تواصل معنا

Many Cares

أبرز ألوان مجموعات ريزورت 2022  Resort 2022 Colors Trends

1229592

موضة

أبرز ألوان مجموعات ريزورت 2022  Resort 2022 Colors Trends

يختلف كل موسم في ألوان وصيحات واتجاهات الموضة؛ التي تكون في بعض الأحيان لاغية لما سبقها أو مكملة لها، ويتجلى إبداع المصممين في مجموعة ريزورت 2022 وحرصهم على تقديم أزياء تتسم بالأناقة والعملية في الوقت نفسه.

كما تحمل التصاميم درجات لونية تراوحت بين الهادئة والصاخبة لتلبّي مختلف الأذواق والأنماط، وتكون الدليل الشامل لكِ ولإطلالتكِ كل موسم.

ألوان مجموعة ريزورت 2022

اللون الزهري Bubble Gumبلومارين Blumarine

تنوّعت الأزياء التي تحمل اللون الزهري بدرجاته المختلفة، إلا أن هذه الدرجة الداكنة كانت الأبرز من ضمنهم؛ وهي من الدرجات التي تزيد من أنوثة إطلالاتكِ ورقّتها.

كما تفتح المجال أمامكِ في تنسيق الإطلالات المشرّقة مع اللون الأبيض، أو الكلاسيكية التي تحمل لمسات من اللون الأسود والكحلي.

اللون الأزرق Royal Blue

إيلي صعب Elie Saab

كان حضور اللون الأزرق الملكي مميزًا في العروض، وعلى الرغم من أن اللون له درجة داكنة إلا أنه متوهّج وبارز، وجاء على أقمشة متنوّعة من الساتان إلى الغيبور والدانتيل وغيرها من الأقمشة الفاخرة التي زادت من فخامته.

كما لاّقت فساتين السهرة الراقية الإعجاب أكثر من غيرها من تصاميم الفساتين الأخرى.

الأبيض والأسود Black&White

موسكينو Moschino

يكاد اللون الأبيض والأسود لا يغيب عن أي مجموعة من مجموعات الأزياء، حيث يتم مزّج اللونين بأساليب وأنماط متعدّدة، فنرى الأسود والأبيض على شكل تقليمات متوازية، وعلى شكل مربّعات ورسومات وطبعات مميّزة، وتناسب السهرات والأوقات العملية.

اللون الفضي Silver Metallic

نعيم خان Naeem Khan

ظهرت التصاميم العصرية والفاخرة باللون الفضي بدرجته الميتاليكية اللامعّة، كما لفت المصممون على قدرة المرأة على ارتداء اللون الفضي المشرق خلال أوقات النهار وخلال المناسبات البسيطة.

حيث برز فستان من تصميم نعيم خان Naeem Khan؛   وهو فستان بتصميم أنيق ومميز ويناسب سهراتكِ الليلية والنهارية.

قوس القزح Rainbow Color

ديسكويرد2 Dsquared2

تعبّر ألوان قوس قزح عن الأناقة والانتعاش والبهجة، وتأتي التصاميم على شكل التقليمات إلى خطوط متوازية؛ وهذه هي الصيحة المستحدثة لهذا الموسم، وتزيد هذه الألوان من من حيوية ورونق الإطلالة.

 اللون الأبيض Elegant White

زهير مراد Zuhair Murad

لاغنى من وجود اللون الأبيض في دولاب ملابسكِ، كما أنه ليس من الألوان الرائجة بل هو لون أساسي لا تختلف عليه أي سيدة مهما كان ذوقها أو نمط إطلالاتها.

وجاءت مجموعة ريزورت 2022 بتصاميم أنيقة وراقية تزيد من جاذبيتكِ وتجعله مناسبًا لجميع الأوقات والسهرات الهادئة.

درجة النيود Neutral

كالت غايا cult gaia

يعتبر لون النيود من الألوان العملية،  التي بات حضورها إلزامي في صيّحات الموضة، كما أنه هادئ وأنيق في الوقت نفسه، ويمكنكِ تنسيقه مع الألوان الهادئة للإطلالات الكلاسيكية، أما الألوان الصاخبة فقد تصلح للمناسبات أكثر لإطلالة مشرقة ومفعّمة بالحيوية.

اللون الأصفر Mustard Yellow

لا دوبليج La Doublej

كان حضور اللون الأصفر الخردلي قوي في مجموعة ريزورت 2022، وقدّم المصممون من خلاله التصاميم العصرية والأنيقة والتي تحمل طابع العملية؛ بالإضافة إلى نفحات الانتعاش والرصانة التي جاء بها اللون لتميز إطلالتكِ.

البني البرتقالي Orange Brown

باتشيفا Batsheva

لا يأتي اللون بدرجة البني الدافئ والداكن المتعارف عليها، ولا درجة البرتقالي المنعش والبارز بل هو مزيج من اللونين معًا؛ حيث يمنحكِ إطلالة دافئة ومشرقة في آنٍ واحد.

كما اعتمدت كثير من دور الأزياء هذا اللون ضمن مجموعات الموسم باختلاف تصاميمه سواء في الفساتين أو السراويل أو السترات وحتى الإكسسوارات.

 

أكمل القراءة
اضغط لتترك تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من موضة

Top 5

لـ أعلى