تواصل معنا

Many Cares

دليلك للأناقة في عالم شنط بوتيغا الجديدة Bottega

أسعار أفخم شنط بوتيغا للكتف والكروس الجديدة Bottega

ساعات

دليلك للأناقة في عالم شنط بوتيغا الجديدة Bottega

إذا كنتِ تحبين التميز بين الجميع، فعليكِ شراء شنط بوتيغا النسائية العالمية، التي دائماً ما يوصي بها خبراء الموضة والجمال لما لها من شهرة كبيرة وموديلات فاخرة تناسب جميع الأذواق. في مقالنا سنرشح لكِ أفخم شنط بوتيغا للكتف والكروس الجديدة لعام 2022 من Bottega.

أفخم شنط بوتيغا الكروس 2022

نود توضيح أن شركة بوتيغا قامت بتطوير الحقيبة لدرجة كبيرة جدًا لا يمكن وصفها.

شنطة Veneta المضفرة من بوتيغا

أفخم شنط بوتيغا الكروس 2022

أفخم شنط بوتيغا الكروس 2022

أهم ما يميز شنطة Veneta ويجعلها أول خيار لكِ، هي خامتها التي لا مثيل لها إذ صُنعت من الجلد الطبيعي الذي لا يتأثر أو يُخدش مع مرور الوقت، كما أنها تأتي مع كتف قابل للتعديل.

ويعد موديل Veneta من شنط الكروس من الموديلات الكلاسيكية وتتنوع ألوانها بين البني والأسود اللذان يعدان من الألوان الراقية.

ويمكن الحصول على هذه الشنطة بسعر 9,940 ريال من خلال الضغط هنا.

– شنطة ميني باوتش الكروس

16250940 1ecab5fa 4524 48b4 85cc 8f0b2a2e9b1a 1000

تعد شنطة ميني باوتش قطعة نادرة جدًا ومميزة، حيث تناسب الحقيبة أغلب المناسبات وألوانها رائعة لأطقم الملابس الخاصة بكِ.

ومن أهم ما يميز هذة الشنطة عن غيرها هو أن الكتف قابل للتعديل، فهي مصنوعة من أفضل أنواع الجلد وهو جلد العجل الفخم الذي لا مثيل له ويعطي مظهرًا جميلًا عند الارتداء.

في حال أردتِ هذا الموديل من شنط بوتيغا، يمكنكِ شراؤه من خلال هذا الرابط بسعر 5900 ريال.

– شنطة كروس باوتش

- شنطة كروس باوتش

إن كنتِ تحبين التجديد، فهذه الشنطة من بوغيتا يجب أن تكون في خزانتك، وذلك لأنها تعد من القطع الفريدة من نوعها في العصر الحالي، نظرًا للتصميم المميز للشنطة، حيث تحتوي على زينة بكرانيش تضفي إليها شكلًا رائعًا، والشنطة مصنوعة أيضًا من الجلد الطبيعي الغير قابل للتقشير، ويمكن فتح أو غلق الحقيبة بطريقة سهلة جدًا، خاصة أنها تغلق بمغناطيس خفي.

ويمكن الحصول على هذه الشنطة من بوتيغا من خلال الضغط على هذا الرابط بسعر 7820 ريال.

شنط بوتيغا الصغيرة والمتوسطة الجديدة

– شنطة كروس بيك الصغيرة

شنط بوتيغا الصغيرة والمتوسطة الجديدة

شنط بوتيغا الصغيرة والمتوسطة الجديدة

تحتوي هذه الشنطة على حمالة لكتف واحد، بالإضافة إلى جيب داخلي سري يكفي لكي تضعِ فيه بطاقة أو أي شئ في حجمها، ويمكن غلق أو فتح الحقيبة باستخدام رباط، وهي من القطع المميزة للغاية، حيث صنعت من الجلد الطبيعي.

وإذا أردتِ الحصول على هذا الموديل من شنط بوتيغا، اضغطِ فقط على هذا الرابط بسعر 7980 ريال.

– شنطة مونت متوسطة

16800546 34346028 1000

يزداد مظهر السيدة أناقة وجمالًا بفضل الشنطة التي ترتديها، حيث تؤثر سواء بالسلب أو الإيجاب على شكلكِ، لذلك عليكِ ارتداء شنطة الكروس من بوتيغا، والتي صممت بطريقة قابلة للفصل والتركيب مرة أخرى، كما أنها تحتوي على حلية معدنية بلون الذهب.

وتعد شنطة مونت من الأنواع العملية، وذلك لأن مساحتها كبيرة تتسع لأغراضك، كما أن الشنطة تحتوي على جيب داخلي يغلق بسحاب، ويتم غلق الحقيبة بواسطة مغناطيس سلس للغاية.

في حال رغبتِ في الحصول على هذه الشنطة من بوتيغا، فقط اضغطِ على الرابط التالي للحصول عليها بسعر 14233 ريال.

– شنطة بتصميم متداخل

17180404 0f2a9250 84e8 41f9 af17 d5c45c64fab0 322

إن كنتِ من محبين الموضة، فعليكِ الإطلاع على مواصفات شنطة بوتيغا Bottega التي تأتي بلون واحد وهو الأخضر، وتكون مزودة بحمالة واحدة للكتف بالإضافة إلى زينة مميزة بعقدة، وتصنع الشنطة الجلد الطبيعي الرائع والمميز غير القابل للتقشير.

ويمكن شراؤها من خلال الضغط هنا بسعر 6095 ريال.

– «أوليمبيا» شنطة بوتيغا بحمالة كتف

«أوليمبيا» شنطة بوتيغا بحمالة كتف

نرغب نحن كفتيات في لفت الأنظار إلينا بشكل دائم، ولذلك سوف تعجبي حتمًا بشنطة أوليمبيا، فهي قطعة فنية مذهلة، حيث تأتي بكتف مذهل مصمم من بوتيغا فينيتا ويصنع من الجلد الطبيعي الراقي الذي يزيد من جمال الحقيبة.

وتأتي الشنطة مع سحاب داخلي محكم الغلق، وأيضا تحتوي على العديد من الأجزاء الداخلية لتقسيم الحقيبة كما تريدين، بالإضافة إلى جيوب داخلية تغلق وتفتح عن طريق سحاب.

يمكن الحصول على الشنطة من خلال الضغط هنا بسعر 9771 ريال.

– شنطة ذا ميني باوتش بتصميم إنترشياتو

16800564 34312679 322

إذا كنتِ من محبين البساطة والألوان الفاتحة، عليكِ ارتداء هذة الشنطة، التي تعد قطعة من الطبيعة، فتصميمها بسيط جدًا وهو من تصميم إنترشياتو، كما أن غلق الحقيبة سهل جدا بواسطة رباط مضاف إلى الحقيبة، وخامة هذه الشنطة تكمل مظهرها البسيط والراقي وهي الجلد.

وفي حال أردتِ الحصول على هذه الشنطة من بوتيغا، يمكنكِ الضغط هنا.

شنط بوتيغا الكبيرة الجديدة Bottega

– شنطة بوتيغا الكبيرة اللامعة

  شنط بوتيغا الكبيرة الجديدة Bottega

تعد الشنطة من الأنواع العملية جدًا، بفضل حجمها الكبير الذي يكفي لوضع جميع أغراضكِ براحة، كما أنها تأتي بلون واحد فقط، ومن أهم مميزاتها أنها تُمكنك من وضعِ أي حزام بها، خاصة أنه قابل للتغيير والإزالة.

وتتميز الشنطة أيضاً بأن المكان الذي تغلق منه غير ظاهر وذلك ليزيد أمان الأغراض، ومن أهم ما يميز هذة الشنطة هو خامتها التي تصنع من الجلد الطبيعي.

إذا أعجبتكِ مميزات هذه الشنطة وترغبين في الحصول عليها، فقط اضغطِ هنا بسعر 12760 ريال.

– شنطة كتف بوتيغا المضفرة bottega

13979543 18620363 1000

هذة الشنطة مناسبة جدًا لحمل أغراضكِ القليلة والأساسية، وذلك لأن مساحتها صغيرة نسبيا، كما أن تصميمها مميز جدًا وهو عبارة عن ضفائر مصنوعة من اللون البرتقالي المصصمة بإتقان وبراعة.

وتغلق الشنطة بطريقة رائعة وسهلة عن طريق سحاب، ومن أهم ما يميز الشنطة هو حمالة كتف رائعة قابلة للتعديل، وتحتوي الحقيبة على شعار الماركة المنتجة وهو موجود في الداخل.

ويمكن الحصول على شنطة بوتيغا فقط من خلال الضغط هنا بسعر 7977 ريال.

– شنطة كروس أركو

16802034 34094050 322

إن كنتِ من محبين التصاميم المميزة التي لا يرتديها إلا المشاهير، وينصح أن تقومِ بشراء هذة الشنطة على الفور، وذلك لأن تصميم وخامة الشنطة مميزان، حيث صنعت الشنطة من خامة المات، كما أن كتف الشنطة قابل للتعديل.

ويمكن الحصول على هذا الموديل من شنط بوتيغا من خلال الضغط هنا بسعر 11,675 ريال.

– شنطة بوتيغا Bottega بمقابض مزدوجة

إن كنتِ تحبين عملكِ بشدة، وأن تكوني أنيقة فيه ودائمًا مستعدة للأضواء، إذًا عليكِ أن تتجهي إلى هذة الشنطة المميزة ذات التصميم الراقي، والتي تحتوي على مقبض رائع مزدوج لكي تمسكِ منه الشنطة، وتأتي هذه الشنطة باللون الأسود الراقي والكلاسيكي الذي يليق مع جميع ملابسكِ.

وتتميز الشنط بخامتها الرائعة، حيث صنعت من جلد العجل الذي يضيف إليها رونقًا مميزًا، كما أنه بإمكانكِ أن تقومي بوضع الحزام الذي تريدينه للحقيبة، فكتف الشنطة قابل للتعديل، كما أنها تحتوي على العديد من الأجزاء الداخلية التي تساعدكِ على تقسيم الشنطة.

أكمل القراءة
2 تعليقات

2 Comments

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من ساعات

Top 5

لـ أعلى