تواصل معنا

Many Cares

طريقة استخدام روج تكبير الشفايف

طريقة استخدام روج تكبير الشفايف

عناية وجمال

طريقة استخدام روج تكبير الشفايف

هل تشعرين أن شفاهك صغيرة الحجم وتحتاجين إلى تكبيرها؟، نقدم لك طرق تكبير الشفايف بالروج

هل تشعرين أن شفاهك صغيرة الحجم وتحتاجين إلى تكبيرها؟، إذاً أنت في الموقع الصحيح، حيث نقدم لك طريقة استخدام روج تكبير الشفايف، بعيداً عن عمليات التجميل التي لها العديد من الآثار الجانبية.

ليس هذا فقط بل نقدم لك طريقة استخدام روج تكبير الشفايف وفق موضة 2021، حيث أن روج الشفايف وحده كفيل بإعطاء وجهك النضارة والجاذبية المطلوبة، وبعام 2021 تغيرت صيحات روج الشفايف كثيرًا.

طريقة استخدام روج تكبير الشفايف

طريقة استخدام روج تكبير الشفايف

طريقة استخدام روج تكبير الشفايف

أما إذا كنتِ تشعرين أن شفتيكِ صغيرة وتريدين معرفة طريقة استخدام روج تكبير الشفايف، عليكِ أتباع الخطوات التالية:

قبل وضع المكياج قومي بتقشير شفتاكِ باستعمال سكراب طبيعي مثل السكر الخشن مع الليمون وأفركي شفتاكِ برفق بهم باستعمال فرشاة أسنان ناعمة وذلك حتى تتخلصي من القشور الميتة، ثم قومي بتمرير مُكعب من الثلج على شفتيكِ حتى تُصبح باردة مما يساعدك على إظهارها بشكل مُمتلئ.

أولاً ضعي البرايمر على شفتيكِ إذ أنه سيقوم بتغليفها وزيادة نعومتها ما يشعرك بانتفاخها قليلاً، ذلك بالإضافة إلى أنه سيقوم بتثبيت أحمر الشفاه أطول فترة مُمكنة.

ثانياً ضعي كريم الأساس أو الكونسيلر لمحو الخطوط والتجاعيد المحيطة بشفتاكِ وتوحيد لونها، سوف يُساعك ذلك على ظهورها بشكل أكبر.

اختاري قلم تحديد الشفاه حيث يكون لونه مماثل للون أحمر الشفاه الذي سوف تستخدميه وليكن قلم التحديد بدرجة أغمق منه درجة واحدة، مع مراعاة أن يكون لون أحمر الشفاه بلون جذاب ومشرق ليساعدك بتكبير شفتاكِ والحصول على اللوك الذي تريديه.

قومي برسم شفتيكِ باستعمال قلم التحديد الخارج، عند أطراف خط شفتيكِ قومي بالرسم باستخدام القلم. ثم قومي بملء الفراغات بين خط قلم التحديد وبين خط شفتيك الطبيعي وذلك باستخدام قلم التحديد.

ضعي القليل من الباودر على شفتاكِ قبل وضع الروج إذ أن تلك الحيلة ستساعدك على تكبير شفتاكِ الصغيرة، وستظهر شفتاكِ مُمتلئة ومُنتفخة.

وبالنهاية قومي بوضع أحمر الشفاه على شفتيك، واحرصي على اختيار أحمر الشفاه الكثيف والذي يساعد في إظهار الشفاه بحجم أكبر، وإذا كنت ترغبين في مظهر أكثر امتلاء يمكنك اعتماد النوع الذي يزيد من حجمها، أما إذا رغبت في إظهارها بنفس الحجم بعد الخطوات التي قمت بها يمكنك استخدام أي نوع آخر من أحمر الشفاه.

ألوان روج تكبير الشفايف

ألوان روج تكبير الشفايف

ألوان روج تكبير الشفايف

1) موضة الروج المماثل للون الشفايف

مع رواج موضة النو ميكاب ميكاب، أشتهرت أيضاً موضة النو ليب ستيك ليب ستيك، بمعنى أن تضعي أحمر الشفاه المماثل تماماً للون شفايفك مثل ألوان النيود الوردية سواء الفاتحة أو الداكنة، وتعتبر هذه الألوان من أفضل الألوان التى تجعل مظهرك طبيعي ومثالي.

2) دمج لونين من الروج

دمج لونين من أحمر الشفاه

هناك مثل دارج يقول أثنين أفضل من واحد، وقد تم تطبيق هذا المثل في 2020 على أحمر الشفاه أيضاً، فقد أصبحت أحد صيحات الموضة هي دمج لونان من الروج معاً ليعطيكِ درجة أخرى جديدة مثل دمج الروج الأحمر مع الروج الوردي ستعطيكي درجة أحمر فاتحة مائلة للوردي، وستعطي شفايفك إطلالة رائعة وجذابة.

3) الألوان الداكنة من الروج

تُعتبر الألوان الداكنة من أحمر الشفاه هي المُفضلة لدى الكثير من النساء، ولكن للأسف الألوان الداكنة لا تتناسب مثل النبيتي، والموف، والبني مع كل أوقات السنة، بل تناسب الشتاء والخريف فقط لذا أغتنمي تلك الفصول من السنة لوضع أحمر الشفاه الداكن الذي تُفضليه.

4) ألوان الروج المعدنية

احمر الشفاه المعدني

إذا كُنتِ من محبين الألوان اللامعة، فقد أتتك الفرصة لكي تستمتعي بألوانك المعدنية المفضلة، وذلك لأنها موضة الشفايف لـ 2020 أن تضعي الألوان المعدنية اللامعة، وليس للشفايف فقط بل للمانكير أيضاً.

5) الروج الأحمر الفاتح

 الروج الأحمر الفاتح

يٌعتبر الروج الأحمر الفاتح أحد درجات الروج التي تُناسب كل عام، فقد كانت تلك الدرجة عصرية كثيرا بعام 2019 وظلت من ضمن الدرجات المواكبة للموضة بعام 2020 أيضاً، إذ أنها تعطي لشفتيك الجاذبية والإطلالة الرائعة ذلك بالإضافة لأن درجة الروج الحمر المائلة للبرتقالي تناسب أغلب درجات البشرة تقريباً.

5) روج الفوشيا

أحمر الشفاه الفوشيا

يعتبر أحمر الشفاه الفوشيا من الألوان الساطعة اللامعة التي تتماشى مع الموضة وتعطي شفتيكي إطلالة عصرية مناسبة لعام 2020، بالإضافة إلى أنه لون عصري مناسب لجميع فصول السنة ويليق بأغلبية درجات البشرة سواء البيضاء، أو الخمرية، أو السمراء.

6) أحمر الشفاه الطوبي

الروج الطوبي

اللون الطوبي يعطي شفتيك نضارة وجاذبية طبيعية، ويعتبر اللون التوبي أحد أكثر ألوان أحمر الشفاه العصرية والتي تتماشى مع موضة الشفايف لعام 2020. ومن أهم مميزات أحمر الشفاه الطوبي أنه يتماشى مع جميع الملابس وجميع فصول السنة وكل أوقات اليوم وذلك لرقته وطبيعيته.

7) ألوان الروج المط

الروج اللحمي المطفي


اللون اللحمي أو النود هو لون محايد مُقارب جداً للون الجلد، وهو أكثر الدرجات موضة وعصرية لوقتنا الحالي. ويرجع سبب شهرته لأنه يتناسب مع صيحة النو ميكاب ميكاب التي أصبحت أكثر رواجًا، وتهدف هذه الصيحة إلى استخدام المكياج في إبراز جمال المرأه فقط وليس التغيير من ملامحها. وتقوم فكرة النو ميكاب ميكاب على وضع المكياج بشكل طبيعي غير مُلفت.

 

ومن أفضل أنواع أحمر الشفاه التي تناسب الخروجات اليومية والتي بامكانك أن تضعيها في جميع الأوقات هي ألوان أحمر الشفاه المط، فهي تعطي لشفتيك إطلالة رائعة وخاصةً ألوان النيود المط فهي الأنسب لموضة الشفايف لعام 2020

روج تكبير الشفايف في دقيقتين

روج تكبير الشفايف في دقيقتين

روج تكبير الشفايف في دقيقتين

لكي تضعي مكياج لشفايفك في دقيقتين فقط كل ما تحتاجينه هو تحديد الشفايف، كونسيلر بيج، أحمر شفاه باللون الذي تفضليه.

أولاً: قومي بدهن شفتاكِ بالكونسيلر البيج حتى توحدي لونها وتُخفي أي بقع موجودة بها.

ثانياً: قومي برسم شفتاكِ باستخدام قلم تحديد الشفايف بنفس لون شفتاكِ، وأفضل وأسرع طريقة لرسم الشفايف بطريقة صحيحة هي رسم علامة على شكل حرف X باللغة الإنجليزية، تتساوى مع الخط الطبيعي في شفتك، ثم حددي علامات حرف X على الشفتين، وضعي أحمر الشفاة.

تجربة المُحرر

ونصيحتي لكٍ في الختام، ابتعدي عن فكرة التجميل من أجل شفاهك، حيث أن طريقة تكبير الشفايف بالروج والمكياج هي الأسهل، ولا تنسي القيام بعمل الروتين اليومي لشفتيك وذلك لإبقائها رطبة دون أي قشور أو جلد ميت وللمحافظة على نعومتها ولونها الوردي.

أكمل القراءة
3 تعليقات

3 Comments

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى