تواصل معنا

Many Cares

كريم نوفليك للنمش.. طريقة الاستخدام والتجارب

كريم نوفليك للكلف والنمش الفوائد والتجارب

عناية وجمال

كريم نوفليك للنمش.. طريقة الاستخدام والتجارب

سواء الكلف أو النمش كلاهما يرتبط بأنها بقع ذات لون داكن عن لون البشرة، مختلفة الأحجام، وتظهر بشكل عشوائي وغير منتظم، ويرجع لعدة أسباب تعمل على تنشيط إفراز صبغة الميلانين مما يؤدي بدوره لزيادة إفراز هرمون الأستروجين ونتيجة التفاعل بينها تظهر هذه البقع الداكنة والتي تكون دائمة أو مؤقتة، لكن هناك كريمات تعمل على علاج التصبغات البقع عن طريق تفتيح البشرة مما يؤدي إلى إزالة الكلف والنمش، وهذا ما سنتعرف عليه مع كريم نوفليك للكلف والنمش.

ما هي أسباب الكلف والنمش؟

كريم نوفليك للكلف والنمش

يصيب الكلف النساء أكثر من الرجال، وذلك يرجع للاضطرابات الهرمونية الأكبر عند النساء عن الرجال، وهذه أول أسباب الكلف التغيرات الهرمونية التي تصيب النساء فترتي الحمل أو الرضاعة أو بسبب تناول حبوب منع الحمل، كما أن هناك أسباب أخرى مثل:

  1. عامل وراثي أو التعرض لأشعة الشمس الضارة التي تزيد من إفراز الميلانين المسئول عن هذه التصبغات.
  2. الحالة النفسية أو الإجهاد الذي قد تؤثر على توازن هرمونات الجسم مما يتسبب في إخلال في تنظيم مستويات هرمونات الجسم.
  3. يصيب النمش بنسبة عالية أصحاب البشرة البيضاء لحساسية بشرتهم لاشعة الشمس مما يصبح من السهل زيادة إفراز الميلانين.
  4. جينات وراثية أو خلل بهرمونات وخلايا الجسم.
  5. بعض الأمراض مثل الاصابة بتليف الكبد، أو سوء التغذية واحتياج الجسم للعناصر الغذائية من فيتامينات ومعادن.

فوائد كريم نوفليك للكلف والنمش

كريم نوفليك للكلف والنمش

كريم نوفليك للكلف والنمش هو منتج مستورد من تركيا، حيث يعمل كريم نوفليك على إزالة البقع والآثار الناتجة عن الكلف والنمش والتقدم في العمر والحمل والولادة، وكذلك بقع التعرض لأشعة الشمس والهالات السوداء تحت العينين الناتج عن قلة النوم.

كما أنه يساعد على توحيد لون البشرة ويقلل من آثار التجاعيد، بجانب أنه يعمل على ترطيب البشرة وإكسابها النعومة والمعان والنضارة بجديد خلاياها، ويحتوى كريم نوفليك على فيتامين C والصبار اللذان يقومان بتفتيح البشرة، ومن ميزته أنه يمكن استخدامه بأي موضع بالجسم يحتوى على بقع وتصبغات داكنة.

طريقة استخدام كريم نوفليك للكلف والنمش

يستخدم كريم نوفليك مرة واحدة باليوم، عند طريق دهن المنطقة المصابة فقط، ولا يطبق الكريم على البشرة السليمة الخالية من البقع حتى لا يأتي بنتائج معاكسة، كما يجب مراعاة عدم لمس الكريم للعينين والفم والأنف، ووضع واقي للشمس خاصة خلال فترة وضع الكريم لأن أشعة الشمس أحد أسباب تصبغات البشرة.

وينصح بعدم وضعه أثناء فترة الحمل وذلك لأن الجسم في هذه الفترة يعاني من اضطرابات الهرمونات، كما أن كلف الحمل غالبًا ما يزول بمفرده.

بجانب عدم تناول أدوية لإزالة الكلف والمنش بمصاحبة ذلك الكريم، يجب الاكتفاء بأحدهما.

ولكن نود التنويه أن كريم نوفليك قليل التوافر في الأسواق ولذلك نرشح لكم هذا البديل الذي يقدم نفس النتائج إذ يحتوي على نفس المادة الفعالة.

الشراء من أمازون الإمارات

تجارب كريم نوفليك للكلف والنمش

روت إحدى السيدات أنه بدأ ظهور البقع الداكنة على وجهها، نتيجة اضطرابات الهرمونات بسبب أشعة الشمس الضارة، وعرفت بعد ذلك أن هذه البقع هي الكلف، فقررت علاج الأمر بواسطة كريمات الكلف والنمش.

وقد عرفت بأن كريم نوفليك للكلف والنمش يزيل جميع أنواع البقع الداكنة والتصبغات التي تظهر على البشرة بمختلف أسبابها، لذا ذهبت لشرائه، واستخدمته بشكل يومي، فكانت تضعه على أماكن البقع، واستمرت في استعماله لأكثر من شهر لكن دون جدوى لم يذهب الكلف.

ولعل ذلك من نوع الكلف الدائم أو أن الكريم لم يتوافق مع نوعية البشرة والبقع، لأنه يختلف نوعية ومسبب الكلف والنمش من شخص لآخر ولكل أمر دوائه الخاص، لذا ينصح قبل استخدام أي دواء للكلف أو النمش يجب معرفة أسبابها أولًا.

المزيد: الخلطة الثلاثية للكلف وتجاربها

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى