تواصل معنا

Many Cares

الحقيبة البيضاء رفيقتك في سهرة رأس السنة 2023

حقائب بيضاء لسهرة رأس السنة 2023

موضة

الحقيبة البيضاء رفيقتك في سهرة رأس السنة 2023

الحقائب البيضاء بموديلاتها الكبيرة او متوسطة الحجم تعتبر خيارك الأساسي في سهرات نهاية العام لضمان اطلالة مشرقة وساحرة. فبمجرد ما تختارين هذه الألوان في الحقائب ستتمتعين بأناقة مميزة مهما اخترت من صيحات وملابس. فابتعدي عن الألوان القوية، واختاري موضة الحقائب البيضاء بطريقة تليق بكافة اختياراتك الانيقة.

ما رأيك أن تطلعي على اجمل موديلات الحقائب البيضاء لضمان الحصول على اطلالة مشرقة في سهرات نهاية العام؟.

الحقائب البيضاء مع حبيبات اللؤلؤ الذهبية

الحقائب البيضاء مع حبيبات اللؤلؤ الذهبية

اختاري حقائب اليد الجلدية باللون الأبيض مع انتقاء من اطلالات دار Bottega Veneta القطع المربعة التي يمكنك حملها باليد. فاحصلي على أناقة ملفتة وتألقي بالقطع المريحة والبارزة مع حبيبات اللؤلؤ الذهبية النافرة بأسلوب هندسي على كامل القطعة، وقومي بتنسيقها مع الملابس السوداء في سهرات نهاية العام بكثير من الانوثة والبساطة.

الحقائب البيضاء مع أقمشة الفرو الهندسية

الحقائب البيضاء مع أقمشة الفرو الهندسية

ومن الحقائب الهندسية تعتبر من ابرز اختياراتك قبل نهاية عام 2022، القطع البيضاء البارزة بأقمشة الفرو النافرة على كامل القطعة. فانتقي من دار Blumarine الموديل الذي يبرز على شكل مربع، إضافة الى مسكة اليد العريضة والعالية مع شعار الدار النافر باللون الذهبي من الجهة الامامية.

الحقائب البيضاء مع حبيبات اللؤلؤ النافرة

الحقائب البيضاء مع حبيبات اللؤلؤ النافرة

وبأسلوب يليق بسهرات نهاية العام، ما عليك الا اختيار اجمل موديلات حقائب يد عصرية وملفتة بتدرجات اللون الأبيض والتي تبرز من خلال القطع العريضة الملفتة بحبيبات اللؤلؤ النافرة بأسلوب هندسي على كامل القطعة بكثير من التميز. فهذه الحقيبة التي حملت توقيع دار Givenchy تبرز بمسكة اليد العريضة والملفتة من خلال حبيبات اللؤلؤ البيضاء المتدرجة من ناحية الحجم، مع السلاسل الفضية المترابطة والمضلعة بكثير من الأنوثة.

الحقائب البيضاء مع أقمشة الساتان

الحقائب البيضاء مع أقمشة الساتان

ومن أجمل اختياراتك في سهرات نهاية العام، موضة الحقائب البيضاء العريضة بقصات مربعة وكبيرة. فاختاري هذه القطعة من دار Miu Miu مع أقمشة الساتان والنقشات الملفتة، إضافة الى السلاسل الطويلة المنسدلة على الاكتاف بشكل عصري. فانتقي هذه القطع مع موضة الفساتين الذهبية البراقة وكوني أنيقة وملفتة للنظر.

الحقائب البيضاء مع أقمشة الجلد

الحقائب البيضاء مع أقمشة الجلد

كما انتقي لإطلالاتك المقبلة، حقائب ملفتة يمكنك حملها باليد مع القصة المربعة العريضة التي تبرز بأقمشة الجلد الأبيض. فهذه القطعة يمكنك اختيارها من دار Ester Manas وتبرز مع تفاصيل الاقمشة النافرة من الامام بأسلوب هندسي من الجهة الامامية للقطعة لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الملونة في سهراتك.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من موضة

Top 5

لـ أعلى