تواصل معنا

Many Cares

شامبو وكريم وغسول سيباميد.. الفوائد والاستخدام

فضل منتجات سيباميد

عناية وجمال

شامبو وكريم وغسول سيباميد.. الفوائد والاستخدام

العناية بالبشرة والجسم من الأمور الهامة التي تشغل بال كل فتاة، فهي لا تقتصر على الاستحمام فقط، لكن يجب الاهتمام بتعطير الجسم والحصول على رائحة جميلة، ويجب أيضًا التركيز على تقشير الجسم والتخلص من خلايا الجلد الميتة التي تسبب البقع الداكنة خاصة في المناطق الحساسة من الجسم والتي لا تتعرض للتهوية بشكل مستمر.

منتجات العناية بالبشرة والشعر كثيرة ويجب عند الاختيار التركيز على الجودة، واختيار ما يناسب طبيعة البشرة ونوع الشعر، لأن كل جسم له طبيعته سواء كانت البشرة الدهنية أو الشعر الجاف على سبيل المثال، ولذلك نسلط اليوم الضوء على شامبو وكريم وغسول سيباميد sebamed لما لهم من فوائد للشعر والجسم والبشرة.

لماذا اخترنا منتجات سيباميد sebamed ؟

حققت شركة سيباميد نجاح كبير بجميع أشكالها بداية من منتجات العناية ببشرة الأطفال وحتى الكبار أيضًا، فهي منتج ألماني يتمتع بخبرة تزيد عن 50 عامًا، وتحتوي على الكثير من المواد التي تعمل على تعزيز نمو حمض الجلد الذي يساعد على حفظ الرطوبة الطبيعية للبشرة، بالإضافة إلى أنه منتج مناسب لبشرة الأطفال، كما يتم تطوير منتجات sebamed من قبل أطباء الجلد وهي مثالية لجميع أنواع البشرة، كما أنه خالي تمام من الصابون والقلويات والمواد الكيميائية القاسية.

1) غسول سيباميد للوجه والجسم

غسول سيباميد للوجه والجسم

غسول سيباميد للوجه والجسم

من المهم تنظيف البشرة قبل الذهاب للنوم، لأن الكثير من الفتيات تقع في خطأ كبير عند النوم بالميكب، مما يسبب ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة، لذلك يجب أن تختاري من سيباميد ما يناسب نوع بشرتك واستخدامه قبل الذهاب للنوم.

غسول سيباميد عبارة عن منظف رغوي، مضاد للبكتيريا، ويحارب البثور والرؤوس السوداء والشوائب الجلدية برفق وفعالية، كما أنه يحمي من تلف حاجز الجلد أثناء التنظيف، مما يجعل البشرة ناعمة ومرطبة.

من أكثر الأشياء التي تميز sebamed هو أنه مصنوع من فيتامين ب، الذي تحتاجه البشرة للحماية من الحبوب والبثور، كما أنه يساعد في تنظيف المسام العميقة باستخدام مشتق مونتالين، وهو أحد مشتقات زيت جوز الهند.

فوائد غسول سيباميد sebamed للوجه والجسم

  1. سيباميد مناسب لأصحاب البشرة الحساسة، خاصة أنه خالي من أي مواد كيميائية وصابون، كما أنه خالي من أي مهيجات ضارة مثل البارابين.
  2. من أكثر الأشياء التي تجعلك تحبين استخدام سيباميد هو أنه مناسب لبشرة الأطفال ويستخدم بشكل خاص مع الأطفال حديثي الولادة والرضع.
  3. يحتوي على مركب الألوة بربادنس الذي يعمل على تثبيت محتوى رطوبة البشرة.
  4. مناسب للاستخدام اليومي، خاصة أنه خفيف على البشرة.
  5. يساعد على التخلص من البثور والرؤوس السوداء، وذلك إذا قمتي باستخدامه بشكل يومي.
  6. يمكنك استخدامه ليس على الوجه فقط ولكن على الجسم أيضًا، خاصة أنه يحتوي على
    مركب الألوة بربادنس الذي يعمل على تثبيت محتوى رطوبة البشرة.

غسول سيباميد

طريقة استخدام غسول سيباميد

استخدمي سيباميد مرتين في اليوم، الأولى عند الاستيقاظ من النوم، ضعي كمية قليلة من الغسول في يدك، ثم دلكي وجهك في حركات دائرية، واحذري ملامسة الغسول للمنطقة حول العيينين.
اتركي الرغوة على بشرتك لمدة دقيقتين، ثم اشطفيه بالماء الفاتر، وكرري الأمر عند الذهاب للنوم للتخلص من الأتربة وبقايا المكياج على وجهك.

أضرار غسول سيباميد للوجه والجسم

بعض المشكلات ظهرت عند استخدام غسول سيباميد ومنها. جفاف وتشقق الجلد عند كثرة استخدام سيباميد، لذلك تحتاجي لكريم مرطب بعد استخدام الغسول.

يحتوي غسول سيباميد على سلفات لوريث الصوديوم، التي يشار إلى أن له علاقة بسرطان الثدي.

2) شامبو أطفال سيباميد sebamed

شامبو سيباميد للأطفال

تواجه الأمهات مشكلة عند اختيار منتجات العناية الشخصية بالطفل، لأن جلده يكون حساس ويجب التركيز في اختيار منتجات مضمونة وتناسب طبيعة بشرته الرقيقة.

شامبو الأطفال من سيباميد مناسب لفروة الرأس الطرية وشعر طفلك الخفيف، كما يمكنك استخدامه لطفلك الرضيع، ويمكنك استخدامه منذ ولادة الطفل وحتى عندما يكبر في مراحل عمره المختلفة.

مميزات شامبو سيباميد للأطفال

  1. شامبو لفروة الرأس الرقيقة للأطفال.
  2. تتميز البشرة الصحية بدرجة حموضة طفيفة تسمي الغطاء الحمضي.
  3. تفتقد بشرة المواليد لهذا الغطاء الحمضي والذي يتكون بعد شهور من الولادة.
  4. يأتي الشامبو بدرجة حموضة 5.5 يمنح شعر طفلك النظافة ويمنح فروة الرأس العناية.
  5. من أكثر ما يميز شامبو سيباميو هو تركية لا دموع التي تنظف شعر طفلك بعناية ولا تسبب تهيج العينين أو الدموع.
  6. يحتوي على البابونج الذي يساعد في ترطيب البشرة ويحميها من الجفاف.
شامبو سيباميد للأطفال

شامبو سيباميد للأطفال

كيفية استخدام شامبو سيباميد

ضعي شامبو سيباميد على شعر طفلك المبلل، ثم قومي بعمل مساج بلطف على فروة شعرة حتى تتكون الرغوة، ثم اشطفيه جيدًا.

3) كريم سيباميد sebamed المرطب

كريم سيباميد المرطب

كريم سيباميد المرطب

من أكثر مميزات كريم سيباميد والتي تجعلك تحصلين عليه أكثر من أي كريم مرطب أخر، هو أنه يحتوي على مواد طبيعية لا تسبب تهيج البشرة لذلك هو مناسب للبشرة الحساسة، والدهنية أيضًا حيث أنه يمتص بسرعة ولا يشكل طبقة دهنية.

اغسلي بشرتك جيدًا للتخلص من أي أتربة أو بقايا مكياج عليها، ثم استخدمي الكريم وستحصلين بعد استخدامه أكثر من مرة على بشرة ناعم وصافية ويخلصك أيضًا من البثور السوداء إذا واظبتي على استخدامه.

4) شامبو الاستخدام اليومي من سيباميد

شامبو الاستخدام اليومي من سيباميد

شامبو الاستخدام اليومي من سيباميد

يحتوي شامبو سيباميد على صوديوم لاوريل سالفوأسيتات،داي صوديوم لاوريث سالفوسكسينات،ديسيل جلوكوسيد،أكوا،بى جى تراى مونيوم كلوريد، بروبيلين جليكول، هيدروكسي بروبيل النشا المؤكسد، حامض الستريك، بى اى جى -18 جليسيريل كوكات، أكوا بى اى جى -55 بروبيلين جليكول أوليات.

مميزات شامبو الاستخدام اليومي من سيباميد

  1. يعمل sebamed على ترطيب الشعر بقوة، مما يساعد في تقوية وكثافة الشعر.
  2. يعتبر من مستحضرات العناية بالشعر خفيفة للغاية، ويسمح للعناية اليومية بالشعر دون تجفيف الشعر وفروة الرأس.
  3. يناسب شامبو سيباميد كافة أنواع الشعر العادي والجاف، حيث أنه يعزز الرقم الهيدروجيني 5.5 وظيفة الحاجز الطبيعي لعباءة حمض فروة الرأس ويساعد على حماية بنية الشعر.

المصدر: 1

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى