تواصل معنا

Many Cares

علامات رغبة الرجل بالجنس

علامات رغبة الرجل بالجنس

صحة ورشاقة

علامات رغبة الرجل بالجنس

رغبة الرجل بالجنس وعلامات ذلك من الأمور التي يجب أن تفهمها المرأة جيداً وتنتبه لها لإقامة علاقة حميمية ورومانسية ناجحة مع شريك حياتها، حيث أن الجنس من الغرائز المسيطرة على الرجل أكثر من المرأة وهو وسيلة أساسية للتعبير لشريكته عن حبه وفي المقال التالي سوف نتعرف على علامات رغبة الرجل بالجنس.

رغبة الرجل بالجنس و أوقات أرتفاع الشهوة عند الرجال

94979 min 780x470 1

قبل أن نستعرض علامات رغبة الرجل بالجنس يجب أن نعلم أن هناك أوقات معينة ترتفع فيها الشهوة والرغبة بالجنس لدى الرجال وأهم هذه الأوقات:-

-عند الإستيقاظ من النوم مباشرة وذلك بسبب أرتفاع هرمون التستوستيرون المسؤول عن الرغبة الجنسية لذلك يعتبر هذا الوقت هو أكثر أوقات رغبة الرجل بالجنس.

– التعرض المستمر لأشعة الشمس نظراً لقدرتها على رفع هرمون التستوستيرون وتقليل هرمون الميلاتونين المسؤول عن النوم

– إرتفاع درجات الحرارة من شأنه أن ينشط الدورة الدموية مما يؤدي لتدفق الدم لكافة أعضاء الجسم ومنها الأعضاء التناسلية للرجل مما يزيد من رغبة الرجل بالجنس وزيادة الشهوة لديه.

– تناول بعض الفواكه الصيفية مثل البطيخ الذي يحتوي على مادة السترولين التي تزيد من تدفق الدم للعضو الذكري مما يزيد الرغبة الجنسية وكذلك بعض المأكولات الأخرى من شأنها الزيادة من رغبة الرجل بالجنس مثل الأسماك والتين و الأفوكادو.

– الحالة النفسية  الجيدة للرجل وشعوره بالسعادة ترفع من الرغبة الجنسية لديه بشكل كبير.

– إستخدام الشريك للإغراء البصري و الجسدي مثل إرتداء المرأة للملابس المثيرة و حركات التلامس تزيد من رغبة الرجل بالجنس بشكل كبير.

علامات رغبة الرجل بالجنس

رغبة الرجل بالجنس

كثيراً ما يرغب الرجل في ممارسة العلاقة الحميمية مع شريكته ولكن دون التصريح بذلك بل يلجأ لبعض التلميحات أو تظهر عليه بعض العلامات التي تدل على رغبته بالجنس ويحب على المرأة أن تنتبه لهذه العلامات حتى تبادره وتستجيب لرغبته على الفور ومن هذه العلامات :-

– نظرات العين وتعابير الوجه من أكثر الأشياء التي تعبر عن رغبة الرجل بالجنس فالرجل يعتمد على التعبير بالوجه والعينين بشكل كبير فسوف تلاحظين تحديق شريكك في وجهك و جسدك بشكل غير معتاد مع تعبيرات على وجهه تدل على رغبته في ممارسة الجنس.

– عندما يقوم فجأة بالإستحمام و الأهتمام بمظهره ووضع عطر مميز فهي طريقة غير مباشرة لإغراء الشريك و تعبير عن رغبة الرجل بالجنس.

– إذا طلب منكِ الرجل تدليك كتفيه أو رأسه فهي مقدمات وبداية لرغبته في إقامة علاقة حميمية معه فكوني مستعدة عندما يطلب منكٍ ذلك.

-إذا وجدتيه يفتعل المشكلات لأتفه الأسباب وكثير الحركة في المنزل بلا سبب فلعلك عزيزتي تجاهلتي إقامة العلاقة الحميمية لفترة ما فهو الآن في أشد الحاجة لإقامة علاقة لتختفي كل هذه المشكلات .

علامات الإثارة الجنسية عند الرجل

لكي تتأكدى من وصول الرجل لقمة الإثارة الجنسية فسوف تلاحظين بعض العلامات و أهمها :-

– ملاحظة إنتصاب القضيب لديه بحيث تشعرين عند إقترابه منك أنه أقرب إلى جسدك.

-زيادة معدل ضربات القلب لديه.

-تلاحق وسرعة أنفاسه بشكل ملحوظ.

-إنتهاءا بقذف للسائل المنوي خارج القضيب وما يعقبه من رعشة.

مراحل العلاقة الجنسية عند الرجل

الإحساس بحب شخص لك

تمر العلاقة الجنسية وعلامات رغبة الرجل بالجنس بأربع مراحل أساسية هم :-

الإثارة

تعتبر الإثارة و الرغبة الجنسية تجاه شخص ما هي المرحلة الأولى في العلاقة الجنسية لدى الرجل والتي تظهر فيها علامات رغبة الرجل بالجنس فعندما يكون متحمساً جنسياً يؤدي  ذلك إلى عملية كيميائية بالمخ تؤدي إلى انتصاب القضيب أو تصلبه. و يحدث هذا بسبب تدفق الدم إلى القضيب ،مما يتسبب في تمدد الأنسجة الموجودة فيه وتصلبها. خلال هذه المرحلة ، يصبح كيس الجلد الذي يحمل الخصيتين (كيس الصفن) أكثر إحكامًا أيضًا. مما يؤدي إلى أرتفاع معدل ضربات القلب و زيادة سرعة التنفس و قد يخرج القضيب بعض السوائل الصافية (قبل القذف).

الذروة

في المرحلة الثانية والتي هي الوصول لذروة الإثارة الجنسية ، تصبح جميع التغييرات المذكورة أعلاه أقوى حيث تنمو الخصيتان بشكل أكبر وتنجذبان إلى جسمك مع بلوغ الإنتصاب لذروته ويزدادمعدل ضربات القلب و سرعة التنفس أكثر مع إرتفاع ضغط الدم.

النشوة

المرحلة الثالثة هي مرحلة النشوة ،وهي الوصول إلى قمة المتعة و القذف وهي أقصر مرحلة في العلاقة الجنسية و عادة ما تستغرق بضع ثوان فقط ، وعند عملية  القذف تشد عضلات قاعدة القضيب وتنقبض مما يؤدي لخروج السائل المنوي من القضيب. عندما يحدث الشعور بالنشوة الجنسية .

الاستقرار

المرحلة الأخيرة وهي مرحلة الأستقرار بعد الإنتهاء من العلاقة الجنسية والوصول إلى مرحلة النشوة وعندها يصبح القضيب لدى الرجل أصغر ويعود إلى حجمه الطبيعي وكذلك كيس الصفن والخصيتين، كما يشعر الرجل بالأرتياح ويعود  لديه معدل التنفس و ضربات القلب إلى الطبيعي وكذلك يعود ضغط الدم إلى طبيعته أيضًا.

قد يشعر الرجل بالتعب بعد العلاقة والحاجة إلى النوم فهو لا يستطيع الشعور بالإثارة والنشوة مجدداً بعد العلاقة مباشرة- سوف يحتاج إلى الانتظار بعض الوقت للتعافي. و تختلف المدة التي يجب أن ينتظرها الرجل لعمل العلاقة مرة أخرى من شخص لآخر ، ولكن بشكل عام ، كلما تقدم الرجل في العمر ، كلما احتاج إلى الانتظار فترة أطول.

لماذا بعض الرجال أكثر صعوبة في الإثارة الجنسية عن غيرهم؟

20180318 142551

-الإثارة الجنسية لا تحدث لدى جميع الرجال بدرجات متساوية فهناك بعض الرجال يصعب إثارتهم جنسياً بالرغم من حبهم للطرف الآخر وهذا يخضع لعدة عوامل حيث أن إنتصاب القضيب لدى الرجل يحتاج إلى تدفق شديد للدم تجاه القضيب مع إفراز  ما يكفي من هرمون التستوستيرون ففي حال وجود أي خلل في إفراز هذا الهرمون أو في تدفق الدم تحدث المشكلة وعندها يجب إستشارة الطبيب.

-كما توجد عدة عوامل مؤقتة الحدوث مثل التوتر والضغط النفسي لدى الرجل وكذلك تناول بعض الأدوية قد يكون له تأثير مؤقت على رغبة الرجل بالجنس.

علامات تدل على أن الرجل يشتهيك ولا يحبك

علامات رغبة الرجل بالجنس

فرق كبير بين رغبة الرجل بالجنس لإمراة يحبها و الشعور بالشهوة المجردة تجاه إمرأة ما، ولكن كيف تعرفين الفرق بين رجل يحبك و آخر يشتهيكِ فقط؟ هذا ما سوف نوضحه في النقاط التالية :-

– سوف تجدينه مهتماً بمظهرك الخارجي إلى حد الهوس وليس الإهتمام الرقيق الذي تحبه كل إمرأة من إطراء لطيف على ملابسها أو مظهرها بل إهتمام بجسدها إلى حد الهوس فتجدين كل إطراءاته تتمحور حول جسدك وشكله وجماله بطريقة مبالغ فيها لا تشعرك بالإرتياح وهذه أولى العلامات التي تدل على عدم جدية هذا الشخص في العلاقة وأن كل ما يهمه هو الجسد.

– جميع النقاشات والحوارات معه تأخذ منحني جنسي دون أن تشعري فهو دائم الإستخدام للمصطلحات الجنسية في حديثه معك سواء في الرسائل أو التعليقات أو الكلام المباشر بينكم فهذا هو الشيء الوحيد المسيطر على عقله في علاقته معك.

– يطلب منكِ الحصول على صورك الخاصة ثم يتدرج الأمر لطلب صورك بملابس مثيرة وجذابة وهو من أبر علامات عدم جدية العلاقة وأن رغبة هذا الرجل بك هي رغبة جنسية بحتة.

– في خروجاتكم الخاصة دائماً ما ينأي بكِ في أماكن هادئة ومنعزلة ويبدأ في تحسس جسدك أو سرقة بعض القبلات منكِ وبعدها يحاول الإنفراد بكِ في مكان خاص تماماً يتمكن فيه من ممارسة العلاقة معك.

– لا يهتم بأي شأن من شؤونك فهو لا يشاركك إهتماماتك ولا أفراحك أو أحزانك هو فقط ينصب تركيزه على جسدك و أحاديثه معك حول الجنس.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من صحة ورشاقة

Top 5

لـ أعلى