُل ملامح الوجه.

لكي تظهري في أبهى صورك سوف نُساعدك في معرفة ألوان الروج للبشرة القمحية والبيضاء والسمراء. فالروج أو أحمر الشفاه أحد عناصر المكياج التي تبرز ملامح الوجه وتُهر جمالك بشكل كبير، فهو مثل لمسة سحرية توضع على الشفاه فتُغير كُل ملامح الوجه. وتتعدد أنواع الروج وماركاته، إذ ان الروج يُعتبر من أوائل عناصر المكياج التي عرفها العالم بأكمله، فهو عُنصر رئيسي في حقيبة أي امرأة.

لكل بشرة جمال خاص مٌختلف عن الأخرى. فأصحاب البشرة البيضاء لهم جاذبية مُختلفة عن جاذبية أصحاب البشرة السمراء وأصحاب البشرة السمراء لهم جاذبية مُختلفة عن جاذبية أصحاب البشرة القمحية وهكذا، وكذلك كل بشرة يناسبها ألوان روج تجعلها أكثر جمالاً وجاذبية.

ألوان الروج للبشرة القمحية والبيضاء والسمراء

لون الروج المناسب للبشرة القمحية أو الحنطية

ألوان الروج للبشرة القمحية

تعرف البشرة القمحية بهذا الأسم لأن لونها مُقارب كثيراً للون القمح، ويعتبر أصحاب البشرة القمحية محظوظين كثيراً بما يناسبهم من درجات أحمر الشفاه، خاصة وأن أصحاب البشرة القمحية يُناسبهم درجات عديدة من أحمر الشفاه.

عليكِ معرفة أن اختيارك لدرجة أحمر الشفاة يعتمد على العديد من الأشياء الأخرى إلى جانب مناسبتها للون بشرتك أولها أن يكون لون الروج مُناسب للون ملابسك، وثانيها أن يكون لون الروج مناسب للوقت الذي سوف تضعيه فيه، ثالثها أن يكون لون الروج مٌناسب للطلة الذي تُريدين الظهور عليه.

المزيد: طريقة تكبير الشفايف باستخدام الروج

الروج النيود للبشرة القمحية

nude

والألوان النيود المائلة للبيج أو الوردي هي أحد درجات الروج المناسب للبشرة القمحية وتناسب جميع الشروط السابقة، الألوان النيود سوف تُعطيكِ إطلالة طبيعية ورقيقة مناسبة لجميع الأوقات.

ومن الألوان الصارخة والجريئة التي تُناسب أصحاب البشرة القمحية كثيرا الروج الأحمر والعنابي و الفوشيا و النبيتي والبنفسجي واللون البُني المائل للشوكولاته واللون المشمشي او البرتقالي الداكن.

وإذا كانت بشرتك حنطية وتميلين للألوان الهادئة فأفضل الألوان التي ستُناسبك الروج الوردي الهادئ أو ألوان الروج التي تُعطيكِ نفس لون شفتاكِ مع إضافة النضارة لشفتاكِ أو الروج الكشمير المائل للوردي.

الروج النبيتي للبشرة القمحاوية

نبيتي

يعتبر الروج النبيتي من الألوان الشهيرة التي تناسب جميع ألوان البشرة، ولكن تخشاه أغلب السيدات أو تظن أنها غير مُلائم إلى للسهرات والمناسبات، ونحن نطمئنك نخبرك أن الروج النبيتي بدرجاته أحدث صيحات الموضة التي تُناسب جميع الأوقات والمناسبات.

الروج البني للبشرة القمحاوية

brown

الروج البُني بدرجاته من أكثر الألوان التي تُناسب البشرة القمحاوية، ولكن درجة البُني المتوسطة هي أكثرهم مُناسبة لأصحاب البشرة الحنطية لا تختاري الدرجات الداكنة منه.

ألوان الروج للبشرة السمراء

البشرة الداكنة او السمراء تليق بها كثيراً درجات الروج الداكنة إذ انها تُبرز جمالها ولونها كثيراً. ومن أفضل الألوان التي تُماسب البشرة السمراء اللون الأحمر واللون القرمزي واللون الفوشيا الداكن واللون البني والنبيتي والنحاسي.

وهناك بعض الألوان التي تٌعطي البشرة السمراء إطلالة طبيعية وهادئة مثل لون الروج البيج اللامع، وألوان النيود الداكنة والموف واللون المشمشي الداكن.

ألوان الروج للبشرة البيضاء

الوان احمر الشفاه للبشرة البيضاء

أما البشرة البيضاء فهي أكثر انواع البشرة حظاً، إذ أن البشرة البيضاء يُناسبها جميع ألوان الروج تقريباً سواء كانت الألوان الفاتحة أو الداكنة.

وإذا كنت من أصحاب البشرة البيضاء وأردتي الظهور في مظهر هادئ وطبيعي اختاري الروج الوردي الفاتح أو النيود المائل للوردي أو البيج واعتمدي أيضاً الروج المطفي الغير لامع والبرتقالي الفاتح.

أما إذا أردت الظهور في لوك جرئ يمكنك وضع أحمر الشفاه الأحمر الداكن أو الناري، والروج النبيتي، أو الروج الفوشيا.

درجات الروج البني سواء الفاتح أو الداكن تناسب أصحاب البشرة بيضاء كثيرا، بالإضافة إلى الروج الموف بدرجاته والكاشمير وألوان الباستيل.

شاهد أيضاً: تعرفي على طريقة تفتيح وتغيير ألوان الروج

طريقة وضع أكثر من لون أحمر شفاه

طريقة وضع أكثر من لون أحمر شفاه

هناك أحد الصيحات التي ظهرت خديثاً لوضع الروج، وهو وضع أكثر من لون روج ليعطي شفاهك تدرج ألوان وجاذبية أكثر ويمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام لونين من أحمر الشفاه وقلم تحديد شفايف فقط.

أحضري قلم روج وقلم تحديد شفايف بنفس الدرجة (على سبيل المثال لونه نبيتي) وقومي بإحضار لون روج فاتح (على سبيل المثال روج بيج).

حددي شفاهك بقلم تحديد الشفاه الأحمر وقومي بوضع الروج بنفس اللون داخل تحديد الشفايف، قومي برسم ثلاث خطوط بشكل رأسي على شفاهك من الداخل، طبقي الشفتان على بعض، ثم ستلاحظين أن درجة الروج في منتصف الشفايف أفتح من درجة الروج الموجود على باقي الفم.

تجربة المُحرر

ونصيحتي لكِ في الختام، تأكدي من ماركة الروج ونوعه قبل استعمالها، واحرصي أن لا تُفرطي في وضع الروج وذلك حتى لا تأذى شفتيك، فذلك أهم من معرفة ألوان الروج للبشرة القمحية والبيضاء والسمراء.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى