تواصل معنا

Many Cares

مكونات وسعر عطر قوتشي قيلتي الجديد

عطر قوتشي قيلتي الجديد

عطور

مكونات وسعر عطر قوتشي قيلتي الجديد

يعدُّ عطر قوتشي قيلتي الجديد من العطور الزهرية الهادئة التي تناسب المرأة التي تبحث عن الأناقة والجاذبية، ولهذا لا غنى عنه في أغراضكِ. وفي مقالنا هذا نوضح إليكِ عطر قوتشي قيلتي الجديد وسعره ومكوناته.

يبعث عطر قوتشي قيلتي الجديد في النفس الثقة والقوى  بعيدًا عن الخوف، ويستمد ذلك من رائحته القوية والجريئة المركبة من خليط متعدد ومتنوع، يمزج بين عدة مجموعات عطرية، وذلك ما نحن بصداه حيث سنسرد في هذا المقال مكونات وسعر عطر قوتشي قيلتي الجديد

مكونات وسعر عطر قوتشي قيلتي الجديد

مكونات وسعر عطر قوتشي قيلتي الجديد

يجمع العطر بين عدة نوتات مختلفة تجمع بين المكونات الحمضية والزهرية والشرقية، حيث تفوح منه عند وضعه رائحة الحمضيات التي تحتل النوتات العليا، ومن ثم يعقبها رائحة زهرية فريدة مستمدة من عدة نوتات عطرية وردية وبنفسجية بجانب لمسات من زيت إبرة الراعي، وتستقر رائحة عطر  قوتشي قيلتي الجديد برائحة شرقية زهرية من زيت الباتشولي ونفحات العنبر.

لذا إليكِ المكونات الأساسية لعطر قوتشي قيلتي الجديد وفقًا للهرم العطري:

مقدمة العطر: البرغموت، البرتقال، الفلفل وردي.

قلب العطر: زهرة الروز الوردي، الجيرانيوم، زهرة البنفسجي، الأرجواني.

مقدمة العطر:  الباتشولي، العنبر.

ويأتي عطر قوتشي قيلتي الجديد بزجاجة طويلة ورفيعة، ملفوفة جزئيا من الأسفل بمعدن ذهبي اللون، يتناسق مع غطاء العطر الذهبي، ومنقوش عليه شعار قوتشي   Gالمتشابك، كما يكشف تصميم الزجاجة من الأعلى العطر بلونه الوردي الفاتح،

وذلك مع علبة بيضاء اللون بسيطة التصميم تحمل شعار الماركة وبعض المعلومات عن العطر.

ويندرج عطر  Gucci Guilty Pour Femmeتحت الفئة العطرية  Eau de Parfum والتي تختصر إلى EDP ، وتحتل تلك الفئة المركز الثاني من حيث تركيز العطر وقوته، حيث يتراوح تركيز العطر فيها بين 15 % إلى 20 %، لذلك يستمر عطر قوتشي قيلتي في المتوسط وفقا لتركيزه من أربع إلى خمس ساعات، كما أنه يتناسب مع أصحاب البشرة الحساسة.

سعر عطر قوتشي قيلتي الجديد

يبلغ سعر عطر قوتشي قيلتي الجديد 90 مل على موقع أمازون السعودي 314.21 ريالًا سعوديًا.

من خلال الضغط هنا.

تجربتي مع عطر قوتشي قيلتي الجديد

عطر قوتشي قيلتي الجديد

عطر قوتشي قيلتي الجديد

قالت إحدى السيدات “تلقيت عطر قوتشي قيلتي الجديد  كهدية، وأردت تجربتها على الفور، وقمت بوضع رشتين طفيفتين على معصمي وشعرت برائحته على الفور كان العطر قويًا إلى حد ما بالنسبة لي، ولكن بعد حوالي 3 دقائق استقرت الرائحة وتحسنت،  كانت الرائحة الزهرية ملحوظة  مثل مزيج من بودرة الأطفال والزنبق والخزامى، لكن كلما بقيت لفترة أطول تغيرت الرائح، لذا لم يعجبني تغيير الرائحة لأنني أفضل أن تقل الرائحة لكن لا تتغير تمامًا”.

ورت أخرى تجربتها مع عطر قوتشي قيلتي الجديد فقالت “إن عطر قوتشي ليس أسلوبي بالعطور لكني أحببته، لأن  هذا العطر أخيرًا يحتفظ برائحته الحلوة عندما أقوم بتطبيقه لأني عادة ما أواجه مشكلة تحول العطور بعد أن أضعها لرائحة أخرى، فهو له رائحة مسكية حلوة وأعتقد أن هذا يرجع إلى Golden Wood الموجود في المكونات الأساسية، وهذا ما جعلني أحب العطر في البداية عندما جربته لأول مرة، وأعتقد أن هذا العطر سيكون رائعًا للذهاب إلى عشاء خاص أو موعد أو مجرد أمسية جميلة”.

وحكت أخرى “لقد جربت عطر قوتشي رائحته جميلة وطويل العمر لأني وضعته أول مرة عندما كانت الساعة 10 صباحًا واستمرت الرائحة معي حتى منتصف الليل، لذا فإنه بالتأكيد يستمر لفترة طويلة، لكني لا أستطيع وصف الرائحة، لكني أحبها كثيرًا”.

كما ذكرت إحدى الفتيات “يذكرني رائحة عطر قيلتي الجديد برائحة متجر غوتشي للعطور عندما أذهب إليه، فرائحته تجمع بين الحمضية والزهرية، وعندما أضعه تجعلني أشعر بالثقة والاستعداد لمواجهة أي شيء بالعالم، كما أنه يدوم طويلاً ويستحق سعره لنوعية رائحته وجودته”.

بينما استطردت أخرى “هذا العطر يناسب الأشخاص التي تحب العطور ذات الرائحة القوي لأن من تجربتي فإن رائحة عطر قوتشي قويًا جدًا لكنه على الرغم من ذلك فإن الرائحة لم تدوم طويلاً، استمر معي  3 ساعات، لكن رائحته رائعة للخروج في المناسبات الليلة “.

بجانب تجربة إحدى السيدات التي أشادت به “لقد جربت عطر قوتشي وتفاجأت بمدى أناقته وجماله سواء من حيث الرائحة أو المكونات وأيضا شكل زجاجة العطر راقية للغاية، والرائحة متطورة مثيرة ومغرية، وأعجبت زوجي  وقال أن الرائحة رائعة، وأيضا الرائحة طويلة العمر تدوم فترة طويلة، فلقد وضعتها وبعد مرور 15 ساعة لا يزال بإمكاني أن أشم رائحته”.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عطور

Top 5

لـ أعلى