تواصل معنا

Many Cares

مافالا وازورا.. أفضل مقوي أظافر والفرق بين الأصلي والتقليد

أفضل مقوي أظافر

عناية وجمال

مافالا وازورا.. أفضل مقوي أظافر والفرق بين الأصلي والتقليد

يعتبر طرف الظفر بطبيعته هش وقابل للكسر ويضر بسهولة بواسطة العوامل الخارجية، كما أنه يحتاج إلى التغذية السلمية لإكسابه المظهر الصحي، ولكن بجانب ذلك فهو في حاجة إلى ما يكسبه الصلابة ليجعله مقاوما لهذه العوامل، ولذلك تلجأ المرأة إلى استخدام مقوي الأظافر ليكسب الاظافر القوى والمظهر اللامع، وهناك ماركة مافالا بمنتجاتها المختلفة للعناية بالأظافر، ولكن قد تقع المرأة في خدعة المنتج المقلد، وفي التقرير التالي سوف نسلط الضوء على أفضل مقوي أظافر والفرق بين الأصلي والتقليد.

مالافا.. أفضل مقوي أظافر

مميزات مقوي أظافر مالافا

يعد مقوي الأظافر سيانتيفيك من ماركة مافالا أفضل مقوي أظافر، إذا يعمل على تقوية الأظافر الهشة والمتكسرة والمتشققة، ويكسبها مظهرا لامعًا وصحيًا، ويتميز بزيادة فترة ثباته على الاظافر لكن من عيوب مقوي الأظافر مافالا هو أن المكون الأساسي له هو الفورمالدهيد، وهي مادة تتعدد استخداماتها رغم مخاطرها حيث تم تصنيفها بأنها مادة مسرطنة ويسبب استنشاقها بكميات كبيرة إلى العديد من الأمراض التنفسية قد تصل إلى السرطان.

لا تفوتي: كريم لتقوية الأظافر وتطويلها من الصيدلية

طريقة استخدام مقوي مالافا

أما عن كيفية استخدامه فيتم فرد مقوي الأظافر مافالا بالفرشاة على الأظافر، ويترك لمدة 15 دقيقة حتى يجف على الأظافر، ثم تغسل بعد ذلك بالماء.

ويستخدم مقوي الأظافر مافالا في الأسبوع الأول مرتين بالأسبوع كحد أقصى ويحذر استخدامه بشكل يومي ويجب تجنب ملامسته للجلد، ثم بعد ذلك يستخدم من مرة إلى مرتين بالشهر حسب الحاجة.

ويتميز مقوي الأظافر مافالا الأصلي عن التقليد وهو إكسابه للظفر الصلابة مما يجعله صعب الكسر، لكن إذا كانت النتيجة غير ذلك وكانت المنتج أشبه للماء ولا يكسب الأظافر القوى واللمعان فتصبح الأظافر لينة وهشة فهو منتج مقلد.

الشراء من أمازون السعودية    الشراء من أمازون الإمارات

الشراء من أمازون الأمريكي

ازورا.. أفضل مقوي أظافر

مميزات مقوي أظافر ازورا

مقوي أظافر ازورا

يتميز المنتج الأصلي بجودته العالية ويصنع بمواصفاته جيدة مما يجعل عامل السعر فارقًا بينه وبين المنتج التقليد ذو الجودة والتصنيع بمواد رديئة، إلى جانب عنصر الشكل، حيث تجد بعض الفروق الشكلية البسيطة بين المنتج الأصلي والتقليدالروج السحري الاصلي ..استخداماته وأنواعه وذلك حتى لا يصبح الفرق واضحا بين الأصلي والتقليد.

اقرأي أيضاً: رسومات مناكير اظافر اليدين موضة 2020

بينما الفرق بين مقوي الأظافر ازورا الأصلي والتقليد، أولًا من حيث مميزات كلا منها يعمل على تقوية الأظافر الرقيقة والهشة مما يجعلها لا تنكسر أو تتقصف، ويمنح الأظافر اللمعان والمظهر الصحي، ويتميز بتركيبة متميزة تجف بسرعة على الأظافر، بينما التقليد يجعل الأظافر كما كانت دون تغيير، أو تغيرًا شكليًا بطبقة لا فائدة لها على الأظافر وتترك الأظافر لينة سهلة الكسر.

الشراء من أمازون السعودية   الشراء من أمازون الإمارات

مقوي أظافر ازورا .. الفرق بين الأصلي والتقليد

وثانيًا من حيث الشكل، يختلف مقوي الأظافر أزورا الأصلي عن التقليد، بأن التقليد له شكل مزخرف من أسفل الزجاجة، على عكس الأصلي ليس لديه هذه الزخرف.

وإليك بالصورة فروقًا أخرى بين مقوي الأظافر أزورا الأصلي والتقليد.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى