تواصل معنا

Many Cares

أسعار وتجارب استخدام أمواس فلامنجو للمنطقة الحساسة وللجسم

أمواس فلامنجو الأصلية للوجه والمناطق الحساسة

عناية وجمال

أسعار وتجارب استخدام أمواس فلامنجو للمنطقة الحساسة وللجسم

إزالة الشعر من الأمور التي تشغل بال السيدات في مختلف مراحل حياتهم، فلكل بشرة طبيعتها كثير من النساء تعانين من البشرة الحساسة ويحتجن إلى طرق خاصة لإالة الشعر ، ولعل الشفرة تعتبر من أفضل الطرق لإزالة الشعر حالياً و أقلهم إيلاماٌ/ وسوف نستعرض لكم في المقال التالي كل المعلومات عن  أمواس فلامنجو للمنطقة الحساسة وللجسم،أنواعها وتجارب استخدامها.

 أفضل أمواس فلامنجو للوجه

أمواس فلامنجو للمنطقة الحساسة وللجسم

أمواس فلامنجو للمنطقة الحساسة وللجسم

تتميز أمواس فلامنجو للوجه بقدرتها الهائلة على إزالة الشعر والتخلص من خلايا الجلد الميت، وقد شاع استخدامها بين العديد من النساء حتى أصبحت من الأدوات الأساسية في التجميل.

وتساعد أمواس فلامنجو للوجه على إزالة شعر الوجه بشكل رائع، وتترك بشرتك نظيفة وناعمة، فضلًا عن أنها تعمل على التخلص من خلايا الجلد الميت بكل كفاءة، ولا تتسبب في زيادة سماكة أو كثافة الشعر بعد استخدامها إذا تم الاستخدام بشكل صحيح، وتعد سهلة الاستخدام وسريعة ويمكنك استخدامها في أي وقت وأي مكان.

وعن الطريقة الصحيحة لاستخدام أمواس فلامنجو، لابد من اتباع الآتي:

  • أولًا عليكِ تنظيف وجهك جيدًا قبل الاستخدام ولكن كوني حريصة على عدم استعمال أي مرطبات قبل الاستخدام مع تنشيف وجهك جيدًا، وانتظري خمس دقائق حتى تهدأ.
  • تستخدم أمواس فلامنجو مباشرة على الجلد بدون كريم أو منتج من أي نوع، وإذا كان الأمر مزعجًا لبشرتك، يمكنك استخدام زيت جوز الهند الطبيعي، أو جل فلامنجو لإزالة الشعر.
  • وبعد ذلك قومي بإزالة الغطاء الذي يغلف شفره حلاقة الوجه الفلامنجو.
  • بعد ذلك قومي بتعقيم الشفرة جيدا باستخدام الكحول.
  • ويمكنكِ وضع جل الصبار أو زيت اللوز مع أمواس الوجه فلامنغو لتسهيل إزالة الشعر من الوجه.
  • ضعي الشفرة على وجهك، ولكن لا تضغطي بشدة وحركيها إلى أسفل بزاوية 45 درجة في اتجاه نمو الشعر.
  • لابد من شد البشرة بيديك أثناء تمرير الشفرات عليها.
  • بعد الانتهاء يمكنك غسل وجهك جيدا ثم تجفيفه.
  • بعد الانتهاء اشطفي وجهك ورطبيه على الفور، وتجنبي استخدام أي مواد معطرة قد تسبب حساسية بشرتك، أو التعرض للشمس خلال 12 ساعة على الأقل.
  • بعد استعمال أمواس فلامنجو، يمكنك تعقيمها بالكحول مرة أخرى ثم قومي بوضعها داخل الغطاء مرة أخرى، ولكن يجب العلم بأنه يمكن استخدام الشفرة من 8 إلى 10 مرات.

أفضل أمواس فلامنجو للمنطقة الحساسة

أفضل أمواس فلامنجو للمنطقة الحساسة

أفضل أمواس فلامنجو للمنطقة الحساسة

يجب العلم بأن هذا النوع من أمواس فلامنجو مخصص لشعر الوجه، وقد لا تكون هي الحل الأمثل للمنطقة الحساسة ولكنها تعطي نتائج جيدة في المرات الأولى.

ولكن يوصي خبراء التجميل دائمًا بإزالة الشعر من الجذور، ولكن هذه الطريقة تسبب الكثير من المشاكل لأصحاب البشرة الحساسة، لذلك يمكنكِ استخدامها بالتبادل مع وسائل إزالة الشعر من الجذور.

المزيد: أفضل شفرة حلاقة نسائية للمناطق الحساسة

ولكن على الرغم من المميزات المتعددة لأمواس فلامنجو الأصلية، إلا أنه يجب الحذر عند استخدامها، فإذا كنتِ تعانين من الإكزيما أو الصدفية أو حب الشباب، فقد يؤدي استعمالها إلى تفاقم المشكلة وتهيج البشرة.

وأيضا إذا كان شعرك كثيفًا فقد تلاحظين ظهور ما يشبه الظل تحت الجلد بعد الاعتماد على الشفرات لفترة طويلة.

وأيضا تنطوي الحلاقة على مخاطر الجروح السطحية أو ظهور جفاف وحكة خاصة إذا كانت بشرتك جافة، حيث تعمل الحلاقة على تخفيف حدة حواف الشعر، مما يجعلها تبدو خشنة وذات لون داكن مقارنة بلون الشعر قبل استعمال الشفرة، ويختلف هذا الأمر من سيدة لأخرى، فإذا كنتي تمتلكين شعر وجه خفيف فيمكنك استخدام الشفرات كل شهر أما إذا كان شعرك أسمك فيمكنك استخدامها مرة كل أسبوعين على حسب سماكة الشعر.

ويجب التمييز جيداً قبل شراء أمواس فلامنجو الأصلية للوجه، فنظرًا للنجاح الساحق والشعبية الواسعة التي حصدتها شفرات فلامنجو الأصلية منذ بداية ظهورها في الأسواق، أصبح هناك العديد من الأنواع التقليدية المشابهة لها ولكنها لا تعطي نفس النتائج.

ولذلك عليكِ التأكد من شراء الشفرات من مكان موثوق به، وافحصي مكان التصنيع المدون على العبوة، علمًا بأن الشفرات الأصلية تصنع في ألمانيا.

وهناك العديد من أنواع الشفرات الأصلية لفلامنجو سواء الأمواس العادية أو الشفرة التي يصاحبها طبقة من الجل المرطب، كما أنه تأتي الشفرات العادية في عبوة تحتوي على 3 وحدات، بينما الأنواع الأخرى تباع منفردة.

سعر أمواس فلامنجو للمنطقة الحساسة وللجسم

أمواس فلامنجو الأصلية للوجه والمناطق الحساسة

سعر أمواس فلامنجو للمنطقة الحساسة وللجسم والمنطقة الحساسة

يختلف سعر سعر أمواس فلامنجو للمنطقة الحساسة وللجسم من مكان لآخر، ففي مصر تباع بسعر مختلف عن المملكة العربية السعودية والكويت، حيث يتراوح سعر موس فلامنجو لإزالة شعر الوجه في المملكة السعودية بين 15.5 ريال سعودي من النهدي، وبسعر 10-20 ريال من أمازون السعودية.

بينما ثمن بيع شفرات حلاقة الوجه النسائية Flamingo في الكويت دينار.

أما في مصر، يتراوح سعر أمواس فلامنجو للوجه بين 80 جنيه وحتى 155 جنية من مواقع سوق كوم وجوميا ومتاجر أخرى.

ومن المعلومات الهامة التي يجب معرفتها عن الشفرات، أنه لا يؤدي الموس إلى زيادة نمو الشعر أو زيادة سمكه إلا إذا تم استخدامه بشكل متكرر على فترات قصيرة وبطريقة خاطئة في عكس اتجاه نمو الشعر.

كبف تعتني ببشرة الوجه بعد إستخدام شفرات فلامنجو؟

2802141 1491798371

لا شك أن الوجه من الاماكن الرقيقة و الحساسة في الجسم خاصة لدى ذوات البشرة الحساسة لذا يجب عليكِ العناية به بشكل خاص بعد إستعمال شفرات فلامنجو و إليكِ بعض النصائح للعناية ببشرتك بعد إستعمال الشفرات:-

-إغسلي وجهك بالماء البارد فور إنتهائك من إزالة الشعر بشفرات فلامنجو وذلك لغلق المسام وتجنبي تماماً الماء الساخن الذي يفتح مسام وجهك.

-إستعملي كريمك المرطب المفضل لبشرتك لتجنب حدوث جفاف في وجهك.

-إياكِ و إستخدام أي مواد كحولية أو عطرية على بشرتك عقب إزالة الشعر حتى لا تحدث لكِ أي إالتهابات أو حساسية.

-استخدمي واقي الشمس وتجنبي التعرض المباشر للشمس عقب إزالة الشعر تجنباً لإصابة وجهك بالإحمرار و الحساسية.

-تجفيف الوجه بعد إزالة الشعر بطريقة رقيقة عن طريق الطبطبة بالمنشفة وليس الفرك.

تجارب أمواس فلامنجو للمنطقة الحساسة وللجسم

تجارب عديدة رصدها موقع many cares للسيدات اللاتي استخدمن أمواس فلامنجو للمنطقة الحساسة وللجسم، نوضحها كما يلي:

تقول إحدى النساء: “كان لدى من مخاوف كثيرة من استخدام أمواس الحلاقة، خاصة أني سمعت أنها تسبب زيادة في كثافة أو سماكة الشعر، ولكن قارنت موس فلامنجو وأمواس حلاقة نسائية أخرى، وعندما قمت بتجربتها لاحظت أنها تساعد على إزالة الشعر من أول مرة بالإضافة لقدرتها على إزالة الجلد الميت، وتقشير الوجه، بالإضافة إلى الحصول على بشرة ناعمة ونظيفة.

وتقول فتاة أخرى في تجربتها لأمواس فلامنجو للوجه: “هناك مزايا عديدة لاستخدام هذه الشفرات، فإلى جانب قدرتها على إزالة الشعر وتجديد البشرة، تمتلك مهارة عجيبة في إزالة الجلد الميت، ولكن يجب العمل على تهيئة البشرة أولا قبل استخدام أمواس فلامنجو للوجه ثم يتم استخدامها كل مناطق الوجه”.

تجارب أمواس فلامنجو للمنطقة الحساسة وللجسم

تجارب أمواس فلامنجو للمنطقة الحساسة وللجسم

وأضافت: “أصبحت أمواس فلامنجو من أكثر الطرق التي استخدمها في إزالة الشعر بفعالية فعلى الرغم من أني لا استخدم طرق أخرى للإزالة على باقي الوجه، إلا أني أحببت نتيجة هذه الشفرات جدا، ولا تسبب لي الحرقان الذي تسببه أمواس الحلاقة بعد استخدامها، كما أنه إحساس طفيف جدا مقارنة بنتيجتها الرائعة”.

وفي تجربة أخرى رائعة لشفرات فلامنجو للوجه، تقةلى منى: “آمنه للغاية على البشرة، وتساعد في تقشير الجلد الميت وإزالة الآثار الموجودة في البشرة، بالإضافة إلى أنها مناسبة جدا للأشخاص الذين يمتلكون بشرة غير حساسة ولديهم شعر خفيف”.

وتابعت: “منذ أن أخبرتني صديقتي عن أمواس فلامنجو الأصلية لإزالة الشعر والخلايا الميتة، أصبحت في حاجة إليها بشكل دائم، ولا يمكنني الاستغناء عنها أبدا، ولكن يفضل عدم استخدامها للأشخاص الذين يمتلكون بشرة حساسة وشعر وجههم كثيف، فالبشرة من أكثر الأشياء الحساسة ويجب العناية بها دائما”.

أما عن السيدة مها، فقد أعربت عن حبها الشديد لأمواس فلامنجو، خاصة أنها أفضل من أي نوع أخر قامت بتجربته، حيث قالت: ” تعد شفرات فلامنجو من أفضل الأنواع التي تعمل على إزالة الشعر بسرعة وبدون أي ألم يذكر، وهي أيضا مريحة وبسيطة وسهلة في استخدامها، ولذلك أنصح كل الفتيات باستخدامها، خاصة في حالة ضيق الوقت”.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى