تواصل معنا

Many Cares

أفضل ألوان ودرجات الروج النود لعام 2023

الروج اللحمي الفاتح

عناية وجمال

أفضل ألوان ودرجات الروج النود لعام 2023

ما هي درجات الوان الروج النيود وأفضل ماركاته؟

يٌعتبر الروج من أهم أدوات المكياج وستظل ألوان ودرجات الروج النود هي المُفضلة لدى المرأة. والروج النيود هو أحد ألوان الروج التي ظهرت حديثاً، والتي سرعان ما أصبحت من الألوان معشوقة من النساء في كل أنحاء العالم لما تضيفه لهن من لمسة جميلة وطبيعية.

وتتنوع درجات اللون النيود، فمنها الدرجات الفاتحة ومنها الداكنة؛ وبهذا الموضوع سنتناول أفضل ألوان ودرجات الروج النود لعام 2023، وسنوضح لكِ كل التفاصيل عنها.

الروج النيود يكون اللون الأساسي به اللون الوردي، ومنه المائل إلى البيج أو المائل والذي يناسب أكثر أصحاب البشرة البيضاء، أو الحليبية البيضاء، أو الحنطية الفاتحة.

أفضل الوان ودرجات الروج النود 2023:

مايبلين سوبر ستاى فينيل انك (super stay vinyl ink):

ميبيلين

يعتبر روج مايبلين سوبر ستاى فنيل أنك هو الأكثر رواجاً وانتشاراً في الأسواق لعام 2023،  وهو عبارة عن  أحمر شفاه سائل لامع يعطي الفم مظهر طبيعي رقيق، ويتميز بأنه طويل الأمد إذ يبقى على الشفايف لمدة 16 ساعة مما يجعله مثالي للخروجات الصباحية، أو المشاوير الطويلة التي يصعب عليكِ بها تجديد الروج باستمرار، كما أنه يجف سريعاُ وسهل التطبيق.

حرصت شركة مايبلين على تقديم أكثر من 7 درجات من روج سوبر ستاي فينيل انك حتى يُلائم جميع الأذواق، و درجات البشرة، ويغلب على جميع الدرجات اللون النود.

أفضل الوان ودرجات روج مايبلين النود لتكبير الشفاه ( maybelline lifter) 

ليفتر

ابتكرت شركة مايبلين هذا الروج لتغنيكِ عن القيام بعمليات التجميل، أو القيام بجلسات الفيلر، إذ أن روج مايبلين ليفتر ذو تركيبة مُميزة تُناسب البشرة الحساسة، وتحتوي على حمض الهيالورونيك أسيد، الذي يعمل على ترطيب الشفاه ومنحها حجم أكبر، ولم تكتفي بذلك فقط بل صنعت منه أكثر من درجة وأغلبهم درجات النود وخاصةً الدرجة “مون” لكي يعطيكِ شفاه لامعة طبيعية وممتلئة.

بورجوا اديشن فيلفيت (bourjois edition velvet)

برجوا

روج برجوا اديشن فيلفيت بدرجاته النود هو الأنسب للمناسبات والسهرات، أو مع المكياج الكامل، وذلك بسبب قوامه الكثيف الذي يبقى على الشفاه طويلا، وقد ترى بعض السيدات أنه مُمل بعض الشئ، وذلك لأنه يحتاج عدة دقائق لكي يجف ويعطيكِ النتيجة المرجوة. ويحتوي روج برجوا اديشن فيلفيت النود على فرشاة دقيقة ناعمة، تُسهل عليكِ تطبيق الروج وتحديد شفاهك.

روج بوبي براون المائل إلى البيج ورقمه هو 33:

bobby brown

تمتاز منتجات بوبي براون بجودتها العالية، بالإضافة إلى أن أقلام روج بوبي براون تظل على الشفتين لأطول فترة ممكنة، وليس لها أي أضرار ولا تؤثر على الشفتين أي تأثير سلبي.

قلم روج توم فورد بلش نود 13:

blush nude 13

يمتاز بثباته على الشفاه لفترة تصل لـ 6 ساعات، بالإضافة إلى احتوائه على الفيتامينات التي تُفيد الشفايف.

قلم روج شانيل شاين ساتسفيكشن chanel shine satisfaction:

chanel shine

ستُحبين تلك الدرجة الوردية المائلة للبيج كثيراً إذ تعطي شفايفك مظهر رائع وطبيعي.

افضل الوان ودرجات الروج النود للبشرة الحنطية

أما اصحاب البشرة الحنطية الداكنة أو أصحاب البشرة السمراء، يُناسبهم كثيراً درجات الروج النيود المائلة للون الكراميل، واعلمي أن اختيارك لدرجة الروج الفاتح تكون على حسب لون بشرتك وليس على حسب لون الروج.

بمعنى أنه إذا كنتِ سمراء أو حنطية واردتي وضع روج لحمي فاتح عليكِ اختيار درجات الروج النيود المائلة إلى البني الفاتح  وليست المائلة للبيج، إذ أن درجات الروج النيود التي تُلائم أصحاب البشرة البيضاء ستجعل شفايفك تبدو شاحبة، أو ستخفي شفايفك.

أفضل ماركات الروج النود الفاتح

Dior addict urban 17

احد إبداعات شركة ديور، ستلائم بشرتكِ الحنطية كثيراً وهي درجة وردية مع القليل من اللمعة ستجعل شفايفك تبدو رائعة وجذابة.

dior

روج ماك ray of sunshine

درجة رائعة من درجات ماك النيود التي تُناسب جميع درجات البشرة، ويمتاز روج ماك بخفته وانسيابيته على الشفايف مما يُمكنك من وضعه في أي وقت باليوم بدون أن يُزعجك.

ray sunshine

مكياج العيون الأنسب للروج النود

والدرجات الفاتحة من الروج النيود يُلائمها مكياج عيون رقيق مثل درجات ظلال العيون البيج الفاتحة، أو الوردية، أو الألوان الشمري مع القليل من الماسكرا وخط رفيع من الايلاينر والقليل من أحمر الخدود البرونزي.

تجربة المُحرر

وبعد أن قدمنا لك ملخص بافضل الوان الروج النيود، أقدم لكِ نصيحتي في الختام، إذا كان لديكِ روج داكن واردتي تفتيحه يُمكنكِ ذلك عن طريق وضع القليل من قطرات الكونسيلر أو كريم الأساس على الشفايف قبل وضع الروج.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى