تواصل معنا

Many Cares

بدور البراهيم بدون مكياج (فيديو وصور)

بدور البراهيم بدون مكياج

عناية وجمال

بدور البراهيم بدون مكياج (فيديو وصور)

تعتبر بدور البراهيم أحد أشهر خبراء التجميل بالسعودية، والتي دائمًا ماتثير الجدل بفيديوهاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولاسيما التطبيق الشهير سناب شات، وتحظى بعدد كبير من المتابعين ممن يحبونها، ويقدر عددهم بالملايين، وتم تسريب صورة لـ بدور البراهيم بدون مكياج وأثارت جدلًا واسعًا، وذلك لأنها خبيرة تجميل وتقطن حاليًا بالرياض، حيث تعمل في صناعة الزيوت ومستحضرات التجميل، وينتظر متابعوها فيديوهاتها بشوق كبير والتي من خلالها تروج لمنتجاتها وهذا ماساهم في بزوغ نجمها بعالم السوشيال ميديا.

وكما ذكرنا في السطور السابقة، أنه تم تسريب صورتها، وهذا ما يضعنا أمام تساؤلًا هامًا وهو من الذي نشر هذه الصورة، وماهي نيته في فعل ذلك؟، ولذلك سنستعرض لكم خلال هذا التقرير تفاصيل القصة بأكملها.

بدور البراهيم بدون مكياج

بدور البراهيم بدون مكياج

وتكمن تفاصيل قصة الصورة التي ظهرت فيها بدور البراهيم بدون مكياج، في الخلاف الذي نشب بينها وبين هند القحطاني والتي تعتبر إحدى مشاهير السناب شات، وذلك في مشهد مشابه لظهور مودل روز بدون مكياج.

وتعمدت هند القحطاني أن تشن هجومًا لاذعًا على بدور البراهيم من خلال حسابها الخاص بتطبيق سناب شات، وقامت بنشر صورة مسربة للأخيرة وهي على طبيعتها بدون مكياج بقصد فضحها بحسب ماقالت، ولم تكتف القحطاني بتسريب الصورة فقط بل بدأت في كتابة معلومات عن البراهيم لايعرفها متابعيها.

وكأن هند القحطاني أرادت أن تجرد بدور البراهيم من الصورة التي عرفها متابعيها من خلالها، وقالت إنها ستكشف حقيقتها لهم واصفة إياها بعبارات جارحة.

بدور البراهيم من وين

بدور البراهيم بدون مكياج

بدور البراهيم بدون مكياج

وكانت أولى مفاجآت هند عندما قالت أن بدور لا تنتمي إلى الأصول السعودية، بل هي من سوريا وتحديدًا من عنوز “الرقة” ، وأنها لاتتحدث اللهجة السعودية بطلاقة، بل لهجتها عبارة عن مزيج بين السعودية والكويتية.

وتجاوزت هند القحطاني كل ماسبق، وأعلنت أن بدور البراهيم لها إسمًا آخر، وهو “بدور إبراهيم العنزي الرقاوية”، وشددت على أنها لم تقصد أو تتعمد الإساءة أو التقليل من عنوز الرقة، ولكنها تندهش من السر وراء إخفاء بدور البراهيم اسمها الحقيقي والكامل عن متابعيها.

بدور البراهيم بدون حجاب

أشعلت الفاشنيستا السعودية الشهيرة بدور البراهيم السوشيال ميديا وأثارت حالة من الجدل بين صفوف روادها، وذلك بعدما تخلت عن حجابها بشكل كامل مع التباهي بذلك أمام الجميع.

ولم يقف الأمر عند ظهور بدور البراهيم بدون مكياج وحجاب، بل تباهت بجمالها وهي بشعرها، ولكن يبدو أن الأمر قد اختلط على الجمهور الذي شاهدها بدون حجاب وبشعرها.

بدور البراهيم بدون مكياج

بدور البراهيم بدون مكياج

بدور البراهيم بدون حجاب

وتوضيحًا للأمر، كشفت بدور في مقطع فيديو قصير أنها فتاة سعودية، وعادة مايرتدين السعوديات العباءة والنقاب أو الحجاب خارج المنزل ولكن في بيوتهن يلبسن الملابس القصيرة ويتزين بشعورهن.

وأضافت بدور البراهيم أن الصورة التي ظهرت من خلالها بدون حجاب لم يكن شعرها الحقيقي، بل كان عبارة عن خصلات شعر “أكستنشن” أو باروكة ولم تتخلى عن الحجاب وتخلعه كما أشاع البعض، وهذه المرة أيضًا احتلت قوائم التريند مثلما حدث في السابق عندما انتشر هاشتاج بدور البراهيم بدون مكياج.

رد هند القحطاني على بدور البراهيم

بدور البراهيم بدون مكياج

واشتدت الأزمة بين هند وبدور، عندما قالت القحطاني بأن الأخيرة تريد الشهرة على أكتافها وتقوم بشن هجومًا شديدًا عليها، واتهمتها بالكذب على الجمهور بأن متابعيها وصلوا للملايين وهم في الحقيقة أقل من ذلك بكثير، ونصحتها بألا تذكر إسم أبناءها أو تزج بهم في الحرب الكلامية التي تشتعل بينهما يومًا تلو الآخر، مؤكدة على أن أبناءها فخورين بها.

وبعد كل هذه الحرب الكلامية الباردة، تصدر اسم بدور البراهيم قوائم التريند على موقع جوجل، وذلك بعدما تم تسريب صورة لها بدون مكياج والتي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهور بدور البراهيم بدون مكياج لم يكن الشئ الوحيد الذي أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن فاجأت البراهيم متابعيها بموضوع آخر وهو ظهورها بدون حجاب وهو عكس ماتعودوا عليها.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى