تواصل معنا

Many Cares

أفضل أنواع عطر جيرلان Guerlain وتجارب استخدامه

أفضل أنواع عطر جيرلان Guerlain وتجارب استخدامه

عطور

أفضل أنواع عطر جيرلان Guerlain وتجارب استخدامه

دائمًا ما تحرص النساء على الظهور بشكل لائق وجذاب ومنسق، ومن أساسيات الجاذبية لدى النساء البحث عن عطر منعش يزيد من جاذبيتها ولياقتها، ومن أفضل العطور النسائية الجذابة عطر جيرلان، لذا سوف نرشح لكم أفضل أنواع عطر جيرلان وأسعارهم وتجارب استخدامهم.

عطر جيرلان Guerlain مون الأصلي

عطر جيرلان مون الأصلي

عطر جيرلان مون الأصلي

يعتبر من الأنواع الفارقة والاستثنائية لدى النساء لأنه يضيف لمسة جمالية وجاذبية وأنوثة طاغية ويتكون من رائحة اللافندر والياسمين بالإضافة إلى شجرة الخازم، وزجاجة عطر جيرلان مصممة بلون أنثوي وتصميم لامع وبراق.

ويقدر سعره في السعودية 500 ريال سعودي، وفي الإمارات بسعر 500 درهم إماراتي، وفي الكويت بسعر 350 دينارًا، أما في مصر فيقدر سعره بـ 2500 جنيه مصري.

عطر جيرلان Guerlain ايديل

عطر جيرلان ايديل

عطر جيرلان ايديل

مركب من أحدث التركيبات العطرية التي ترمز للحب والأنوثة والجاذبية، وتبحث عنه الكثير من النساء الرغبات في لمسة عطرية ساحرة ومميزة، كما يأتي بزجاجة نحاسية اللون، ويتكون من زهور الفريزيا والزهور الحمراء والليتشي مع قلب العطر من الياسمين والفاوانيا والمسك.

وتعتبره النساء من العطور المفردة في رائحتها، ويتواجد عطر جيرلان ايديل في الأسواق السعودي بسعر 450 ريالًا، وفي الإمارات بسعر 200 درهم، وفي الكويت بسعر 35 دينارًا ومصر بسعر 2000 جنيه مصري.

عطر جيرلان انسولانس البنفسجي

عطر جيرلان انسولانس البنفسجي

عطر جيرلان انسولانس البنفسجي

يرمز هذا العطر لإرضاء ذوق المرأة مع اختلاف ثقافتها وبيئتها، لأنه يعد العطر الأول من نوعه الذي يعطي لمسة قوة وحرية ممزوجة بالأنوثة، ويتكون عطر جيرلان انسولانس البنفسجي من التوت الأحمر وزهرة السوسن النادرة بالإضافة إلى مجموعة مميزة من العطور.

وينتشر هذا العطر في أنحاء العالم، كما يتوفر في السعودية بسعر 300 ريال، وفي الكويت بسعر 35 دينارًا، وفي الإمارات بسعر 180 درهمًا، أما في مصر فيمكنكِ الحصول عليه بسعر 1800 جنيه مصري.

عطر جيرلان لينستانت

عطر جيرلان لينستانت

تسعى دائمًا شركة جيرلان للعطور التميز والتفرد بمنتجاتها وهذا ما يجعلها تخوض منافسة قوية مع الشركات الأخرى، ويظهر التفرد في هذا العطر، والذي يعد أكثر الأنواع تداولًا في الأسواق العربية والعالمية، وهو يرمز إلى الرقة والإحساس المرهف واللحظات الخالدة.

كما يتكون العطر من حبيبات المسك ولمسات العسل الرقيقة ويعطيكِ لمسة من النعومة والرقة الجذابة، ويتوفر في الأسواق السعودية بسعر 280 ريالًا سعوديًا، وفي الكويت بسعر 35 دينارًا كويتي، وفي الإمارات بسعر 400 درهم إماراتي.

عطر جيرلان شاليمار

عطر جيرلان شاليمار

إذا كنتِ تبحثين عن اللمسة الملكية المميزة والرقي عليكِ اقتناء هذا النوع لأنه يعد من العطور الكلاسيكية المميزة والتي تعطي جاذبية كبيرة لا مثيل لها، ويتكون من زهرة السوسن والورد والباتشولي والياسمين وأشجار الليمون والأرز.

ويتوفر عطر Guerlain شاليمار في الأسواق السعودية بسعر 420 ريالًا سعوديًا، وفي الكويت بسعر 100 دينار، فيما يتوافر في مصر بسعر 1700 جنيه، وتعزز أسعاره ورائحته المميزة على تواجده في أماكن كثيرة.

عطر جيرلان سمسارا

عطر جيرلان سمسارا

يجعلكِ هذا النوع تظهرين بشكل طبيعي ومنعش ممزوج بالسحر والجاذبية التي تبرز جمالكِ، بفضل رائحته المميزة والفريدة التي تتضمن ظهور الياسمين والفانيلا الساحرة، كما يعد من أشهر الأنواع في الدول العربية نظرًا لتميزه.

وتستطيعين الحصول عليه بسعر 400 ريال سعودي، وفي الإمارات بسعر 260 درهمًا، وفي مصر بسعر 1400 جنيه.

عطر Guerlain شانزليزيه

عطر جيرلان شانزليزيه

من أهم العطور النسائية في مجموعة عطور جيرلان لاحتوائه على مجموعة عطرية مميزة ويرمز عطر شانزليزيه للجمال والحب الخالد واللحظات الإمبراطورية، ويحمل في طياته وجود أشجار اللوز العطرية والمشمش الأسود وحبيبات شجرة المي موزا التي تعبر عن الحكايات الاسطورية.

عطر جيرلان لينستانت ماجيك

عطر جيرلان لينستانت ماجيك

عطر Guerlain لينستانت ماجيك

قامت جيرلان بإنتاج عطر غير اعتيادي ويختلف عن العطور السابقة، ويتكون من المسك والأخشاب العطرية والبرجموت والليمون بالإضافة إلى الفريزيا والمسك الأبيض ومجموعة من الأزهار وهذا ما جعله مميزًا.

كما يتميز هذا النوع بالثبات والأنوثة المفعمة والطاغية، ويتوفر في السعودية بسعر 573 ريالًا.

عطر جيرلان لابوتيت روب نوار

عطر جيرلان لابوتيت روب نوار

عطر جيرلان لابوتيت روب نوار Guerlain من أكثر العطور بيعًا عالميًا، خاصة مع وجود رمز فستان أسود على الزجاجة التي تشعركِ بباريس وأجوائها والرقة، ويتكون العطر من البرغموت، اللوز، التوت الأحمر، الكرز الحامض مع رحيق الزهر والورد البري والعرقسوس والفانيلا، مزيج من الروائح العطرية التي تجعل رائحتكِ مميزة ولا تنسى.

ويمكنك اقتناءه بسعر 343 ريالًًا، وفي مصر يتوافر بسعر 1500 جنيه.

عطر جيرلان تيراكوتا

عطر جيرلان تيراكوتا

عطر تيراكوتا Guerlain

هل تبحثين عن عطر صيفي منعش ويعطكِ إشراقه؟ إذًا هذا هو خياركِ الأمثل، ستشعرين وكأنكِ في رحلة استوائية إلى الأراضي الدافئة والزهور الاستوائية، ويتكون من روائح البرغموت وزهرة تياري ويلانغ وفانيليا بالإضافة إلى زهرة البرتقال والياسمين والكوكو والغاردينيا ورائحة العنبر.

ويمكنك الحصول على عطر جيرلان تيراكوتا في السعودية 345 ريالًا، وفي الأسواق المصرية بسعر 1890 جنيه.

عطر جيرلان Guerlain ميتسوكو

عطر جيرلان Guerlain ميتسوكو

«ميتسوكو» من العطور الكلاسيكية لشركة جيرلان، حيث أنتج عام 1919 ويجمع بين مجموعة من الروائح البرغموت والخوخ والورد والنجيل الهندي ممتزجة من الشبير التي تشعركِ بجمال الطبيعة الاسيوية.

ويمكنكِ أن تقتنيه في الأسواق السعودية بسعر 430 ريالًا، وفي مصر بسعر 1400 جنيه.

عطر جيرلان لاهو بلو

عطر جيرلان لاهو بلو

عطر Guerlain

يأسركِ العطر منذ أول استخدام فلا يمكنكِ الاستغناء عنه مطلقًا، من العطور الشرقية الأصيلة التي تميزكِ في كل مكان، ويعطيكِ جاذبية خاصة، ويتكون من البرغموت واليانسون والميرمية مع مزيج قرنفلي وورود بلغارية بالإضافة إلى مجموعة من المكونات الشرقية وزهور البنفسج والسوسن مع الفانيلا وفول التونكا.

عطر Guerlain ناهيما

عطر جيرلان ناهيما

من العطور القديمة لجيرلان والذي أنتج عام 1979، ويتميز برائحة الورد الطبيعية، لذا إذا كنتِ تفضلين روائح الورد فسيكون عطرك المفضل، ويتكون من بتلات الورد مع خوخ والتوت والبرغموت أما في قاعدته الأساسية رائحة الورد البلغاري وخشب الصندل والنجيل الهندي.

عطر Guerlain ابري لوندي

عطر جيرلان ابري لوندي

عطر زهري يتناغم مع المرأة ويعطيها رائحة نفاذة وجذابة، أول إنتاج له من عام 1906 ولكنه مازال يصدر حتى الآن لتميزه في الرائحة، ويعطيكِ رائحة منعشة.

ويتكون من البرغموت العطري وزهرة البرتقال ممزوج بالبنفسج واليانسون وفي القلب القرنفل والفانيلا والسوسن النادر.

تجارب استخدم عطر جيرلان Guerlain

تقول سيدة عن تجربتها”كنت أبحث عن عطر منعش وجذاب يجعلني دائمًا متألقة، لأني من محبة العطور الجذابة، لذا ظللت اجرب العطور من المنتجات الأخرى ولكنها لم تكن ثابتة طوال الوقت ولم تعطيني النتيجة التي اردتها، حتى جربت عطر جيرلان وشعرت برائحته المميزة والفريدة التي لم أجدها من قبل، كما أنه ثابت طوال اليوم “.

فيما تروي فتاة عن تجربتها قائلة “أحب تجربة العطور المختلفة حتى أجد ما يعبر عني وهذا نادرا ما قد يحدث حتى جربت عطر جيرلان، والذي وجدت به كافة الروائح المميزة والممزوجة بدقة والتي تعبر عن الجرأة والجمال وتعطيني الأنوثة الطاغية، كما أجد أن سعره مناسب جدًا في الأسواق، ويعد من العطور الثابتة طوال الوقت، لذا انصحكِ به إذا كنتِ ترغبين في التعبير عن ذاتكِ”.

وتقول أخرى “عطور جيرلان من العطور المشهورة جدًا ولكني لم أقم بتجربتها سوى في الثلاث سنوات الأخيرة، وشعرت باختلافها عن العطور الأخرى، ورائحتها الجديدة والمميزة، لم أرى روائح مميزة بهذا القدر من قبل، لذا منذ أول استعمال لم اتركها بل أجدد في الأنواع الأخرى منها حتى تتناسب مع المناسبات المختلفة التي تطرأ لدي”.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عطور

Top 5

لـ أعلى