تواصل معنا

Many Cares

إليك أفضل شاليهات الرياض الفخمة

كونكورد ريزورت درة نجد

وجهات

إليك أفضل شاليهات الرياض الفخمة

توفر الإقامة في أحد شاليهات الرياض تجربة فاخرة ومُريحة للعائلات العربية الكبيرة التي تحرص على الخصوصية والاستقلالية التامة. لذا بحثنا لك عن أفضل شاليهات الرياض التي تُلبي لك الرغبات الشخصية المتنوعة ولتُناسب كافة الميزانيات، إذ تُعَدُّ الشاليهات بمثابة الملجأ الآمن والمريح للضيوف.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمقاصد والأنشطة المتنوعة التي تقدمها الرياض، كما تتوفر فيها العديد من الأماكن التاريخية والثقافية والأثرية التي تعكس الثقافة العربية الأصيلة، بالإضافة إلى التميز الحداثي والتطور العصري الذي يحتويها. وتتنوع الأنشطة المتاحة في الرياض بين الزيارة إلى المتاحف والقلاع الأثرية والمنتزهات والأسواق التقليدية والمولات الحديثة والمطاعم الفاخرة والمقاهي التقليدية وفيما يلي إليك أفضل شاليهات الرياض الفخمة.

أفضل شاليهات الرياض الفخمة

شاليه ريڤون

شاليه ريفون

إذا كنت تبحث عن خيارات إقامة رخيصة في الرياض، فإن شاليهات ريڤون توفر للزوار إقامة مريحة وبأسعار معقولة، مما يجعلها أفضل شاليهات الرياض. تتميز الشاليهات بتصميمات دافئة وراقية، توفر إطلالات ساحرة على مسبح وفناء خاص، بالإضافة إلى تراس مُشمس ومرافق شواء. وتوفر الشاليهات خدمة الإنترنت المجاني وخدمة صف السيارات، لتوفير تجربة إقامة مميزة للزوار بأسعار مناسبة.

تقع الشاليهات على بُعد مسافة 24.2 كم من مطار الملك خالد و6.2 كم من منتزه الملك سلمان البري، ما يجعلها موقعًا مريحًا للزوار القادمين من خارج المدينة.

منتجعات قوت

منتجعات قوت

أحد المنتجعات الفاخرة في الرياض من بين أفضل شاليهات الرياض، ويتميز بديكوراته الرائعة والفريدة، بالإضافة إلى تجهيزاته المتكاملة التي تُلبِّي جميع احتياجات الضيوف. تتضمن الفيلات مجموعة متميزة من المرافق الترفيهية والخدمية، إذ تتوفر فيها المسبح الخاص والحمام المشتمل على حوض سبا، بالإضافة إلى مطعم عالمي يقدم أشهى المأكولات، وتغطية إنترنت، وخدمة نقل من وإلى المطار، وتنظيف يومي للفيلا.

يتميز بموقعه المميز، إذ لا يبعد سوى24.9 كم عن مطار الملك خالد، ويبعد فقط 11.4 كم عن مركز غرناطة الرياض، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالإقامة في الرياض والتمتع بكافة مزاياه ومعالم السياحية.

أفضل شاليهات الرياض للقادمين من خارج البلاد

شاليهات ذا كورنر

أفضل شاليهات الرياض

تُعد شاليهات ذا كورنر في الرياض خيارًا مثاليًا للباحثين عن إقامة فاخرة ومريحة، وهي أحد أفضل شاليهات الرياض، فهي تتميز بإطلالة ساحرة على مسبح خاص وحديقة مستقلة. وتضم الشاليهات مطبخًا وحمامًا مجهزين بكافة اللوازم الحديثة، بالإضافة إلى تراس للتشمس ومرافق شواء وصالة بلياردو، وخدمة الإنترنت المجاني وخدمة تنظيف الغرف اليومية.

تبعد الشاليهات مسافة 14.7 كم عن مطار الملك خالد، مما يجعلها موقعًا مريحًا للزوار القادمين من خارج المدينة

منتجع وسبا درة الرياض

درة الرياض

يُعتبر منتجع وسبا درة الرياض من بين أفضل منتجعات الرياض، إذ يتميز بفخامته ورفاهيته ويوفر للزوار تجربة إقامة لا تُنسى. يضم المنتجع شاليهات فاخرة بتصميمات عصرية ومُتنوعة، تتمتع بكافة وسائل الراحة والخصوصية التي يحتاجها الزوار. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المنتجع مطعم للأطباق العالمية، إضافةً إلى فعاليات رياضية مثل المشي وركوب الدراجات، وسهرات موسيقية، ومركز عافية ومركز لياقة بدنية ومركز أعمال. كما يتمتع المنتجع بخدمة إنترنت مجانية وخدمة نقل من وإلى المطار.

شاليهات هاي

شاليه هاي

تعد شاليهات هاي في نمار بالرياض خيارًا مثاليًا للباحثين عن إقامة فاخرة ومريحة، إذ انها مُجهزة بتجهيزات فاخرة وخدمات راقية في وحدات شديدة الخصوصية. وتتوفر في الشاليهات مسبح ومرافق شواء وتراس، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجاني والتنظيف اليومي وخدمة توصيل البقالة.

تقع شاليهات هاي على بُعد 57.8 كم من مطار الملك خالد الدولي، و17.3 كم من القصر مول، و22.1 كم من قصر المصمك، ما يجعلها موقعًا مناسبًا للزوار الذين يرغبون في استكشاف معالم المدينة.

أفضل شاليهات الرياض للعرسان الجُدد

سويس سبيريت ريزورت الرياض (شاليهات العرسان)

سويس سبيريت

تمتاز شاليهات عرسان الرياض في سويس سبيريت ريزورت بتصميمها الداخلي العصري والمساحة الواسعة التي توفر أقصى درجات الخصوصية للزوار. تضم الشاليهات مسبحًا خاصًا، بالإضافة إلى ساونا وجاكوزي للاستمتاع بأوقات الاسترخاء والراحة. كما تتوفر خدمة الإنترنت المجاني وخدمة تنظيف الغرف، بالإضافة إلى أنشطة الإيروبيكس والترفيه المسائي لتأمين تجربة إقامة مميزة للزوار.

يقع المنتجع على بُعد مسافة 30.7 كم من مطار الملك خالد و22.7 كم من مدينة الرياض بارك، ما يجعله موقعًا مريحًا للزوار القادمين من خارج المدينة.

كونكورد ريزورت درة نجد

درة نجد

يُعتبر كونكورد ريزورت درة نجد واحدًا من أفضل منتجعات الرياض، إذ يتميز بتصميماته الفاخرة والتجهيزات الراقية التي توفر كافة وسائل الراحة والترفيه للزوار. ويتميز المنتجع بوجود شاليهات فاخرة بتصميمات دافئة وراقية، تجمع بين الرفاهية والراحة والخصوصية. ويتوفر في المنتجع مركز أعمال وتراس واسع وعروض موسيقية حية، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجاني وخدمة تنظيف الغرف اليومية وخدمة غسيل الملابس وكيها.

يقع المنتجع على بُعد مسافة 35.8 كم من مطار الملك خالد و18.4 كم من مدينة الدرعية، ما يجعله موقعًا مريحًا للزوار القادمين من خارج المدينة.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من وجهات

Top 5

لـ أعلى