تواصل معنا

Many Cares

فوائد حبوب البيوتين biotin لتطويل الشعر وأفضل أنواعه

حبوب بيوتين تطويل الشعر

عناية وجمال

فوائد حبوب البيوتين biotin لتطويل الشعر وأفضل أنواعه

حبوب biotin تطويل الشعر هي نفسها فيتامين B7، الذي تتعدد فوائده للشعر، إذ تعاني الكثير من النساء من العديد من مشاكل الشعر المتعددة، مثل تساقط الشعر بسبب ضعف جذور الشعر، أو توقف نمو الشعر مما يعيق المرأة للحصول على شعر طويل.

أو تقصف الشعر وكثرة الهيشان وغيرها من المشاكل، وقد ترجع تلك المشاكل إلى حاجة الشعر إلى الفيتامينات التي تساعد على تغذيته وتقويته مما يساعد على تطويل الشعر وزيادة نعومته.

ومن ضمن تلك الفيتامينات، هو فيتامين البيوتين، إذ يعزز البيوتين من صحة الشعر، كما يمنع تساقط الشعر بسبب قدرته على تغذية الشعر، بجانب أنه يحفز من نمو الشعر، وهناك مصدرين للحصول على البيوتين فإما عن طريق الغذاء، حيث هناك العديد من الأطعمة الغنية بالبيوتين مثل البيض والحليب واللحوم والحبوب والمكسرات، أو عن طريق مكملات البيوتين وهي عبارة عن كبسولات، يفضل أن تأخذ من قبل استشارة طبية في حالة نقص البيوتين من الجسم، ويتوافر الكثير من أنواع حبوب البيوتين مختلفة الماركات.

فوائد حبوب biotin Natrol 10000 للشعر

بيوتين Natrol 10000 للشعر

حبوب Natrol 10000 biotin للشعر

يتكون بيوتين Natrol 10000 بجانب البيوتين المكون الرئيسي له من السليلوز دقيق التبلور, وحمض الستريك, وستيرات المغنسيوم, وثاني أكسيد السيليكون, وميثيل سليلوز, وصمغ سليلوز, وجلسرين.

ووفقًا للشركة المنتجة لبيوتين Natrol 10000 فإنه يخلو من الحليب، والبيض، والسمك، والمحارات القشرية، والمكسرات، والفول السوداني، والقمح، وفول الصويا، والخميرة، والألوان أو النكهات الاصطناعية، والسكر المضاف أو المواد الحافظة.

المزيد: استخدامات وفوائد بودرة الزعفران للشعر والبشرة

ويصل تركيزه إلى 10000 ميكروجرام، ويشمل على 100 كبسولة، ويعمل بيوتين Natrol 10000 على تعزيز صحة الشعر، من خلال إمداد الشعر بالتغذية التي يحتاجها، مما يساعد على تقوية وتطويل الشعر ومنع تساقطه.

كما يقوم بيوتين Natrol 10000 بإصلاح الشعر التالف والمقصف وكثير الهيشان والتشابك، بجانب أن بيوتين Natrol 10000 يقوم بتحفيز إفراز الكيراتين المتواجد بجذور الشعر، مما يؤدي إلى زيادة كثافة وانسياب الشعر.

إذ أثبتت الدراسات أن نقص البيوتين من الجسم يؤدي إلى تساقط الشعر وضعفه، بالإضافة أن بيوتين Natrol 10000 يعمل على تقوية الأظافر الهشة، وإكساب البشرة النضارة والإشراق.

بجانب أن بيوتين Natrol 10000 يساعد على تحويل الطعام بالجسم إلى طاقة، حيث يعمل بيوتين Natrol 10000 كإنزيم داعم لعملية التمثيل الغذائي للبروتينات والدهون والكربوهيدرات.

طريقة استخدام حبوب biotin 10000 للشعر

تأخذ كبسولة واحدة من بيوتين Natrol 10000 في اليوم، ويفضل مع وجبة الطعام، مع مراعاة أنه يرجى استشارة الطبيب قبل الاستخدام في حالة المعاناة من بعض الأمراض المزمنة، أو تتناول أي نوع من الأدوية أو إذا كنتِ حاملا أو مرضعة، كما يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.

تجربتي مع حبوب بيوتين Natrol 10000

روت إحدى الفتيات “شعري كثير التساقط والتقصف، ولاحظت أنه لا ينمو، فمر العديد من الشهور دون أن ينمو سم واحد، فنصحتني صديقة لي بتناول حبوب البيوتين لقدرتها على منع تساقط الشعر وتطويل الشعر”.

وأردفت “فقررت أن أشترى تلك الحبوب وبالفعل اشتريت نفس الحبوب التي اشترتها صديقتي وأعطتها نتائج إيجابية، وهي حبوب بيوتين Natrol 10000، فكنت أتناول كبسولة واحدة باليوم، وخلال فترة قياسية شعري طول وازدادت كثافته وسماكته، وقل تساقط شعري عن الأول بكثير”.

سعر بيوتين بيوتين Natrol 10000 للشعر

يبلغ سعر بيوتين Natrol 10000 للشعر على موقع أمازون 55.32 درهمًا إماراتياً.

بينما يبلغ سعر بيوتين Natrol 10000 للشعر على موقع أي هيرب 38.26 ريالًا سعوديًا.

المزيد: ماء الأرز لتطويل الشعر مجرب وفوائده

 حبوب بيوتين تطويل الشعر ماركة نيتشرز بونتي

بيوتين ماركة نيتشرز بونتي

بيوتين ماركة نيتشرز بونتي

يعتبر بيوتين ماركة نيتشرز بونتي من المكملات الغذائية التي تساعد على تغذية الشعر وعلاج مشاكل الشعر المختلفة، حيث يجهل الكثيرون الأسباب الكامنة وراء تساقط الشعر، ووقف نموه

إذ يعتبر نقص البيوتين من الجسم والمعروف بفيتامين B7 من الأسباب الرئيسة لتساقط الشعر وتلفه، وذلك لمساهمته الأساسية في إصلاح الشعر والمحافظة على إمداده بالتغذية التي يحتاجها لينمو بشكل صحي.

كما يعمل بيوتين ماركة نيتشرز بونتي على تطويل الشعر وزيادة كثافته، وتقوية الشعر الضعيف والتالف، ليكون قادر على مقاومة العوامل الخارجية التي تؤثر على الشعر بشكل سلبي، بجانب بيوتين ماركة نيتشرز بونتي يساعد على زيادة نعومة وانسياب الشعر.

كما يشمل بيوتين ماركة نيتشرز بونتي على تلك المكونات بجانب فيتامين البيوتين المكون الرئيسي له: زيت فول الصويا، والجيلاتين، والجلسرين النباتي، وشمع العسل الأصفر، ولون ثاني أكسيد التيتانيوم

بينما يخلو بيوتين ماركة نيتشرز بونتي من النكهات والتحلية الاصطناعية، والمواد الحافظة، والسكر، والنشا، والحليب، واللاكتوز، والغلوتين، والقمح، والخميرة، بالإضافة أن تركيز حبوب بيوتين ماركة نيتشرز بونتي يصل إلى 10000 ميكروجرام، وتحتوى زجاجة حبوب بيوتين ماركة نيتشرز بونتي على 120 كبسولة.

طريقة استخدام حبوب biotin نيتشرز بونتي

تتناول كبسولة واحدة من حبوب بيوتين ماركة نيتشرز بونتي في اليوم، ويفضل مع وجبة الطعام، مع مراعاة أنه يرجى استشارة الطبيب قبل الاستخدام في حالة المعاناة من بعض الأمراض المزمنة، أو تتناول أي نوع من الأدوية أو إذا كنتِ حاملا أو مرضعة، كما يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال

تجربتي مع نيتشرز بونتي

ذكرت إحدى السيدات “أتمنى دائما أن أحصل على شعر طويل، ولكني بسبب قلة تناولي للطعام، أثر على شعري فتسبب في تساقطه ولا يعد ينمو، فلجأت إلى المكملات الغذائية التي تساعد على تطويل الشعر وتقويته، وتمنع تساقط الشعر.

وأضافت “فبحثت عن طريق الانترنت وقرأت عن حبوب بيوتين ماركة نيتشرز بونتي ومدى قدرتها على تعزيز صحة الشعر، وخلال شهر واحد من الاستخدام طول شعري 2 بوصة في شهر واحد فقط، وتوقف تساقطه وزادت كثافته ونعومته”.

سعر نيتشرز بونتي

يبلغ سعر بيوتين ماركة نيتشرز بونتي على موقع أمازون 117.99 درهما إماراتيا

كما يبلغ سعر بيوتين ماركة نيتشرز بونتي على موقع أي هيرب 47.83 ريالا سعوديا

بيوتين biotin ماركة ناو فودز

بيوتين ماركة ناو فودز

بيوتين ماركة ناو فودز

تتكون حبوب biotin ناو فودز بجانب البيوتين من دقيق الأرز، وكبسولة السليلوز، وثاني أكسيد السيليكون وحمض دهني نت مصدر نباتي، بينما يخلو بيوتين ماركة ناو فودز من القمح، والغلوتين، والصويا، والذرة، والحليب، والبيض، والأسماك، والمحار، ويصل تركيز حبوب بيوتين ماركة ناو فودز 10000 ميكروجرام، وتحتوى الزجاجة على 120 كبسولة

ويعمل بيوتين ماركة ناو فودز على تنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس مما يساعد على تقوية الشعر، ووصول الغذاء الذي يحتاجه الشعر من الفيتامينات لكى ينمو بشكل طبيعي

كما يعالج بيوتين ماركة ناو فودز مشكلة تساقط الشعر من خلال تقوية جذور الشعر، بجانب أن بيوتين ماركة ناو فودز يعمل على إصلاح الشعر التالف والمقصف.

ويساعد بيوتين ماركة ناو فودز على إكساب الشعر اللمعان والحيوية، كما يعزز بيوتين ماركة ناو فودز من نمو وانسياب الشعر، ويزيد بيوتين ماركة ناو فودز من كثافة وسماكة الشعر.

بالإضافة أن لبيوتين ماركة ناو فودز فوائد أخرى تعود على البشرة والأظافر والجسم، حيث يحفز بيوتين ماركة ناو فودز من نضارة وإشراق البشرة، ويعمل على تقوية الأظافر الضعيفة، ويحافظ على صحة الجسم من خلال تقوية مناعة الجسم وتحفيز عملية التمثيل الغذائي

بجانب قدرة بيوتين ماركة ناو فودز على تحسين الحالة المزاجية وإكساب الجسم الطاقة من خلال تعزيز عملية تحويل الطعام إلى طاقة.

طريقة استخدام بيوتين ناو فودز

تأخذ كبسولة واحدة من بيوتين ماركة ناو فودز في اليوم، ويفضل مع وجبة الطعام، مع مراعاة أنه يرجى استشارة الطبيب قبل الاستخدام في حالة المعاناة من بعض الأمراض المزمنة، أو تتناول أي نوع من الأدوية أو إذا كنتِ حاملاً أو مرضعة، كما يحفظ بعيداً عن متناول الأطفال.

لا تفوت: هل تشقير الوجه يضر الحامل؟

سعر بيوتين ماركة ناو فودز

يبلغ سعر بيوتين ماركة ناو فودز على موقع أمازون 193.16 درهمًا إماراتيًا.

بينما يبلغ بيوتين ماركة ناو فودز على موقع أي هيرب 55.14 ريالًا سعوديًا.

كما يبلغ سعر بيوتين ماركة ناو فودز على موق سوق 96 ريالًا سعودياً.

 حبوب بيوتين تطويل الشعر ماركة 21 سينشري

بيوتين ماركة 21 سينشري

يعتبر بيوتين ماركة 21 سينشري من ضمن المكملات الغذائية المفيدة للشعر والبشرة والجسم، حيث يعرف البيوتين بمدى فوائده للشعر، حيث من أعراض نقصان البيوتين من الجسم تساقط الشعر وتلفه، وتوقف نمو الشعر وضعفه، وغيرها من الأعراض، لذا فالبيوتين ذا أهمية كبيرة ويلعب دورًا في الحفاظ على صحة الشعر.

لذلك يساعد بيوتين ماركة 21 سينشري على تقوية الشعر من الجذور إلى الأطراف، كما يعمل بيوتين ماركة 21 سينشري على تطويل الشعر، بجانب قدرته على تنعيم الشعر المجعد وإكسابه اللمعان والحيوية، بجانب أن بيوتين ماركة 21 سينشري يعزز من تنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس مما يساعد على تغذية الشعر من جذوره.

بالإضافة أن بيوتين ماركة 21 سينشري يحفز من إفراز الكيراتين الموجود بجذور الشعر، والذي يزيد من انسياب وقوة الشعر، إذا يعمل بيوتين ماركة 21 سينشري كداعم للشعر للحفاظ على صحته وإمداده بالتغذية التي يحتاجها لينمو بشكل طبيعي دون وجود عوائق تحول بين ذلك، كما يساعد بيوتين ماركة 21 سينشري على تقوية الأظافر وإكساب البشرة النضارة والإشراق.

ويتكون بيوتين ماركة 21 سينشري بجانب البيوتين من سليولوز, ومالتوديكسترين, وحمض الستيريك، و2% من كروس كارميلوز الصوديوم, وستيرات المغنسيوم, وثاني أكسيد السيليكون. ويتميز بيوتين ماركة 21 سينشري بأنه يخلو من السكر، ومن الخميرة، ومن المواد الحافظة، ومن النكهات الصناعية أو الألوان الصناعية، كما يخلو من الغلوتين. ويصل تركيز حبوب بيوتين ماركة 21 سينشري إلى 5000 و10000 ميكروجرام، وتحتوي العبوة على 120 كبسولة.

طريقة استخدام بيوتين 21 سينشري 

تتناول كبسولة واحدة من بيوتين ماركة 21 سينشري في اليوم، ويفضل مع وجبة الطعام، مع مراعاة أنه يرجى استشارة الطبيب قبل الاستخدام في حالة المعاناة من بعض الأمراض المزمنة، أو تتناول أي نوع من الأدوية أو إذا كنتِ حاملا أو مرضعة، كما يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال

سعر 21 سينشري

يبلغ سعر بيوتين ماركة 21 سينشري على موقع أمازون 47.74 درهماً إماراتيًا.

كما يبلغ بيوتين ماركة 21 سينشري على موقع أي هيرب 23.75 ريالًا سعوديًا.

بيوتين biotin ليك افينيو نيوتريشن

بيوتين ماركة ليك افينيو نيوتريشن

بيوتين ماركة ليك افينيو نيوتريشن

يعد بيوتين ليك افينيو نيوتريشن أحد أفضل حبوب بيوتين تطويل الشعر إذ يعمل على تحسين صحة الشعر، حيث يساعد بيوتين ماركة ليك افينيو نيوتريشن على زيادة معدل نمو الشعر، ويكسب بيوتين ماركة ليك افينيو نيوتريشن الشعر القوى واللمعان والحيوية، كما أنه يزيد من كثافة وسماكة الشعر.

بجانب أن بيوتين ماركة ليك افينيو نيوتريشن يحفز من تنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس مما يساعد على وصول الغذاء للشعر، بالإضافة أن بيوتين ماركة ليك افينيو نيوتريشن يصلح الشعر التالف والمقصف وكثير التشابك والهيشان، من خلال العمل على تقوية الشعر وزيادة انسيابه ونعومته.

بالإضافة أن بيوتين ماركة ليك افينيو نيوتريشن يساعد على تقوية ونمو الأظافر، وعلى الحفاظ على صحة البشرة وحماية من الإصابة بالشيخوخة، من خلال إكساب البشرة النضارة والحيوية.

ويتكون بيوتين ماركة ليك افينيو نيوتريشن بجانب البيوتين من فوسفات ثنائي الكالسيوم، وسليولوز دقيق التبلور، وسليلوز نباتي ، ومستخلص الأرز، وصمغ عربي، وزيت دوار الشمس، بينما يخلو بيوتين ماركة ليك افينيو نيوتريشن من المكونات المعدلة وراثيا، والجلوتين

ويصل تركيز بيوتين ماركة ليك افينيو نيوتريشن إلى 10000 ميكروجرام، وتحتوي العبوة على 120 كبسولة، كما يتوافر من حبوب بيوتين ماركة ليك افينيو نيوتريشن بتركيز 5000 ميكروجرام وتشمل العبوة 30 كبسولة.

لا تفوتي: كريم لتقوية الأظافر وتطويلها من الصيدلية

طريقة استخدام افينيو نيوتريشن

تأخذ كبسولة واحدة من بيوتين ماركة ليك افينيو نيوتريشن في اليوم، ويفضل مع وجبة الطعام، مع مراعاة أنه يرجى استشارة الطبيب قبل الاستخدام في حالة المعاناة من بعض الأمراض المزمنة، أو تتناول أي نوع من الأدوية أو إذا كنتِ حاملا أو مرضعة، كما يحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.

سعر حبوب biotin ليك افينيو نيوتريشن

يبلغ سعر ليك افينيو نيوتريشن 5000 ميكروجرام، 30 كبسولة نباتية على موقع أمازون 32.89 درهمًا إماراتيًا.

بينما يبلغ ليك افينيو نيوتريشن 10000 ميكروجرام، 120 كبسولة نباتية على موقع أي هيرب 34.47 ريالًا سعوديًا.

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من عناية وجمال

Top 5

لـ أعلى