تواصل معنا

Many Cares

برادا تُعلن عن إصدارها العاشر من مجموعة Timecapsule NFT

برادا تُعلن عن إصدارها العاشر من مجموعة Timecapsule NFT

موضة

برادا تُعلن عن إصدارها العاشر من مجموعة Timecapsule NFT

أعلنت برادا Prada عن إصدارها العاشر من مجموعة Timecapsule NFT الخاصة بها، والتي تم إطلاقها في الثاني من مارس، وهي الإصدار الأخير لسلسلة من ثلاثة أجزاء من قمصان بطبعات خاصة للمصور الإيطالي إنزو راجازيني Enzo Ragazzini من أرشيفه في الستينيات والسبعينيات.

يحمل هذا الإصدار بعنوان “INTERFERENZA OTTICA ART PRINT BY ENZO RAGAZZINI”، 1969، ويتميز بتصميم مستوحى من معرض Enzo Ragazzini في معهد الفنون المعاصرة في لندن (ICA)، والذي يعود إلى عام 1969، ويستخدم تقنية التداخل البصري باستخدام الأجهزة الميكانيكية، بما في ذلك “المستوى الدوار” للأنماط الدائرية و”الأسطوانة الدوارة” للأنماط الأفقية.

ويتميز القميص بتصميم فريد يحمل شعار برادا Prada المثلث المطلي بالمينا مع “مارس” مطبوعًا على ظهر القميص. ويأتي كل قميص مصحوبًا بـ NFT الخاصة به، والتي تعتبر دعوة للانضمام إلى مجتمع Crypted NFT  الحصري من Prada

تواصل برادا Prada توسيع مجتمع Web3 الخاص بها ليشمل أولئك الذين اشتروا كبسولة    PradaTimecapsule  قبل إطلاق مبادرة NFT في يونيو 2022. وقد تم إطلاق كبسولة Prada Timecapsule  لأول مرة في ديسمبر 2019، والآن بمناسبة تكرار إصدارها التاسع والثلاثين، يمكن لأصحاب مجموعة Timecapsule المطالبة بـ Timecapsule NFT الخاص بهم، وذلك في مزامنة مع منتجهم المادي الحالي.

 

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من موضة

Top 5

لـ أعلى